تواصل معنا

نشرت

فى

اكد الدكتور امين سليم عضو اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا اليوم الثلاثاء 11 ماي 2021 ان اللجنة لن تقترح على الحكومة التمديد في الحجر الصحي الشامل بعد عطلة العيد لافتا الى انه يتعين انتظار 10 ايام على الاقل لمعرفة ان كانت الاجراءات الاخيرة قد اعطت مفعولها ام لا.

وابرز سليم خلال مداخلة له على اذاعة “ifm” ان اللجنة ستقدم مع ذلك اقتراحات جديدة اليوم للحكومة مؤكدا انها لا ترى مانعا في استئناف الدراسة بداية من يوم 17 ماي الجاري شريطة مواصلة اعتماد نظام الافواج وتطبيق البروتوكول الصحي في المدارس والمعاهد.

 

 

واشار الى ان اللجنة ستطلب من الحكومة بذل مجهود اضافي على مستوى وسائل النقل والحث على حمل جميع مستعمليها الكمامات مؤكدا انها ستطلب من الحكومة ايضا اتخاذ الاجراءات اللازمة لتجنب حالات الاكتظاظ والتجمعات عند العودة من عطلة العيد مثلما حصل في نهاية الاسبوع المنقضي.

ولفت الى ان اللجنة العلمية ستطلب من الحكومة مزيد دعم المخابر حتى يتسنى لها القيام باكثر عدد من التحاليل مذكرا بانه تم اكتشاف حالتين للسلالة الجنوب افريقية بكل من نابل وقفصة

أخبار

سوسة: وفاة مفاجئة لسائق سيارة “تاكسي جماعي” أثناء نقله للركاب

نشرت

فى

سوسة: وفاة مفاجئة لسائق سيارة “تاكسي جماعي” أثناء نقله للركاب

توفي أمس السبت 12 جوان 2021، سائق سيارة تاكسي جماعي في سن الـ 37 ، إثر إصابته بتوقف رئوي مفاجئ وهو بصدد نقل مجموعة من الركاب بمنطقة حي التعمير بمعتمدية حي الرياض من ولاية سوسة.

هذا وأكد مصدر أمني في تصريح إعلامي، أن الهالك شعر باختناق فتوقف بالسيارة جانب الطريق، واتصل الركاب بوحدات الحماية المدنية

أكمل القراءة

أخبار

سيدي حسين: محاولة قتل أمني طعنا بسكين على الرأس … ونقله الى الانعاش (التفاصيل)

نشرت

فى

سيدي حسين: محاولة قتل أمني طعنا بسكين على الرأس ... ونقله الى الانعاش (التفاصيل)

تعرض اليوم السبت، عون امن إلى عملية طعن بسكين في رقبته، كما تعرض للضرب بآلة حادة على رأسه، تم على اثرها نقله بشكل سريع إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة.

وفتحت النيابة العمومية تحقيقا في هذه الجريمة فور حصولها وتوجهت عناصر أمنية إلى منطقة سيدي حسين لمعاينة مكان الجريمة.

 

متابعة

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

أخبار

حمام الأنف : القبض على ”مغتصب قاصر”

نشرت

فى

حمام الأنف : القبض على ''مغتصب قاصر''

تمكنت  الوحدات التابعة لمنطقة الأمن الوطني بحمام الأنف مساء امس السبت 12 جوان من إلقاء القبض على شاب يبلغ من العمر20 سنة يقطن بجهة الملاسين مفتش عنه لفائدة المحكمة الإبتدائية بتونس وصادر في شأنه حكم يقضي بسجنه لمدّة 07 سنوات.

وذكرت وزارة الداخلية أنه متورّط في قضيّة عدليّة موضوعها “مواقعة أنثى قاصر غصبا” وبمراجعة النيابة العموميّة، أذنت بالإحتفاظ به واتخاذ الإجراءات القانونيّة في شأنه.

متابعة

قسم الاخبـار

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up