تواصل معنا

نشرت

فى

لم يكن يدري أن ليلة العمر لن تطول ذكراها، حيث رحل العريس في اليوم الرابع من الزواج.. وأفادت صحيفة الـ “ميرور” البريطانية تزوج لي ماديسون من هيرت بركين كيرستي يوم 8 مارس في منزله في هال – ولكنه فارق الحياة تاركاً زوجته العروس يوم 12 مارس الجاري، بعد أربعة أيام فقط من الزواج من حب حياته وصفته الزوجة المكلومة على رحيله بأنه “أجمل رجل قابلته على الإطلاق”.

وكان الشاب لي ماديسون، 28 عامًا، وشريكته كيرستي، 32 عامًا، قد أقاما حفل زفافهما يوم 8 مارس وعادا إلى منزلهما في هال وسط فرحة الأصدقاء والعائلة.

لكن المأساة وقعت عندما توفي لي يوم 12 مارس، تاركًا كيرستي أرملة تواجه الحياة،

وقالت العروس وهي تغالب دموعها: لقد أخبرني الأطباء يوم 15 فيفري الماضي بأن لي ماديسون لم يتبق له في الحياة سوى بضعة أسابيع، حيث تم تشخيص حالته بأنه مصاب بفشل الكبد “بعد فوات الأوان”، وغير قابل للعلاج ولايمكنه ممارسة الجنس لكنه قبل التضحية وعاش اسعد اربعة ايام في حياته قبل رحيله .

وأضافت هيرت بركين كيرستي: لقد أصررت على الزواج من لي حتى لو كان ليوم واحد وقمت بجمع 200 جنيه إسترليني لإقامة حفل زفاف والاستمتاع بهذه الليلة مع الأسرة والأصدقاء جعلها يومًا يتذكره الجميع.

وقالت وهي تشيد: كان لي الشخص الأكثر رعاية الذي قابلته على الإطلاق.. لقد كان محبًا للغاية تجاه أسرته وعاش حياة صعبة للغاية.. حيث توفيت والدته عندما كان عمره 18 عامًا بسبب السرطان، وكان والده مصابًا بالشلل ومقعداً على كرسي متحرك وكان عليه أن يعتني به”.

وتم تشخيص حالة “لي”، الذي كان يعمل في رعاية والده المقعد على كرسي متحرك، فقط على أنه يعاني من قصور في الكبد الطرفي بعد محاربة تليف الكبد وتلف الكلى.

وقالت زوجته العروس كيرستي، إنه إذا كان قد خضع للتشخيص في وقت سابق، فستكون هناك إمكانية لإجراء عملية زرع، لكنه كان قد ذهب بعيدًا للغاية.

وتابعت قائلة: “لقد فات الأوان”.. “كنا نرغب دائمًا في الذهاب بعيدًا للزواج وكأننا ننقذ بعض الوقت.. حيث أردنا أن نتزوج في الخارج ولكن عندما حصل “لي” على التشخيص، كنت أعرف ما يتعين علينا القيام به”.

وأشارت إلى أنهما تزوجا في بيلتون جرانج بعد أن سمح المستشفى لـ “لي” قضاء أيامه الأخيرة في المنزل، محاطاً بأسرته.

وقالت كيرستي: “لقد كان زواجنا حلما تحقق، وكانت رغبته الأخيرة في الموت – أن نتزوج”.. وتمكنت من تحقيق رغبته بفضل العائلة والأصدقاء، الذين حصلوا على الزهور والكعك، وجميعهم احتشدوا طوال اليوم.

“لقد كان يوماً مثالياً، لكنه توفي بعد أربعة أيام وكان من الواضح أنه كان مفجعًا. لكنني مسرور لأنني أستطيع أن أمنحه أخيراً شيئاً أحبه.

ولكن الأسرة حالياً يائسة لأنها لا تملك تكاليف تشييع جثمانه، لأنها بحاجة إلى جمع حوالي 1500 جنيه إسترليني لتغطية تكاليف جنازته الأولية، والتي يجب أن تتم في 27 مارس.. وأضافت كيرستي، يعاني من مرض مزمن ولا تستطيع تحمل التكلفة.

وقالت: من المتوقع أن أفعل كل هذا بمفردي وأموّله بنفسي – أريد فقط أن يستريح زوجي. أنني أحتاج إلى دفع 1500 جنيه إسترليني بحلول 26 مارس، وبعد ذلك يمكنني أن أدفع 2،500 جنيه إسترليني أخرى بعد الجنازة بمبلغ 100 جنيه إسترليني حتى يتم سدادها.

وأضافت مخاطبة الشعب البريطاني: “إذا كنت تستطيع تحمل 5 جنيهات إسترلينية فقط فسيكون ذلك رائعًا، للمشاركة في تشييع جثمان لي ماديسون.

