تواصل معنا

نشرت

فى

توفي اليوم الإثنين مغني الراي الجزائري المعروف باسم ”هواري المنار” بعد خضوعه لعملية جراحية تجميلية في إحدى العيادات بسيدي يحيى في العاصمة الجزائرية.

وأكد هشام باي باي وكيل أعمال الفنان بالمغرب صحة الخبر حيث قال إنه كان في صحة جيدة ودخل مصحة خاصة لشفط الدهون غير أنه توفي متأثرا  بسبب المخدر الصحي الذي كانت له تداعيات سلبية على قلبه.

والشاب هواري منار، هو مغني راي وشاعر وملحن وعازف جزائري من وهران، ولد في حي سيدي الهواري بوهران في الجزائر، وبدأ التسجيل في أوائل مراهقته. وقد عرف بنوع الغنائي المداحات كان قام بسهرات عديدة بمدن مختلفة بالمغرب.

أخبار

إجراءات جديدة ستعلنها اللجنة العلمية لمجابهة فيروس كورونا (التفاصيل)

نشرت

فى

إجراءات جديدة ستعلنها اللجنة العلمية لمجابهة فيروس كورونا (التفاصيل)

من المبرمج أن تعقد اللّجنة العلمية لمجابهة فيروس كورونا ظهر اليوم الثلاثاء 2 مارس 2021، اجتماعها الدوري، ومن الممكن أن يتم فيه إقتراح تخفيف الإجراءات الوقائية المتعلقة بمجابهة كورونا بداية من 7 مارس الجاري، حسب ما أكّده عضو اللجنة العلمية ومدير معهد باستور الهاشمي الوزير.

 

وكشف الوزير “للديوان أف أم”،  أنّ الإجتماع سيُخصص لتحيين المؤشرات المتعلقة بالوضع الوبائي بتونس ورفع التوصيات اللازمة حول الإجراءات الوقائية وإمكانية استمرار العمل بها من عدمه قبل رفعها إلى رئاسة الحكومة واتخاذ القرارات النهائية.

متابعة

قسم الاخبـار

أكمل القراءة

أخبار

برهان بسيس: علاء الشابي أنتج كاميرا خفية.. كان اول من وقع في الفخ ”مع لبُؤة”

نشرت

فى

برهان بسيس: علاء الشابي أنتج كاميرا خفية.. كان اول من وقع في الفخ ''مع لبُؤة''

تحدّث الإعلامي والناشط السياسي برهان بسيس، اليوم الثلاثاء 2 مارس 2021، عن وقوعه بفخّ “الكاميرا الخفية” لوليد الزريبي وعلاء الشابي.

 

وقال انه كان له تدخّلا ببرنامج لوليد الزريبي والدكتور ذاكر لهيذب على قناة الحرة.

واوضح على موجات إذاعة “IFM” ان وجود ذاكر لهيذب لم يدع له محلّا للشكّ في الكاميرا الخفية، ليتفاجئ بعد ذلك بتواجد الممثلة العالمية “انجلينا جولي”.

وأكّد ان علاء الشابي وقع بالكاميرا الخفية قبل المشاركة فيها حيث طاردته لبؤة، قائلا :”اتخيلوا علاء ولبؤة”.

ومن بين الشخصيات التي وقعت بـ”الفخّ”، خولة سليماني و ناصر البدوي وعادل بوهلال…

أكمل القراءة

أخبار

ياسين العياري يكشف المغالطات حول وثيقة ”فضيحة التلاقيح”

نشرت

فى

ياسين العياري يكشف المغالطات حول وثيقة ''فضيحة التلاقيح''

قال النائب بمجلس نواب الشعب، ياسين العياري، إن الوثيقة ”الديوانية” التي تم تداولها مساء أمس الإثنين، تخص -إن صحت- تراخيص التلاقيح لموظفي سفارة الإمارات وليس التلاقيح التي تلقتها رئاسة الجمهورية كهدية من دولة الإمارات.

وأوضح العياري، في تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، أن اللجنة العلمية أكدت أنه لا علم لها بوصول الهبة لرئاسة الجمهورية وأن الديوانة أيضا أكدتبدورها أنه لا علم لها بالهبة الإماراتية، وهو ما يجعل الوثيقة، حسب ياسين العياري، تخص التلاقيح الموجهة للسفارة فقط، مشيرا في هذا السياق إلى أن اللجنة العلمية أكدت أنها منحت تراخيص لسفارات، تقدمت بطلبات لتلقيح موظفيها وديبلوماسييها.

وكان عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، قد تداولوا مساء أمس، وثيقة لم تتضمن أي تاريخ وقيل إنها تخص التصريح الديواني لدخول التلاقيح من الإمارات.

وشدد ياسين العياري، على أن الوثيقة ”ليس لها أي علاقة بفضيحة بالهبة الإماراتية لسعيد المتكتم عنها”، وفق قوله.

وأضاف العياري: ”قد يكون سعيد بعد عام سياسة أنظف منهم هوما بعد 10 سنين، لكنه ليس الوحيد النظيف، ليس ملاكا ولا ولي صالح ولا عمر بن الخطاب! بل سياسي يكذب ويناقض روحه و يفلم و يتآمر، هو بشر يؤخذ منه و يرد إليه”.

وتابع: ”الرئيس النظيف، لا يستحق للخبث والمغالطة والتدليس وتسريب الوثائق المضروبة! تنجم تنشر الرئاسة في إطار الشفافية والتوضيح كل الوثائق بما أنه الأمر أصبح قضية رأي عام و مادامت الوثائق لا تدخل تحت طائلة المعطيات الشخصية وليست وثائق سرية والرئاسة نشرت مثلا قبل مراسلاتها لرئاسة الحكومة، تنشرها بشفافية، موش تسرب نادية ديشيكتوز بالواتزاب وثائق تابعين حكاية أخرى  بعد ضربات فوطوشوب للتدجيل على البسطاء”، وفق قوله.

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية

Scroll Up