تواصل معنا

نشرت

فى

شرعت وزارة التجارة صباح اليوم السبت 22ديسمبر 2018 في حملتها الرقابية المكثفة على المساحات التجارية الكبرى.
وأكدت الادارة العامة للمنافسة و الابحاث الاقتصادية بوزارة التجارة ان الحملة على المساحات التجارية الكبرى التي تمثل نحو 20 بالمائة من معاملات الاتجار بالتفصيل تستهدف تكريس شفافية التعامل و الاتجار و التحري في الكثير من الجوانب على غرار اشهار الاسعار و صحة العروض الاشهارية و جودة المواد المعروضة و نظم تصريف مخزونات المواد المدعمة و غيرها.
و اعلنت وزارة التجارة ان الحملة على المساحات التجارية الكبرى تغطي كافة الجهات و النقاط و تشكل بداية حملة واسعة على تجارة التفصيل من اجل فرض احترام مبادئ النظام التجاري العام و قمع اي تلاعب بالاسعار مؤكدة ان الحملة ستشمل ايضا العطارة و مختلف انماط الاتجار و ستكون دائمة و غير ظرفية.
و تستمر هذه الحملة مع ما تم اعلانه سابقا في اطار البرنامج الرقابي الاستعجالي الذي شمل في مرحلة اولى المعابر و الطرقات و مخازن التبريد في قطاع الخضر و الغلال ضمن اصلاح المنظومة الرقابية و تشبيك ادوار مختلف الفاعلين فيها بعد وضع اللجنة الوطنية للاسعار و التزويد و التصدي للتهريب و التجارة الموازية تحت اشراف مباشر لرئيس الحكومة.

أخبار

سوسة: وفاة مفاجئة لسائق سيارة “تاكسي جماعي” أثناء نقله للركاب

نشرت

فى

سوسة: وفاة مفاجئة لسائق سيارة “تاكسي جماعي” أثناء نقله للركاب

توفي أمس السبت 12 جوان 2021، سائق سيارة تاكسي جماعي في سن الـ 37 ، إثر إصابته بتوقف رئوي مفاجئ وهو بصدد نقل مجموعة من الركاب بمنطقة حي التعمير بمعتمدية حي الرياض من ولاية سوسة.

هذا وأكد مصدر أمني في تصريح إعلامي، أن الهالك شعر باختناق فتوقف بالسيارة جانب الطريق، واتصل الركاب بوحدات الحماية المدنية

أكمل القراءة

أخبار

سيدي حسين: محاولة قتل أمني طعنا بسكين على الرأس … ونقله الى الانعاش (التفاصيل)

نشرت

فى

سيدي حسين: محاولة قتل أمني طعنا بسكين على الرأس ... ونقله الى الانعاش (التفاصيل)

تعرض اليوم السبت، عون امن إلى عملية طعن بسكين في رقبته، كما تعرض للضرب بآلة حادة على رأسه، تم على اثرها نقله بشكل سريع إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة.

وفتحت النيابة العمومية تحقيقا في هذه الجريمة فور حصولها وتوجهت عناصر أمنية إلى منطقة سيدي حسين لمعاينة مكان الجريمة.

 

متابعة

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

أخبار

حمام الأنف : القبض على ”مغتصب قاصر”

نشرت

فى

حمام الأنف : القبض على ''مغتصب قاصر''

تمكنت  الوحدات التابعة لمنطقة الأمن الوطني بحمام الأنف مساء امس السبت 12 جوان من إلقاء القبض على شاب يبلغ من العمر20 سنة يقطن بجهة الملاسين مفتش عنه لفائدة المحكمة الإبتدائية بتونس وصادر في شأنه حكم يقضي بسجنه لمدّة 07 سنوات.

وذكرت وزارة الداخلية أنه متورّط في قضيّة عدليّة موضوعها “مواقعة أنثى قاصر غصبا” وبمراجعة النيابة العموميّة، أذنت بالإحتفاظ به واتخاذ الإجراءات القانونيّة في شأنه.

متابعة

قسم الاخبـار

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up