تواصل معنا

نشرت

فى

صرح النائب في مجلس نواب الشعب ياسين العيّاري بأنّ المحكمة العسكريّة قد أبلغته اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018، بصدور حكم استئنافي في شأنه بـ3 أشهر سجنا تتعلّق بقضيّة رفعت ضدّه لدى المحكمة العسكريّة على خلفيّة تدوينة فايسبوكيّة كان قد حوكم فيها ابتدائيا بالسجن 16 يوما.

و أكّد في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء أنّ المحكمة أجّلت اليوم أيضا النظر في إحدى القضايا المتهم فيها “بتحطيم معنويات الجيش التونسي على معنى الفصل 61 من المجلّة الجزائيّة” إلى يوم 6 ديسمبر المقبل.

وبيّن العياري أنّه سبق وأن تمّت محاكمته بخصوص هذه القضيّة ابتدائيّا بـ3 أشهر سجنا وأنّ جلسة اليوم هي أولى جلسات الإستئناف، موضّحا في الآن نفسه أنّه متهم من أجل كلام نسب إليه أثبتت الشرطة الفنيّة أنّه لم يكتبه ولا دخل له به، وفق تعبيره.

واضاف العياري  انّه اتصل برئيس مجلس نواب الشعب بخصوص الحكم الصادر ضدّه وكذلك برئيس ديوان وزير الداخليّة للإستفسار عن كيفيّة تسليم نفسه، معربا عن استعداده لقضاء عقوبته.

وفي بيّن أنّه تنازل طوعا عن حصانته البرلمانيّة تحمّلا منه لمسؤوليته ولإبراز “الصورة التى يريدون بثّها للعالم من خلال محاكمة نائب معارض عسكريّا من أجل تدوينة فايسبوكيّة”،حسب قوله.

أخبار

بالصور / آخر كلمات المرحومة مريم :”نحب ننجح ونخدم ونعمل عمرة لبابا..”

نشرت

فى

بالصور / آخر كلمات المرحومة مريم :"نحب ننجح ونخدم ونعمل عمرة لبابا.."

تداولت صفحات مواقع التواصل الإجتماعي صورة لمحادثة للمرحومة مريم الذهبي التي سقطت في بالوعة مع إحدى صديقاتها قبل أيام تخبرها فيها أنها تريد النجاح والعمل لإرسال والدها إلى العمرة.

 

ويشار أن المرحومة يتيمة الأم ووالدها كفيف، رحمها الله.

متابعة

م. م

أكمل القراءة

أخبار

تفاصيل وفاة الفتاة بعد سقوطها في بلوعة .. وفتح تحقيق في حادثة..

نشرت

فى

تفاصيل وفاة الفتاة بعد سقوطها في بلوعة .. وفتح تحقيق في حادثة..

أكّد الناطق الرسمي بإسم المحكمة الإبتدائية سوسة 2 هيثم بوبكر، اليوم الاثنين، أنّ النيابة العمومية أذنت بفتح بحث تحقيقي موضوعه وفاة مسترابة وذلك إثر حادثة وفاة فتاة عشرينية سقطت داخل منشأة مائية لتصريف مياه الأمطار بمنطقة النفيضة.

 

ويذكر أن المدير الجهوي للحماية المدنية بسوسة العميد جلول جاب الله كان أكد أن الفتاة تعمل بالمنطقة الصناعية بالنفيضة وقد سقطت داخل منشأة مائية لتصريف مياه الأمطار إثر إنزلاقها وتم العثور عليها على بعد 300 مترا من مكان وقوع الحادث .

 

وقد تسبب لها الحادث في توقف قلبي ورئوي.

أكمل القراءة

أخبار

بطاقة إيداع بالسجن في حقّ منسق اعتصام الكامور بسبب اعتدائه على دورية أمنية

نشرت

فى

بطاقة إيداع بالسجن في حقّ منسق اعتصام الكامور بسبب اعتدائه على دورية أمنية

افاد الناطق الرسمي للمحكمة الابتدائية بتطاوين قاسم الميزقار في تصريح اذاعي ان تم إيقاف ضو الغول، المنسق العام لتنسيقية الكامور وإصدار بطاقة إيداع بالسجن في حقه،

 

ويأتي هذا إثر قيامه بالإعتداء المادي واللفظي على دورية أمنية ليلة البارحة، والتهديد بما يوجب عقابا جنائيا، حسب قوله.

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية

Scroll Up