تواصل معنا

نشرت

فى

كشفت النجمة التونسية درة عن إصابة والدتها بانسداد في الشرايين متاثرة بحملة النقد الموجهة لابنتها بعد زواجها من رجل الأعمال هاني سعد، وناشدت درة متابعيها عدم التطرق لأية موضوعات تخص حياتها الزوجية حرصا على سلامة والدتها، وقامت بعدها بإغلاق حسابها على موقع الفيس بوك واكتفت بالصفحة الموثقة التي تحمل اسمها.

 

درة نشرت المناشدة عبر حسابها الشخصي على موقع الفيس بوك قبل أن تغلقه، وقالت: أرجو من الجميع التوقف عن نشر أي شيء يخص حياتي الخاصة، أمي عندها انسداد فى الشريان وتعبت من إمبارح صحافة وضغط، ومنعتوها حتى من الفرحة ببنتها

 

وأضافت: دعوا الخلق للخالق ليس لأجلي، لأجل أمي على الأقل، اهتموا بموضوع آخر يا معشر الملائكة المزيفة فرغوا فيه سمومكم وأحقادكم وشكرا لكل الناس الجميلة والقلوب الصافية اللي فرحتلي.  وأضافت درة: أشكر كثيرا كل من فرح من أجلي، وباركوا لي، وكنت أتمنى أصدقائي من تونس وكل الناس تحضر حفل الزفاف ولكن ظروف فيروس كورونا حالت دون تحقيق هذا الحلم.  تابعت قائلة: كنت أريد توضيح أنني تزوجت من رجل “مطلق” أراد معاودة حياته العائلية معي، وأقول لمن يروجوا الشائعات، ولمن يصطاد في المياه العكرة، ربنا يهديكم،

وتحترموا أن الحياة الخاصة لكل شخص، تخصه بمفرده، وكل إنسان حر في اختياراته، وحياته الشخصية من حقه يعيشها كما يريد، ولكل إنسان ظروف خاصة يعلمها هو ويعيشها، وأنا اخترت رجل يحبني وأحبه، والزواج هو الطريق المشروع الطبيعي الي وجهنا له الله للتعبير عن هذا الحب.

وواصلت في رسالة أخرى، توقفوا عن الكلام عني، ولن أتحدث في هذا الموضوع مرة أخرى، وأتمنى من وسائل الإعلام عدم التطرق مجددا لهذا الموضوع، لأنني لن أتحدث إلا عن مشروعاتي الفنية.

 

 

أخبار

بالفيديو : “جنجون” يبدع في الحلقة الأخيرة من فلّوجة.. ومتابعيه يعلقون …

نشرت

فى

بالفيديو : "جنجون" يبدع في الحلقة الأخيرة من فلّوجة.. ومتابعيه يعلقون ...

أثارت الحلقة الأخيرة من مسلسل الفلّوجة في جزئه الثاني الكثير من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي حيث أبدع المغني جنجون في دوره يعقوب خصوصا و هو يتأثر بوفاة حبيبته نور في حادث انقلاب الحافلة التي تنقل التلاميذ، في مشهد مؤثر إعادة لتجسيد فاجعة عمدون .
وفي مشهد آخر، نرى جنجون أو “يعقوب” بعدها و هو يجتاز امتحانات البكالوريا بنجاح و يذهب إلى قبرها و هو يحمل شهادته كما وعدها من قبل، ثم يغني بتأثر.

 

هذا قد شهدت الحلقة الأخير من مسلسل الفلّوجة الجزء الثاني الكثير من ردود الفعل على مواقع التواصل الإجتماعي فمعظم التونسيين الذين تابعوا المسلسل أشادوا بأداء الممثلين ي ترحمهم وتزيد تصبر أمهاتهم.. ملا مشهد”.

الفيديو :

 

أكمل القراءة

أخبار

نرمين صفر تثير جدلا واسعا برقصها الجريء في ملهى ليلى (فيديو)

نشرت

فى

نرمين صفر تثير جدلا واسعا برقصها الجريء في ملهى ليلى (فيديو)

أثارت الفنانة الإستعراضية نرمين صفر جدلا واسعا اليوم على مواقع التواصل الإجتماعي إثر تداول مقطع فيديو لها وهي ترقص في حفلة بإحدى الملاهي الليلية وانتقد نشطاء الفايسبوك ملابسها “الفاضحة” وطريقة رقصها “المثيرة” والجريئة.

الفيديو :

 

 

متابعة

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

أخبار

علاء الشابي لزوجته ريهام : أنت حبيبتي ورفيقتي الأبدية.. ومافماش حب لا قبلك لا بعدك

نشرت

فى

علاء الشابي لزوجته ريهام : أنت حبيبتي ورفيقتي الأبدية.. ومافماش حب لا قبلك لا بعدك

نشر علاء الشابي على صفحته في انستغرام مقطع فيديو بخاصية الستوري يتغزل فيه بزوجته ريهام بن علية
وقال الشابي :” انت مرتي وحبيبتي ورفيقة عمري الابدية ومافماش حب لا قبلك لا بعدك”.
واثار الفيديو تعليقات كثيرة على وسائل التواصل الاجتماعي خاصة أن علاء تزوّج ثلاثة مرات قبل ريهام

متابعة

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية