تواصل معنا

نشرت

فى

صرح النائب في مجلس نواب الشعب ياسين العيّاري بأنّ المحكمة العسكريّة قد أبلغته اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018، بصدور حكم استئنافي في شأنه بـ3 أشهر سجنا تتعلّق بقضيّة رفعت ضدّه لدى المحكمة العسكريّة على خلفيّة تدوينة فايسبوكيّة كان قد حوكم فيها ابتدائيا بالسجن 16 يوما.

و أكّد في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء أنّ المحكمة أجّلت اليوم أيضا النظر في إحدى القضايا المتهم فيها “بتحطيم معنويات الجيش التونسي على معنى الفصل 61 من المجلّة الجزائيّة” إلى يوم 6 ديسمبر المقبل.

وبيّن العياري أنّه سبق وأن تمّت محاكمته بخصوص هذه القضيّة ابتدائيّا بـ3 أشهر سجنا وأنّ جلسة اليوم هي أولى جلسات الإستئناف، موضّحا في الآن نفسه أنّه متهم من أجل كلام نسب إليه أثبتت الشرطة الفنيّة أنّه لم يكتبه ولا دخل له به، وفق تعبيره.

واضاف العياري  انّه اتصل برئيس مجلس نواب الشعب بخصوص الحكم الصادر ضدّه وكذلك برئيس ديوان وزير الداخليّة للإستفسار عن كيفيّة تسليم نفسه، معربا عن استعداده لقضاء عقوبته.

وفي بيّن أنّه تنازل طوعا عن حصانته البرلمانيّة تحمّلا منه لمسؤوليته ولإبراز “الصورة التى يريدون بثّها للعالم من خلال محاكمة نائب معارض عسكريّا من أجل تدوينة فايسبوكيّة”،حسب قوله.

أخبار

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان فرقة الشرطة العدلية بالقرجاني تمكنت منذ قليل من القبض على سائق التاكسي الذي اثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تعمد تعرية نفسه والتحرش بحريفة .

هذا في وقت وجيز تم القبض عليه بعد كمين امني محكم بجهة المروج من قبل الفرقة المذكورة

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

أخبار

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتداءية بسيدي بوزيد لفرقة الأبحاث و التفتيش بسيدي بوزيد بالاحتفاظ بمدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد و طبيب يتقلد خطةرئيس قسم و ادراج طبيب بذات المستشفى بالتفتيش لتحصنه بالفرار على خلفية شكاية تتعلق بشبهة الاستيلاء على المال العام من المستشفى المذكور و التدليس و مسك و استعمال مدلس.

هذا و سيقع إحالة المحضر لاحقا على النيابة العمومية لاتخاذ ما يتعين بشانهم قانونا وفق ما اكده المساعد الاول لوكيل الجمهورية بمحكمة سيدي بوزيد جابر الغنيمي

أكمل القراءة

أخبار

“عيشوشة” في ذمة الله (التفاصيل)

نشرت

فى

"عيشوشة" في ذمة الله (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان الامراة العجوز الطيبة ” عيشوشة” التي دخلت قلوب الملايين التونسيين من خلال مقاطع فيديو في ذمة الله

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية