تواصل معنا

نشرت

فى

أفاد صباح اليوم الجمعة، الناطق الرسمي باسم الديوانة، العميد هيثم زناد، بأن أعوان الديوانة التابعين لفرقة سيدي بوزيد الذي طاردوا سيارات تهريب تم الاحتفاظ بهم وجاري البحث معهم من طرف مصالح الحرس الوطني والمحكمة الابتدائية بالقصرين.
وأوضح العميد هيثم زناد في تصريح لإذاعة شمس آف آم أن الحادثة تتمثل في قيام أعوان الديوانة بنصب كمين لاعتراض سيارات تهريب.
وتابع زناد أن حوالي 20 سيارة تهريب قادمة من القطر الجزائري تفطنت لوجود السياراة الديوانية فتراجعت إلى الخلف الشيء الذي دفع أعوان الديوانة لمطاردتهم.
وواصل أن السيارة الديوانة تعرض لمحاولة مضايقة مما أجبر الأعوان على استعمال مسدساتهم وإطلاق طلقات نارية في الهواء لكن السيارات واصلت طريقها.
وقال الناطق باسم الديوانة إن الاعوان أطلقوا النار على الإطارات المطاطية لإحدى السيارات وقد تكون إحدى الطلقات قد أصابت مرافق سائق السيارة الذي توفي.
وأشار إلى أن سيارة التهريب انقلبت وخرج أهالي “الدوار” الشيء الذي حال دون مواصلة الأعوان لمهامهم وتراجعوا نظرا للخطر الذي قد يلحق بهم.

أخبار

الجزائر : الحكومة تصادق على عقوبة الإعدام في جرائم الإختطاف

نشرت

فى

صادقت الحكومة الجزائرية، الأربعاء، على مشروع قانون قدمه وزير العدل، يتضمن عقوبات مشددة ضد جريمة الاختطاف، وتنص التعديلات التي قدمها الوزير بعقاب الجاني بالسجن المؤبد، والاعدام في حالة حدوث وفاة.

للعلم، فإن عقوبة الإعدام منصوص عليها في قانون العقوبات الجزائري، لكنها مجمدة منذ سنة 1993، وآخر تنفيذ لعقوبة الإعدام، كان في حق 4 أشخاص توبعوا بجرم تفجير مطار هواري بومدين في العاصمة سنة 1992، وخلف مقتل 8 أشخاص و118 مصابا.

وتطالب شريحة واسعة من الشعب الجزائري، بضرورة تفعيل تنفيذ عقوبة الإعدام خاصة في جرائم القتل والاختطاف والاغتصاب وتهريب المخدرات، فيما تعارضه بعض المنظمات الحقوقية.

أكمل القراءة

أخبار

جندوبة: ترك جثّة متوفية بكورونا بمنزلها إلى أن انبعثت منها رائحة كريهة

نشرت

فى

أكد إبن إمرأة ثمانينية توفيت بكورونا أن السلطات تأخرت في دفن والدته وتركها بالمنزل إلى أن انبعثت منها رائحة كريهة.

وفي التفاصيل فقد أكد الابن أن الادارة الجهوية للصحة رفضت الاحتفاظ بالجثة في غرفة الأموات بتعلة عدم نوفر أكياس معقمة.
وبحسب شمس أف أم فقد تولت بلدية جندوبة في ساعة متأخرة من ليلة البارحة دفن المتوفاة بمنطقة عباسة التابعة لبلدية وادي مليز.

 

أكمل القراءة

أخبار

عاجل/ حظر تجول و قرارات استثنائية في هذه الولايات

نشرت

فى

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية

Scroll Up