تواصل معنا

نشرت

فى

نفى المدير الجهوي للصحة في صفاقس علي العيادي، اليوم السبت 23 جوان 2018 في تصريح ل(وات)  أن تكون وفاة أحد المواطنين في معتمدية طينة حصلت نتيجة خسارة المنتخب الوطني لكرم القدم أمام المنتخب البلجيكي كما روّج له في صفحات التواصل الاجتماعي مؤكدا ان المتوفّى هو كهل في العقد السادس من عمره توفى نتيجة سكتة قلبية قبل المباراة عندما كان متوجها من منزله إلى إحدى المقاهي لمشاهدة هذه المقابلة.

 

 

أخبار

بالصور / جريمة بشعة: استخراج هيكل عظمي من قاع بئر لفتاة مفقودة منذ سنة 2019 في نابل

نشرت

فى

بالصور / جريمة بشعة: استخراج هيكل عظمي من قاع بئر لفتاة مفقودة منذ 2019 في نابل

أكّد مصدر أمني اليوم الأربعاء 25 نوفمبر 2020، أن وحدات فرقة الشرطة العدلية بمنزل تميم ومركز الأمن بقربة الجنوبية ، تمكنوا من فك لغز اختفاء فتاة في عقدها الثالث من العمر أصيلة معتمدية قربة كانت قد اختفت منذ شهر فيفري من العام الماضي.

وأضاف نفس المصدر أن الوحدات الأمنية تمكنوا يوم أمس من إيقاف صديقة الفتاة المفقودة وهي مفتش عنها منذ فترة وبالتحقيق معها  اعترفت أن صديقتها قد قُتلت على يد شاب اثناء جلسة خمرية حيث قام الأخير بإلقاء جثتها بأحد الأبار في الجهة بمساعدة شاب اخر.
وتم إثر ذلك القاء القبض على الشابين، واستكمال التحقيق معهم واحالتهم على انظار العدالة.
هذا وقد تم اليوم اخراج الهيكل العظمي للفتاة من البئر بقربة.

أكمل القراءة

أخبار

انفجار قارورة غاز يُسفر عن إصابة كهل

نشرت

فى

انفجار قارورة غاز يُسفر عن إصابة كهل

جدّ، في حدود الساعة الخامسة صباحا من اليوم الأربعاء 25 نوفمبر 2020، انفجار بأحد المنازل بمدينة بن عروس على إثر تسرب من قارورة غاز.

 

وتسبب الإنفجار في سقوط سقف المطبخ، مما أسفر عن إصابة كهل يبلغ من العمر 50 سنة، حيث نقله أعوان الحماية المدنية إلى مركز الإصابات والحروق البليغة ببن عروس.

 

متابعة

م. م

أكمل القراءة

أخبار

الخليدية: عون ستاغ ينجو بأعجوبة من تحت عجلات قطار (صور)

نشرت

فى

الخليدية: عون ستاغ ينجو بأعجوبة من تحت عجلات قطار (صور)

جد صباح اليوم حادث تصادم بين سيارة تابعة للشركة التونسية للكهرباء والغاز وقطار  متوجه الى كاف على. مستوى تقاطع السكة بمدينة الخليدية من ولاية بن عروس

ووفق مصدر أمني ان عطب طارئ جد بالسيارة اثناء مرورها من تقاطع السكة تسبب في وقوع الحادث ونجاة عون الستاغ من موت محقق.

متابعة

م. م

 

 

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up