تواصل معنا

نشرت

فى

انهى مسن مصري حياة زوجته ذبحا بالسكين، اليوم الثلاثاء 1 جوان 2021 ، في قرية أولاد عمرو بمحافظة قنا في منطقة صعيد مصر بسبب “كثرة كلامها”.

وأوضحت وسائل إعلام مصرية أن أجهزة أمن قنا تلقت إخطارا يفيد بمقتل عطيات م. البالغة 65 عاما، ربة منزل، بقرية أولاد عمرو، بعد العثور على جثتها غارقة في الدماء، بعد ذبحها في الرقبة بسكين المطبخ.

وكشفت تحريات المباحث أن المتهم في الواقعة محمد أ.، البالغ 70 عاما، تخلص من زوجته بأن ذبحها بالسكين بسبب مروره بحالة نفسية سيئة، وعلى الفور نقلت سيارة إسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى قنا العام.

وانتقلت الأجهزة الأمنية في قنا، إلى موقع الحادث، وفرضت طوقا أمنيا حول مسرح الجريمة، الذي عثرت على الجاني في محيطه في حالة انهيار عصبي وبكاء هستيري، وتم إلقاء القبض عليه ونقله إلى مركز شرطة قنا في المدينة للتحقيق معه، كما تبين أنه تزوجها منذ فترة طويلة، واعترف المتهم بارتكاب الجريمة قائل: “بتتكلم كتير وجابتلي اكتئاب”.

وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، التي انتدبت طبيب الطب الشرعي لمناظرة الجثة وكتابة تقرير مفصل عن أسباب وفاتها، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

أخبار

سوسة: وفاة مفاجئة لسائق سيارة “تاكسي جماعي” أثناء نقله للركاب

نشرت

فى

سوسة: وفاة مفاجئة لسائق سيارة “تاكسي جماعي” أثناء نقله للركاب

توفي أمس السبت 12 جوان 2021، سائق سيارة تاكسي جماعي في سن الـ 37 ، إثر إصابته بتوقف رئوي مفاجئ وهو بصدد نقل مجموعة من الركاب بمنطقة حي التعمير بمعتمدية حي الرياض من ولاية سوسة.

هذا وأكد مصدر أمني في تصريح إعلامي، أن الهالك شعر باختناق فتوقف بالسيارة جانب الطريق، واتصل الركاب بوحدات الحماية المدنية

أكمل القراءة

أخبار

سيدي حسين: محاولة قتل أمني طعنا بسكين على الرأس … ونقله الى الانعاش (التفاصيل)

نشرت

فى

سيدي حسين: محاولة قتل أمني طعنا بسكين على الرأس ... ونقله الى الانعاش (التفاصيل)

تعرض اليوم السبت، عون امن إلى عملية طعن بسكين في رقبته، كما تعرض للضرب بآلة حادة على رأسه، تم على اثرها نقله بشكل سريع إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة.

وفتحت النيابة العمومية تحقيقا في هذه الجريمة فور حصولها وتوجهت عناصر أمنية إلى منطقة سيدي حسين لمعاينة مكان الجريمة.

 

متابعة

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

أخبار

حمام الأنف : القبض على ”مغتصب قاصر”

نشرت

فى

حمام الأنف : القبض على ''مغتصب قاصر''

تمكنت  الوحدات التابعة لمنطقة الأمن الوطني بحمام الأنف مساء امس السبت 12 جوان من إلقاء القبض على شاب يبلغ من العمر20 سنة يقطن بجهة الملاسين مفتش عنه لفائدة المحكمة الإبتدائية بتونس وصادر في شأنه حكم يقضي بسجنه لمدّة 07 سنوات.

وذكرت وزارة الداخلية أنه متورّط في قضيّة عدليّة موضوعها “مواقعة أنثى قاصر غصبا” وبمراجعة النيابة العموميّة، أذنت بالإحتفاظ به واتخاذ الإجراءات القانونيّة في شأنه.

متابعة

قسم الاخبـار

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up