تواصل معنا

نشرت

فى

توفي اليوم الإثنين مغني الراي الجزائري المعروف باسم ”هواري المنار” بعد خضوعه لعملية جراحية تجميلية في إحدى العيادات بسيدي يحيى في العاصمة الجزائرية.

وأكد هشام باي باي وكيل أعمال الفنان بالمغرب صحة الخبر حيث قال إنه كان في صحة جيدة ودخل مصحة خاصة لشفط الدهون غير أنه توفي متأثرا  بسبب المخدر الصحي الذي كانت له تداعيات سلبية على قلبه.

والشاب هواري منار، هو مغني راي وشاعر وملحن وعازف جزائري من وهران، ولد في حي سيدي الهواري بوهران في الجزائر، وبدأ التسجيل في أوائل مراهقته. وقد عرف بنوع الغنائي المداحات كان قام بسهرات عديدة بمدن مختلفة بالمغرب.

أخبار

بالصور / جريمة بشعة: استخراج هيكل عظمي من قاع بئر لفتاة مفقودة منذ سنة 2019 في نابل

نشرت

فى

بالصور / جريمة بشعة: استخراج هيكل عظمي من قاع بئر لفتاة مفقودة منذ 2019 في نابل

أكّد مصدر أمني اليوم الأربعاء 25 نوفمبر 2020، أن وحدات فرقة الشرطة العدلية بمنزل تميم ومركز الأمن بقربة الجنوبية ، تمكنوا من فك لغز اختفاء فتاة في عقدها الثالث من العمر أصيلة معتمدية قربة كانت قد اختفت منذ شهر فيفري من العام الماضي.

وأضاف نفس المصدر أن الوحدات الأمنية تمكنوا يوم أمس من إيقاف صديقة الفتاة المفقودة وهي مفتش عنها منذ فترة وبالتحقيق معها  اعترفت أن صديقتها قد قُتلت على يد شاب اثناء جلسة خمرية حيث قام الأخير بإلقاء جثتها بأحد الأبار في الجهة بمساعدة شاب اخر.
وتم إثر ذلك القاء القبض على الشابين، واستكمال التحقيق معهم واحالتهم على انظار العدالة.
هذا وقد تم اليوم اخراج الهيكل العظمي للفتاة من البئر بقربة.

أكمل القراءة

أخبار

بالفيديو: بايدن يعتزم منح الجنسية لأكثر من 11 مليون مقيم غير شرعي

نشرت

فى

بالفيديو: بايدن يعتزم منح الجنسية لأكثر من 11 مليون مقيم غير شرعي

كشف الرئيس الأميركي المنتخب جو بايدن انه ينوي منح الجنسية لأكثر من 11 مليون مقيم غير شرعي في الولايات المتحدة.

وذكر بايدن، في مقابلة مع محطة NBC التلفزيونية، اليوم الأربعاء، أنه سيقدم خلال أول 100 يوم من رئاسته مشروع قانون جديد للهجرة إلى مجلس الشيوخ بهذا الشأن، لكن من المحتمل أن يرفض المجلس مشروعه إذا ظل تحت سيطرة الجمهوريين المحتفظين بالأغلبية، إلا إذا قررت جولات إعادة فرز الأصوات في ولاية جورجيا هوية الأغلبية في المجلس.

أكمل القراءة

أخبار

انفجار قارورة غاز يُسفر عن إصابة كهل

نشرت

فى

انفجار قارورة غاز يُسفر عن إصابة كهل

جدّ، في حدود الساعة الخامسة صباحا من اليوم الأربعاء 25 نوفمبر 2020، انفجار بأحد المنازل بمدينة بن عروس على إثر تسرب من قارورة غاز.

 

وتسبب الإنفجار في سقوط سقف المطبخ، مما أسفر عن إصابة كهل يبلغ من العمر 50 سنة، حيث نقله أعوان الحماية المدنية إلى مركز الإصابات والحروق البليغة ببن عروس.

 

متابعة

م. م

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up