تواصل معنا

نشرت

فى

أكدت الشرطة الأمريكية، عصر أمس الأحد، جرح 6 أطفال من بين 9 أشخاص أصيبوا، في حادث طعن، داخل مجمع سكني تقيم فيه عائلات مهاجرين، بولاية “أيداهو” شمال غرب البلاد.

ونقلت وكالة “أسوشييتد برس”عن شرطة الولاية قولها، إنه تم إلقاء القبض على مشتبه في ضلوعه بالحادثة، التي وقعت ليلة السبت في مدينة “بويز أيداهو”.

وذكرت الشرطة في بيان، أن المشتبه به تيمي كينر، وضع في سجن مقاطعة أيداهو، ووجعت له 9 تهم باستخدام القوة في ظروف مشددة، و6 تهم بإلحاق الأذى بأطفال. ولاحظت الشرطة أن المتهم لم يكن لاجئًا، ويتم البحث في دوافع هجومه.

ووفقا لمجلة أيداهو للصحافة، فقد وقعت الحادثة أثناء الاحتفال بعيد ميلاد فتاة في الثالثة من عمرها.

وقال بيل بونز، مدير شرطة بويز إنه تم نقل جميع المصابين إلى مستشفيات المنطقة، مشيرًا إلى أن حالات بعضهم خطرة.

وأضاف: “في هذه اللحظة، ليس لدينا أي خسائر في الأرواح، لكن كما قلت الإصابات خطرة جدًا”.

وأوضح المسؤول أن الشرطة لم تتوصل بعد إلى الدافع وراء عملية الطعن، إلا أن قوى الأمن احتجزت الشاب تيمي كينر البالغ من العمر 30 عامًا.

ولفت بونز إلى أن الشرطة عثرت على الضحايا في مرآب للسيارات، وداخل المجمع السكني.

المصدر: نوفوستي

 

إعلانات
اضغط للتعليق

يجب تسجيل الدخول لكتابة تعليق. دخول

أترك تعليق

أخبار

الرصد الجوي يحذّر من امطار غزيرة… واحتمال حدوث فيضانات وارد جدا بهذه الولاية

نشرت

فى

الرصد الجوي يحذّر من امطار غزيرة... واحتمال حدوث فيضانات وارد جدا بهذه الولاية

حذر المعهد الوطني للرصد الجوي، في نشرة متابعة لأحوال الطقس، من تواصل نزول الأمطار الرعدية اليوم الأربعاء 27 أكتوبر 2021 بجهة الوطن القبلي.

وأشار المعهد إلى أن الأمطار تكون أحيانا غزيرة حيث تتراوح الكميات بين 30 و50 مليمترا وتصل محليا إلى 80 مليمترا ثم تشمل لاحقا جهة الساحل مع تساقط البرد وظهور الصواعق بأماكن محدودة وهبوب رياح قوية أثناء ظهور السحب الرعدية تتجاوز سرعتها مؤقتا 70 كلم/س.

 

متابعة

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

أخبار

الرصد الجوي : غيث نافع متواصل خلال الساعات القادمة

نشرت

فى

الرصد الجوي : غيث نافع متواصل خلال الساعات القادمة

افاد المعهد الوطني للرصد الجوي أن الغيث النافع سيتواصل خلال الساعات القادمة مع تقلص نسبي مرتقب في فاعلية التقلبات الجوية مما يفسر تراجع مؤشر اليقظة إلى المستوى الأول وهو اللون الاصفر اي بما معناه يُرجى الانتباه عند ممارسة بعض الانشطة نظرا لنزول الامطار الرعدية.. الولايات باللون الأخضر الوضع الجوي فيها مستقر عموما.. الأمطار تكون محليا غزيرة بالمناطق الساحلية الشمالية على غرار بنزرت، تونس الكبرى، باجة وجندوبة..

الرياح القوية متواصلة قرب السواحل والنشرات التحذيرية سارية المفعول بالنسبة للملاحة والصيد البحري.. البحر شديد الاضطراب..

تتراوح الحرارة ليلا بين 17 و21 درجة وتكون في حدود 15 بالمرتفعات الغربية..

 

أكمل القراءة

أخبار

عاجل: الرصد الجوي يحذّر هذه المناطق (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: الرصد الجوي يحذّر هذه المناطق (التفاصيل)

أكد المعهد الوطني للرصد الجوي، الأحد، في بلاغ لها، أن ظهور عين المنخفض حاليا في الاضطراب الجوي مما يعني ان الساعات القادمة ستمتاز برجوعات بحرية قوية من عرض السواحل الشمالية إلى اليابسة.

كما أكد نزول امطار حالياً بأقصى الشمال و الشمال الغربي.

ويذكر ان درجة الانذار شديدة بتونس الكبرى، نابل، بنزرت، باجة وجندوبة نظرا لخطر تشكل السيول والاودية.

كما ثمن المعهد ما نزل من أمطار بالوسط والجنوب إلى حد الان وتبقى بعض التكونات الرعدية ممكنة انما بفاعلية اقل نسبيا من الولايات المذكورة، مؤكداً أن فاعلية التقلبات مازالت وغزارة الأمطار متواصلة.

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية

Scroll Up