تواصل معنا

نشرت

فى

 اصدر كادوريم بيانا للرأي العام اوضح رد فيه على الحملة التي شنت ضده وأكد أنه يتحدى العالم من اجل نسرين وفي مايلي نص هذا البيان:
“كلّنا نعرف أنّه في 2011 و في خضّم ما عاشته البلاد من زخم ثوريّ…أغلبية الشعب التونسي حينها و خاصة الشباب أرادوا التغيير و طالبوا بجمهورية ثانية خالية من الفساد و فيها المزيد من الحريّات …

آنذاك سوّقت لنا صورة خاطئة و مغلوطة فيها كمّ هائل من الاكاذيب و المغالطات و الكثير من الحقد و الكراهيّة من لدن عديد الأطراف التي سعت جاهدة للركوب على ثورة الشباب و التلاعب بعقولنا …

إلاّ أنّ الفساد تضاعف و تغلغل في مفاصل الدّولة و نخرها حتّى النخاع منذ 2011 وصولا الى هذه اللحظة التي نحيي فيها مرور 8 سنوات عجاف على احداث الثورة ممّا يدعو الى التساؤل هل ان مشكلة تونس الحقيقية أفراد أم منظومة متواصلة آثارها رغم تغيير أفرادها ؟

اقرأ أيضا: فيديو اليوم : كادوريم يهاجم بن علي ويدعو إلى محاكمة صخر الماطري 

و مع مرور الوقت تغيّرت رؤيتي و زاوية نظري للاشياء و اكتسبت المزيد من الموضوعية و الواقعية عبر متابعتي لما يحدث في تونس و تخلّصت من الكره و الحقد على الاخر و علاقتي و حبّي الذّي أكنّه لنسرين أكبر دليل على ذلك و أخذت عهدا على نفسي أن أتحدّى العالم كلّه ان لزم الأمر من أجلها و من أجل حبّنا المتبادل .

أتحمّل مسؤوليتي كاملة لما قلته في 2011 و كان حينها واقعيًّا و منطقيّا في سياق ثورة شباب أخرجت من سياقها و أدعو التونسيين جميعا لطيّ صفحة الماضي و التفكير في كيفيّة بناء تونسنا الجديدة ،تونس الحب ،تونس الخضراء ،تونس السلام

أخبار

وزارة الصحة : 7 حالات وفاة و 683 إصابة جديدة بفيروس كورونا

نشرت

فى

وزارة الصحة : 7 حالات وفاة و 683 إصابة جديدة بفيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة، الاربعاء، عن تسجيل 7 حالات وفاة جديدة جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد يوم 21 سبتمبر الجاري، و683 تحليلا إيجابيا من مجموع6367 تحليلا مخبريا.

وأوضحت الوزارة مساء الاربعاء في بلاغها المتعلق بالوضع الصحي بالبلاد، أن العدد الجملي للوفيات بلغ منذ ظهور الوباء 24 ألفا و654 حالة وفاة.وأكدت أن عدد المتعافين من الفيروس يوم 21 سبتمبر، كان في حدود 567 شخصا، ليبلغ بذلك العدد الجملي للمتعافين 671 ألفا و488 شخصا.

كما أشارت إلى أن عدد المرضى الذين تتكفل بهم المؤسسات الصحية في القطاعين العام والخا ص، بلغ 1868، من بينهم 25 حالة جديدة يوم أمس الثلاثاء، وأن عدد المقيمين بأقسام العناية المركزة بلغ 358 شخصا، في حين يخضع 93 مريضا للتنفس الاصطناعي.

متابعة

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

أخبار

قرار مرتقب من رئاسة الجمهورية بحلّ كافة المجالس البلدية

نشرت

فى

قرار مرتقب من رئاسة الجمهورية بحلّ كافة المجالس البلدية

من المنتظر ان يصدر قرار من طرف رئيس الجمهورية قيس سعيد، خلال الأيام القليلة القادمة يقضي بـ حلّ كافة المجالس البلدية المنتخبة سنة 2018.

ونقلت مصادر مقربة من رئيس الجمهورية ان عدم تقديم اي إضافة للمجالس البلدية طيلة 3 سنوات ومساهمتهم فقط في تعميق الازمات وترذيل الحكم المحلي يتطلب تعليق العمل صلب هذه المجالس الي حين تنقيح القانون الانتخابي واعادة الانتخابات البلدية.

متابعة

 

قسم الاخبـار

أكمل القراءة

أخبار

ايقاف الشيخ محمد الهنتاتي (صور)

نشرت

فى

ايقاف الشيخ محمد الهنتاتي (صور)

أعلنت النقابة الأساسية لإقليم الأمن الوطني بقابس اليوم الثلاثاء 14 سبتمبر 2021، أنّ وحدات منطقة الأمن الوطني بالحامة تمكّنت فجر اليوم من إلقاء القبض على المدعو “محمد حامد” ما يعرف “بالشيخ الهنتاتي” الصادرة في شأنه عدد 05 مناشير تفتيش.

 

متابعة

قسم الاخبـار

 

 

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up