تواصل معنا

نشرت

فى

تم العثور، اليوم الأربعاء، على زوجين وطفلهما البالغ من العمر سنتين، في منزل بحي التوفيق التابع لمعتمدية برج العامري، متوفّين نتيجة اختناقهم بالغاز الطبيعي، وفق ما أفادت به مصادر من الادارة الجهوية للحماية المدنية بمنوبة.

 

وبيّنت ذات المصادر، لـ(وات)، أن أقارب الضحية (الاب)، وهو أستاذ تعليم ثانوي ويبلغ من العمر 46 عاما، لم يتمكنوا من الاتصال به منذ يومين، فتحولوا الى المنزل اين عثروا عليه وزوجته (40 سنة) وطفله مفارقين الحياة، فقاموا بإعلام الامن الوطني والحماية المدنية بالجهة، حيث أكدت المعاينة المبدئية وفاتهم جميعا اختناقا بالغاز قبل يومين على الاقل، وفق المعطيات الأولية.

 

وتمّت إحالة جثامين الضحايا، بإذن من النّيابة العمومية، على مصالح الطبّ الشرعي بمستشفى شارل نيكول، وتعهدت مصالح منطقة الامن الوطني بطبربة بفتح تحقيق في الحادثة لتحديد الأسباب.

أخبار

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان فرقة الشرطة العدلية بالقرجاني تمكنت منذ قليل من القبض على سائق التاكسي الذي اثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تعمد تعرية نفسه والتحرش بحريفة .

هذا في وقت وجيز تم القبض عليه بعد كمين امني محكم بجهة المروج من قبل الفرقة المذكورة

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

أخبار

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتداءية بسيدي بوزيد لفرقة الأبحاث و التفتيش بسيدي بوزيد بالاحتفاظ بمدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد و طبيب يتقلد خطةرئيس قسم و ادراج طبيب بذات المستشفى بالتفتيش لتحصنه بالفرار على خلفية شكاية تتعلق بشبهة الاستيلاء على المال العام من المستشفى المذكور و التدليس و مسك و استعمال مدلس.

هذا و سيقع إحالة المحضر لاحقا على النيابة العمومية لاتخاذ ما يتعين بشانهم قانونا وفق ما اكده المساعد الاول لوكيل الجمهورية بمحكمة سيدي بوزيد جابر الغنيمي

أكمل القراءة

أخبار

“عيشوشة” في ذمة الله (التفاصيل)

نشرت

فى

"عيشوشة" في ذمة الله (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان الامراة العجوز الطيبة ” عيشوشة” التي دخلت قلوب الملايين التونسيين من خلال مقاطع فيديو في ذمة الله

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية