تواصل معنا

نشرت

فى


من المنتظر الاعلان عنها في بلاغ وزارة الصحة يوم 21 سبتمبر 2020, تونس تسجل أعلى رقم قياسي لحالات الوفاة الجديدة ليوم الجمعة 18 سبتمبر 2020.

10 حالة وفاة بكورونا (حصيلة قابلة للارتفاع) ، إليكم التفاصيل :

1 توزر : وفاة امرأة تبلغ من العمر 37 عاما بكورونا في قسم الإنعاش بتوزر.

1 منوبة : حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا لمسنّة قدمت من جزيرة جربة لزيارة عائلتها بمنطقة شباو بمعتمدية وادي الليل أين تعكّرت صحتها ، وقد تمّ نقلها إلى مستشفى الرابطة بالعاصمة حيث توفيت هناك.

2 زغوان :  تم نقل المتوفي إلى المستشفى الجهوي بزغوان من طرف المصالح الأمنية على إثر الاشتباه في حالته و قد تم الابقاء عليه في غرفة الأموات الى حين إجراء التحاليل اللازمة التي صدرت نتيجتها اليوم وأثبتت إصابته بفيروس “كورونا “. كما اعلنت الإدارة الجهوية للصحة بزغوان عن تسجيل ثاني حالة وفاة مرتبطة بفيروس كورونا بولاية زغوان ليرتفع عدد حالات الوفاة المرتبطة بفيروس كورونا المستجد بولاية زغوان إلى عدد 2.

1 باجة : حالة وفاة ثانية بفيروس كورونا في ولاية باجة لامرأة مسنة أصيلة معتمدية تستور توفيت أمس بالمستشفى الجهوي بباجة الذي أقامت فيه لتلقي العلاج بسبب أحد الأمراض المزمنة.

1 سوسة : وفاة جديدة بكورونا لمسن يبلغ من العمر 75 سنة أصيل القلعة الصغرى.

1 المنستير : توفيت إمرأة مصابة بفيروس كورونا المستجد تبلغ من العمر 74 سنة وهي أصيلة قصر هلال، بالقسم الاستعجالي بالمستشفى الجامعي فطومة بورقيبة في المنستير.

1 بن عروس : تسجيل اليوم 18 سبتمبر 2020 وفاة حالة ثانية بفيروس كورونا لمواطن من متساكيني مدينة الزهراء مقيم بالمستشفى.

1 سيدي بوزيد : وفاة شيخ بفيروس كورونا في بئر الحفي من ولاية سيدي بوزيد. الشيخ توفي منذ أيام وتم الاحتفاظ بجثته لإخضاعها لتحليل تقصي فيروس كورونا بعد التأكد من إصابة ابنه بالفيروس.

1 الكاف : توفي صباح اليوم الجمعة 18 سبتمبر 2020 مسن عمره 63 سنة بالمستشفي الجهوي بالكاف. المتوفي يعاني من خمس أمراض مزمنة و حامل لفيروس كورونا و يقيم بقسم الكلى…

أخبار

وزير يعنف زوجته إلى حد الموت … (التفاصــيل)

نشرت

فى

وزير يعنف زوجته إلى حد الموت ... (التفاصــيل)

استحوذت محاكمة وزير سابق متهم بضرب زوجته حتى الموت على اهتمام الرأي العام في كازاخستان.

وأظهرت لقطات صادمة تم عرضها في قاعة المحكمة هذا الأسبوع، كوانديك بيشيمباييف، وزير الاقتصاد السابق، وهو يركل ويضرب بشكل متكرر امرأة شابة نحيلة ترتدي معطفا، ويسحبها من شعرها.

وعثر على المرأة، سلطانات نوكينوفا، البالغة من العمر 31 عاما، ميتة في نوفمبر الماضي في مطعم يملكه أحد أقارب زوجها.

ووفقا لتقرير الطبيب الشرعي، توفيت نوكينوفا متأثرة بصدمة في الدماغ، وكانت إحدى عظام أنفها مكسورة وكانت هناك كدمات متعددة على وجهها ورأسها وذراعيها ويديها.

ويواجه بيشيمباييف (43 عاما) اتهامات بالتعذيب والقتل باستخدام العنف الشديد ويواجه عقوبة السجن لمدة تصل إلى 20 عاما.

الأخبار

أكمل القراءة

أخبار

الملاسين: بسبب “نصبة في السوق “… يهشّم جمجمته بقضيب حديدي … ( التفـاصيل )

نشرت

فى

الملاسين: بسبب "نصبة في السوق "... يهشّم جمجمته بقضيب حديدي ... ( التفـاصيل )

عاشت منطقة الملاسين يوم امس معركة دامية بالسوق الاسبوعية بالملاسين القريبة من شارك فيها أحد المنحرفين المعروفين بالجهة، وعمد إلى الاعتداء بالعنف الشديد على شاب وشقيقه..

ووفق ما توفر من معطيات فإن خلافا اندلع بين طرفين النزاع على مكان انتصاب بالسوق الاسبوعية ليعمد المتهم في قضية الحال إلى تسلح بقضيب حديدي كبير، حيث ضرب غريمه على مستوى الرأس وتسبب له في كسر بالجمجمة، كما عمد أيضا إلى الاعتداء على شقيق الشاب المتضرر ليتسبب له أيضا في كسور على مستوى السابق واليد.
هذا وقد تمكن أعوان مركز الأمن الوطني بحي هلال في توقيت قياسي من محاصرة المشتبه به والقبض عليه وإحالته على التحقيق في خصوص ما نُسبه إليه.

 

متابعة

قسم الاخبار

 

 

أكمل القراءة

أخبار

العاصمة: حريق بمنزل يتسبب في وفاة مسن … التفاصيل

نشرت

فى

العاصمة: حريق بمنزل يتسبب في وفاة مسن ... التفاصيل

توفي يوم أمس مسن يبلغ من العمر 89 سنة حرقا وذلك بعد اندلاع حريق بمنزل كائن بحي الزهور 1 على مستوى مدرسة السمران، حيث أتت النيران على كامل محتوياته.

وقد تدخلت فرق النجدة و الإطفاء التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بتونس التدخل، وتمت معاينة الجثة وتسليمها إلى أعوان الأمن الوطني، وفق المتحدث باسم الحماية المدنية.

 

متابعة

 

قسم الاخبار

 

م.م

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية