تواصل معنا

نشرت

فى

شهدت مدينة دسوق في مصر حفل خطوبة الأولى من نوعها بين طفل يبلغ من العمر 15 سنة، ويدرس بالصف الثالث الإعدادى، و طفلة تدرس بالصف الثالث الإعدادى، من مدينة دسوق.

وقال شريف والد الطفل العريس، في تصريح لجريدة اليوم السابع المصرية، ”منذ 4 أشهر فاجأني نجلي فارس وطلب مني الموافقة على خطبته من زميلة له يحبها ويريد الارتباط بها”، مؤكداً أنه فكر فى الأمر جيداً، ووجد أنه من الافضل أن يوافق على رغبة نجله.

وقال والد فارس، ”بالفعل سألت عن العروس ووجد أن أسرتها من الأسر الطيبة، ووافقت على الخطبة، وتوجهت لوالد العروس، وطلبت منه الموافقة على الخطوبة فوافق على الفور، وأقمنا حفل خطوبة فى احدى القاعات بمدينة دسوق.”

أخبار

بعد خروج الجيش … المعتصمون في الدولاب يكونون لجنة لحماية المنشأة البترولية

نشرت

فى

بعد خروج الجيش ... المعتصمون في الدولاب يكونون لجنة لحماية المنشأة البترولية

أعلنت “تنسيقية الدولاب”، اليوم الخميس، عن تكوين لجنة لحماية المنشأة بعد خروج الجيش الوطني منها.

 

يشار إلى أن القوة العسكرية التي كانت تؤمن المنشأة قد خرجت منها اليوم، بعد تعطل الإنتاج بالمؤسسة البترولية منذ بداية الأسبوع.

 

وكان عدد من المحتجين قد دخلوا في اعتصام مفتوح على مقربة من حقل الدولاب للبترول في معتمدية العيون من ولاية القصرين منذ أسبوعين، مطالبة بالتنمية والتشغيل.

أكمل القراءة

أخبار

العـاصمة: سرقة خزنة مال من احدى النزل ..

نشرت

فى

العـاصمة: سرقة خزنة مال من احدى النزل ..

تمكن اعوان الشرطة العدلية بالعمران من اماطة اللثام على عملية سطو وسرقة جدت مؤخرا باحدى النزل بالعاصمة حيث تم سرقة خزنة مصحفة تحتوي على مبلغ ماليا هام ومستندات واوراق هامة .

هذا وبعد التحريات امكن لاعوان الفرقة المذكورة من القبض على شخصين تورطا في عملية السرقة و السطو على النزل و اعترفا مما نسب اليهما.

هذا وباستتشارة النيابة العمومية التي اذنت بالاحتفاض بيهما .

 

متابعة

م.م

 

أكمل القراءة

أخبار

نـابل: طفلة الـ 15 سنة تنتحر شنقا

نشرت

فى

نـابل: طفلة الـ 15 سنة تنتحر شنقا

أقدمت صباح اليوم ، الخميس 26 نوفمبر 2020 ، طفلة تبلغ من العمر 15 سنة على الانتحار شنقًا في منزلهم الكائب بمنطقة “ليديو” بدار شعبان الفهري ،

متابعة

م.م

.

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up