أخبار

على خلفية مقاومة الفساد تهديدات تطال المستشارة البلدية ألفة المرواني الشريف وقضية عدلية في الغرض

نشرت

فى

بعد قطع الطريق امام مجموعة إمتهنت إستغلال المال العام دون تقديم عروض في مستوى الجهة وبعد العمل على تطبيق جزء من الوعود الإنتخابية تم النجاح والتوصل لتقديم مهرجان صيفي ناجح حضي بإعجاب الجميع رغم العراقيل والمطبات وحيث لم يرق هذا لبعض الأطراف التي تقدم نفسها وصية على المجال الثقافي بالجهة وهي لا ترتقي لمستوى الفن إنطلقت حملات ثلب وتشويه ومغالطات للرأي العام للظغط وإبتزاز رئيسة لجنة الثقافة ببلدية السيدة ألفة مرواني الشريف من أجل إخضاعها للأمر الواقع وإعادة فتح القنوات أمامهم للحصول على عروض يعلم الجميع في السنوات الفائتة فشلها وامام كل هذا تحركت بعض عناصر المجتمع المدني مستنكرتا هذا الأسلوب لتشويه الخصوم دون المرور على القنوات القانونية وفِي نفس الإطار أكد شاهد عيان أن قضية عدلية تحت تهمة الثلب والتشهير والتهديد دون وجه حق ضد كل من سيكشف عنه البحث ستقدم للنيابة العمومية بعد إستكمال المعايانات من طرف عدول إشهاد.

أكمل القراءة

أخبار

المنشقون من الدستوري الحرّ في ندوة صحفية يوم غد وعبير موسى في دائرة الإتهام

نشرت

فى

أصدر اليوم ثلة من القيادات المستقيلة من الدستوري الحر بلاغا تضمن عقد ندوة صحفية يوم غد بنزل الأفريكا بتونس العاصمة ووجهت الدعوة لكافة وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمكتوبة والإلكترونية للحضور لمواكبة فعاليات الندوة والتي تتمحور حول الوضع داخل هياكل الدستوري الحر والتصرفات اللامسؤولة لرئيسة الحزب عبير موسى وهذا نص البلاغ:

“إعــلام و دعــوة من القــيــادات
و الهــيـاكــل المستقيلة
من الــحزب الــدســتــوري الــحــر

تعقد القيادات و الهياكل المستقيلة من الحزب الدستوري الحر ندوة صحفية و ذلك يوم الثلاثاء 20 أوت 2019 بنزل أفريكا على الساعة التاسعة و النصف صباحا، لتوضيح ما آلت إليه الأوضاع داخل الحزب نتيجة سياسة الإقصاء و التفرد بالرأي و الممارسات اللامسؤولة من القيادة المركزية منذ مؤتمر الثبات بتاريخ 13 أوت 2016 إلى حد هذا اليوم.”

كما تم وضع رقم هاتف السيدة الأستاذة سامية العويني قيادية مستقيلة من الحزب الدستوري للتنسيق والإستفسار:
“54303463”

أكمل القراءة

أخبار

أهالي مدينة مقرين يطالبون رئيس الحكومة بالتدخل العاجل لغلق مصب للفضلات شيّد وسط حي سكني وقرب مصحة خاصة

نشرت

فى

اكد عدد من اهالي مدينة مقرين التابعة لولاية بن عروس  في تصريح لموقع حنبعل افم ان المجلس البلدي وعلى رأسه رئيس البلدية تسببوا في كارثة بيئية بعد ان اصرُّوا على انشاء مصب للفضلات وسط حي سكني وقرب مصحة خاصة مما تسبب لهم في حالات اختناق وفق ما أكده احد المواطنين .

كما طالب الاهالي من رئيس الحكومة بالتدخل العاجل لغلق المصب الذي اصبح يمثل خطرا بيئيا على المنطقة .

هذا ومن المنتظر تنفيذ وفقة احتجاجية يوم الجمعة القادم امام مقر بلدية مقرين من قبل عددا من الاهالي مطالبين بغلق المصب

متابعة

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

أخبارمنذ 6 أيام

أهالي مدينة مقرين يطالبون رئيس الحكومة بالتدخل العاجل لغلق مصب للفضلات شيّد وسط حي سكني وقرب مصحة خاصة

اكد عدد من اهالي مدينة مقرين التابعة لولاية بن عروس  في تصريح لموقع حنبعل افم ان المجلس البلدي وعلى رأسه...

أخبارمنذ أسبوع واحد

السطو على أعمال المرحوم نصرالدين بن مختار من قبل مجموعة من الهواة

تعمد مجموعة الهواة في الفن  لسعد عثمان والمنجي بن سعيد قيامهم بعملية سطو وفبركة لبعض أعمال المرحوم نصرالدين بن مختار،...

أخبارمنذ أسبوع واحد

مقرين: الأهالي يطالبون رئيس البلدية بالاستقالة ..وتدخل السلطات الجهوية لازالة مصب فضلات شيّد في حي سكني وقرب مصحة خاصة

علم موقع حنبعل أفم ان عدد من اهالي مدينة مقرين طلبوا من رىيس البلدية “صفوان فاسي” تقديم استقالته بعد ان...

أخبارمنذ أسبوع واحد

مقرين: خلافات بين رئيس البلدية ومستشاريه بسبب انشاء مصب للفضلات وسط حي سكني .. والاهالي يستغثون من الروائح الكريهة .. (صور)

نفت بلدية مقرين في بيان لها ما تم نشره على موقع حنبعل افم بخصوص استغاثة سكان مدينة مقرين بعد ان...

إعلانات

مقالات حصرية

Scroll Up