تواصل معنا

نشرت

فى

نفى المدير الجهوي للصحة في صفاقس علي العيادي، اليوم السبت 23 جوان 2018 في تصريح ل(وات)  أن تكون وفاة أحد المواطنين في معتمدية طينة حصلت نتيجة خسارة المنتخب الوطني لكرم القدم أمام المنتخب البلجيكي كما روّج له في صفحات التواصل الاجتماعي مؤكدا ان المتوفّى هو كهل في العقد السادس من عمره توفى نتيجة سكتة قلبية قبل المباراة عندما كان متوجها من منزله إلى إحدى المقاهي لمشاهدة هذه المقابلة.

 

 

أخبار

ايقاف الشيخ محمد الهنتاتي (صور)

نشرت

فى

ايقاف الشيخ محمد الهنتاتي (صور)

أعلنت النقابة الأساسية لإقليم الأمن الوطني بقابس اليوم الثلاثاء 14 سبتمبر 2021، أنّ وحدات منطقة الأمن الوطني بالحامة تمكّنت فجر اليوم من إلقاء القبض على المدعو “محمد حامد” ما يعرف “بالشيخ الهنتاتي” الصادرة في شأنه عدد 05 مناشير تفتيش.

 

متابعة

قسم الاخبـار

 

 

 

أكمل القراءة

أخبار

مؤلم/ سيدي بوزيد : حاول إنقاذ أغنامه فجرفته مياه الأمطار وتوفي غرقا (فيديو)

نشرت

فى

مؤلم/ سيدي بوزيد : حاول إنقاذ أغنامه فجرفته مياه الأمطار وتوفي غرقا (فيديو)

توفي مساء اليوم الاربعاء 8 سبتمبر 2021 شاب أصيل منطقة ” الروابحية ” التابعة لمعتمدية سيدي بوزيد الشرقية أثناء عملية نقله إلى المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد على إثر محاولته إنقاذ عددا من رؤوس أغنامه التي جرفتها مياه الامطار في أحد أودية المنطقة.
و ذكر مصدر من الحماية المدنية بسيدي بوزيد أن أقاربه أخرجوه من الوادي في محاولة لإنقاذه و أضاف ذات المصدر أن عددا من رؤوس الأغنام قد جرفتها المياه و نفقت.

الفيديو :

 

أكمل القراءة

أخبار

الشاب أشرف يتسلّم دراجة نارية جديدة :”ربي يفرحكم كيما فرحتوني..” (فيديو)

نشرت

فى

الشاب أشرف يتسلّم دراجة نارية جديدة :"ربي يفرحكم كيما فرحتوني.." (فيديو)

اهتزت مواقع التواصل الاجتماعي يوم أمس على مقطع فيديو ظهر فيه الشاب أشرف وهو يبكي وذلك على خلفة قيام لص بسرقة دراجته النارية التي يكسب منها الرزق من خلال مهنة جمع القوارير البلاستيكية ويترجى اللص ان يعيد له دراجته.
الشاب أشرف هو رمز للشاب التونسي الشريف والمكافح الذي اختار ان يكسب رزقه بالعمل والكد والجد والحلال من خلال مهنة شريفة تساهم في التقليص من التلوث، الشاب اشرف لم يجلس في المقاهي ولم يطلب “مصروفه” من امه او اخته ولم يغلق الطريق او الفانة للاعتصام، لكنه اختار الكفاح فتحت اشعة الشمس الحارقة وبرد الشتاء يقوم اشرف بجمع القوارير البلاستيكية على دراجته البسيطة ليحصل على في نهاية اليوم على مبلغ بسيط لكن رزق حلال.
ونشر أشرف اليوم مقطع فيديو جديد عبّر فيه عن فرحته بقيام شابيْن “كريم وأحمد” باقتناء دراجة نارية جديدة لفائدته :”ربي يفرحكم كيما فرحتوني وربي يخلي التوانسة الكل الي تفاعلوا معايا..”.

الفيديو :

 

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up