تواصل معنا

نشرت

فى

تمكنت فرقة الشرطة العدلية بصفاقس الشمالية  تمكنت من تفكيك شبكة دعارة تنشط في جهات مختلفة كصفاقس، الحمامات وجربة ويتزعّمها اطار في احدى الشركات البترولية . وقد فوجئت الوحدات الامنية بمعطى يفيد ان صاحب هذه الشبكة يتاجر بجسد زوجته التى تم القبض عليها اثر كمين امني نصبته له الفرقة الامنية المذكورة.

وحسب الابحاث فان صاحب الشبكة أسس صفحة وهمية على شبكة التواصل الاجتماعي الفايسبوك توحي بأنها تتبع مركزا مختصا في التدليك لاستقطاب الحرفاء من ولايات مختلفة حيث بلغت قيمة حصة التدليك  مع توفير خدمات جنسية اخرى  250 دينارا داخل شقق مفروشة يتولى هو توفيرها وبداخلها مؤثرات جنسية.   

وقد اعترفت الزوجة التى قُبض عليها بعد استدراجها في كمين امني بأن زوجها هو من استقطبها بعد اقناعها  ومبادرته بشراء سيارة  لها تفوق قيمتها 100 الف دينار كما  نظّم حفلات جنس جماعي لتبادل زوجات بحضور  اصدقائه وكانت هي ضمن الحاضرين وأفادت أنه اعترف لها بشذوذه الجنسي.  هذا و قد تمّ القبض على الزوج و شريكه الذي كان يشرف على صفحة الفايسبوك ومازال البحث جار عن بقية عناصر الشبكة .

المصدر أخر خبر

أخبار

عاجل / نابل : ملتحي يحتجز فتاة مستعملا سكينا … ويعتدي على عون أمن

نشرت

فى

افاد شهود عيان  إن ملتحيا يحتجز الآن فتاة مستعملا سكينا في إحدى المقاهي بمنطقة وادي سحيل بنابل .

وأضافت المصادر ذاتها أن هذا الملتحي إعتدى على عون أمن في رأسه

ولا يعرف إلى حد اللحظة خلفيات هذا الملتحي .

المصدر: آخر خبر

أكمل القراءة

أخبار

سوسة: محام يطلق النار على شاب .. يرديه قتيلا

نشرت

فى

أفاد راديو موزاييك بأنّ شابا في العقد الثاني من عمره توفّي صباح اليوم الأربعاء 17 جويلية 2019، متأثرا بإصابة بليغة إثر تعرّضه إلى طلق ناري بواسطة بندقية صيد.

وتتمثّل تفاصيل الحادثة، حسب مصدرنا،  في أنّ محاميا أطلق النار على الضحية، عند محاولته رفقة شخصين آخرين سرقة منزله، حسب التحريات الأولية .

وقد تحوّل قاضي التحقيق على عين المكان رفقة ممثل النيابة العمومية لإجراء المعاينات اللازمة، في إنتظار ما ستسفر عنه الأبحاث،

أكمل القراءة

أخبار

فرنسا: تونسي يحاول حرق مأوى سيارات من أجل إعادة بن علي إلى تونس

نشرت

فى

ألقت الشرطة الفرنسية أول أمس الأحد 14 جويلية 2019، القبض على مهاجر تونسي بمدينة ” Petit-Quevilly” بعد أن وصلها بلاغا من سكان المدينة الذين اشتبهوا في أمره. 


وحسب موقع ”20 minutes”، فإنّ المهاجر التونسي كان يتحرك بمأوى سيارات بطريقة مريبة، وعند القبض عليه تبيّن أن بحوزته سكينا وكمية من البنزين.

وإثر اقتياده إلى مركز الأمن، اعترف بأنه كان يحاول إضرام النار في المأوى ما سيؤدي إحداث ضجة إعلامية كبيرة سيستغلها من أجل المطالبة بعودة زين العابدين بن علي من السعودية إلى تونس وقضاء الأحكام السجنية الصادرة في شأنه.

وذكر الموقع أنه تمّ نقل الموقوف إلى مستشفى الأمراض النفسية بالمدينة وتأجيل مواصلة التحقيق معه إلى وقت لاحق.

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up