تواصل معنا

نشرت

فى

توفيت اليوم الأحد 12 أوت 2018 الممثلة زكية بن عياد والتي كانت لها عديد المشاركات في أعمال  فنية إذاعية وتلفزية من بينها السلسلة الإذاعية براديو صفاقس “دار القفل” والمتحدي (1997) وعنبر الليل وغالية (1999 ) وموسم الرجال  (2000) وضفائر (2001) وعطر الغضب (2002)  والزوجة الخامسة ( 2013) .

تغمد الله الفقيدة برحمته الواسعة ورزق أهلها وذويها جميل الصبر والسلوان.

أخبار

بالفيديو/ بعد حديثها عن عدم قدرته الإنجاب : هشام رستم يردّ على طليقته

نشرت

فى

بالفيديو/ بعد حديثها عن عدم قدرته الإنجاب : هشام رستم يردّ على طليقته

في أول ردٍّ له، على تصريح طليقته سناء الزين، والذي قالت فيه “أردت أنا وطليقي هشام رستم أن ننجب أطفالاً لكن لم نستطع ذلك، فرأى هشام رستم أنّه بإمكاننا أن ننطلق لأستطيع بناء حياة جديدة وإنجاب أطفال..”

وعلّق الممثل القدير هشام رستم على تصريحها بالقول “كان من الأفضل لو لم تُصرٍح في الإعلام ومنذ البداية حكايتي أنا وسناء كانت حكاية حب كبيرة وفور تسليط الأضواء علينا، فسدت”.

وتابع “أنا و سناء قمنا بالكثير من الأخطاء ولا أسمح لأي شخص بالخوض في حياتي الخاصة”، مؤكداً أنه تربطه بطليقته علاقة روحية كبيرة لم تنقطع حتى بعد انفصالهما.

وسبق أن أعلنت طليقته سناء الزين عن زواجها الثاني من مغني هولندي من أصول أندونيسية، وقالت “ما أشعر به تجاه زوجي الجديد ليس حب من أول نظرة.. اتّخذنا هذا القرار بعد التعرف جيداً على بعضنا ليتبين أنّنا نتشارك في أشياء عديدة”.

وفي حديثها عن زوجها السابق هشام رستم أكّدت أنّ علاقتهما طيبة ولن تتغير قائلة ”هشام هو أخ وأب والصديق المقرّب والانفصال أو الطلاق لن يغيّر شيئاً من مشاعرنا” .
وأضافت “كل ما قِيل بخصوص زواجي من هشام رستم لأجل مصلحة خاصة أو من أجل الشهرة لا أساس له من الصحة”

 

 

أكمل القراءة

أخبار

تفاصيل فيديو مغني الراب “جنجون” في وضع مخل ..

نشرت

فى

تفاصيل فيديو مغني الراب "جنجون" في وضع مخل ..

تداولت صفحات مواقع التواصل الإجتماعي منذ صباح اليوم السبت 28 نوفمبر 2020 مقطع فيديو يُظهر مغني الراب عمر طويهري “جنجون” في وضعية مخلّة بمحادثة مسجلة له مع فتاة،

وقد قامت هذه الأخيرة بتسريب الفيديو بعد إبتزازه لدفع 10 آلاف دينار مقابل عدم نشره حسب ما أكدته مصادر خاصة.

متابعة

م.م

أكمل القراءة

أخبار

فرح بن عمارة: ننصح كل مرا إذا وصلت لسن اليأس تجيب صغير حتى في الحرام ! (فيديو)

نشرت

فى

فرح بن عمارة: ننصح كل مرا إذا وصلت لسن اليأس تجيب صغير حتى في الحرام ! (فيديو)

بعد أن إنضمت الى إذاعة إ.ف.م لتقديم برنامج ليلي وللكبار فقط حول العلاقات والمشاكل المتعلقة بالجنس

, قالت الإعلامية فرح بن عمارة في تصريح تلفزي على قناة التاسعة , إنها تنصح كل إمرأة حرمت من إنجاب الأطفال لأي سبب كان ووصلت الى سن اليأس أن تقوم بإنجاب طفل حتى خارج إطار الزواج وبأي طريقة كانت , المهم أن تحاول قدر الإمكان حتى لا تندم بعد ذلك .

متابعة

م. م

فيديو :

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية

Scroll Up