تواصل معنا

نشرت

فى

نشرت الممثلة وحيدة الدريدي بطلة مسلسل ”أولاد مفيدة” تدوينة على صفحتها على الفايسبوك للتعليق على الدعوات التي تمّ إطلاقها على مواقع التواصل الإجتماعي لمقاطعة هذا العمل خلال شهر رمضان بسبب ما تضمنه من مشاهد جريئة وعنيفة.

وفي ما يلي نصّ التدوينة:

الي اطالبوا بمقاطعة اولاد مفيدة من الاولياء عندكم الحق:” بالفعل قداش منو الواحد. المخدرات أمام المدارس الابتدائية و الاعدادية تتوزع على الصغيرات و نزيدو نحطوها في المسلسل ياسر … رجال الامن يقتلوهم المهربين في الطرقات و يدهسوهم بكراهبهم و يلوذون بالفرار و لا أسف على الفقيد ..ذبحوا الرائد في مفترق باردو امام مجلس النواب و لا تبعيات و لا اعدام للفاعل… ذبح الجنود في الشمال الغربي و الحقوقيين يدافعون على حقوق الانسان و منع اعدام الفاعل … و تزيد عليهم أولاد مفيدة …الحق ياسر ..خاطر اولادهم ما قراوش المصايب هذي في تليفوناتهم الي ما تفارقهمش لحظة و ما شافوش تصاور ذبح الراعي البريء ..
عندكم الحق …كلام بذيء في الشارع و في القهاوي و في تعليقات الفايس بوك و يكتبوا فيها اولادكم ..و تزيدو تشوفوها في المسلسل ياسر الحق …
بيرة في يد الطفلة …. افساد الشبيبة ..خاطر شواطئ الضاحية الشمالية في الشتاء و الصيف و بقية البحورات مافيهاش بنات و اطفال يدفعوا الفلوس لمنحرفين راشدين باش يشريولهم و يشربوا دون السن القانونية …
عندكم الف حق … خاطر الشباب الي لابس تليفوناتوا حتى لوجوه الصباح في بيوتهم ..ما احلوش صفحات pornogr .

خاطر مش قاعدين يلعبوا jeu electronique …خطير جدا و عنيف جدا و مدمنون على هذه الالعاب ..و الاولياء و كانهم مغيبون …

افلام mbc …افلام youtube … مشاهد على الانترنات …جرائم تبث مباشرة على الانترنات … اغتصاب المعلمين للتلاميذ … اغتصاب ابناء العفو التشريعي العام للاطفال في الروضات … قتل الرضع و موت نساء الفلاحة ..كل هذا لا يعرفه الاطفال الملازمون لهواتفهم الجوالة؟ ..لا يشاهدونه البتة … عندكم الف حق …

قدم تاج الحاضرة السنة الفارطة عمل تاريخي متميز …فضل الشعب مشاهدة مسيرة شورب … سكيزوفرينيا …

معكم الف حق ..أطفالنا منقطعون عن التكنولوجيا الحديثة في تونس … و أولاد مفيدة السيناريو جاء من المريخ .. لافساد المدينة الفاضلة …
تونس ..حيث لا عنف ..و لا خرق للقانون ..و لا خمر ..و لا مخدرات ..و لا اغتصابات .. و لا سرقات ..و لا خيانات للبلد ..و لا هتك للاعراض ..حيث اطفالنا لا يسمعون حتى مجرد السمع بالمخدرات و القتل و لا يقع التحرش بهم في الشارع ..و لا براكاجات لاطفالنا و لا عنف داخل و امام المدارس … فعلا… لان شهر رمضان في شوارعنا انقطع فيه العنف و الكلام البذيء و الخطف و النفاق و الغش … لاننا الشعب الملاك ..اهلا و سهلا

إعلانات
اضغط للتعليق

يجب تسجيل الدخول لكتابة تعليق. دخول

أترك تعليق

أخبار

وزير يعنف زوجته إلى حد الموت … (التفاصــيل)

نشرت

فى

وزير يعنف زوجته إلى حد الموت ... (التفاصــيل)

استحوذت محاكمة وزير سابق متهم بضرب زوجته حتى الموت على اهتمام الرأي العام في كازاخستان.

وأظهرت لقطات صادمة تم عرضها في قاعة المحكمة هذا الأسبوع، كوانديك بيشيمباييف، وزير الاقتصاد السابق، وهو يركل ويضرب بشكل متكرر امرأة شابة نحيلة ترتدي معطفا، ويسحبها من شعرها.

وعثر على المرأة، سلطانات نوكينوفا، البالغة من العمر 31 عاما، ميتة في نوفمبر الماضي في مطعم يملكه أحد أقارب زوجها.

ووفقا لتقرير الطبيب الشرعي، توفيت نوكينوفا متأثرة بصدمة في الدماغ، وكانت إحدى عظام أنفها مكسورة وكانت هناك كدمات متعددة على وجهها ورأسها وذراعيها ويديها.

ويواجه بيشيمباييف (43 عاما) اتهامات بالتعذيب والقتل باستخدام العنف الشديد ويواجه عقوبة السجن لمدة تصل إلى 20 عاما.

الأخبار

أكمل القراءة

أخبار

الملاسين: بسبب “نصبة في السوق “… يهشّم جمجمته بقضيب حديدي … ( التفـاصيل )

نشرت

فى

الملاسين: بسبب "نصبة في السوق "... يهشّم جمجمته بقضيب حديدي ... ( التفـاصيل )

عاشت منطقة الملاسين يوم امس معركة دامية بالسوق الاسبوعية بالملاسين القريبة من شارك فيها أحد المنحرفين المعروفين بالجهة، وعمد إلى الاعتداء بالعنف الشديد على شاب وشقيقه..

ووفق ما توفر من معطيات فإن خلافا اندلع بين طرفين النزاع على مكان انتصاب بالسوق الاسبوعية ليعمد المتهم في قضية الحال إلى تسلح بقضيب حديدي كبير، حيث ضرب غريمه على مستوى الرأس وتسبب له في كسر بالجمجمة، كما عمد أيضا إلى الاعتداء على شقيق الشاب المتضرر ليتسبب له أيضا في كسور على مستوى السابق واليد.
هذا وقد تمكن أعوان مركز الأمن الوطني بحي هلال في توقيت قياسي من محاصرة المشتبه به والقبض عليه وإحالته على التحقيق في خصوص ما نُسبه إليه.

 

متابعة

قسم الاخبار

 

 

أكمل القراءة

أخبار

العاصمة: حريق بمنزل يتسبب في وفاة مسن … التفاصيل

نشرت

فى

العاصمة: حريق بمنزل يتسبب في وفاة مسن ... التفاصيل

توفي يوم أمس مسن يبلغ من العمر 89 سنة حرقا وذلك بعد اندلاع حريق بمنزل كائن بحي الزهور 1 على مستوى مدرسة السمران، حيث أتت النيران على كامل محتوياته.

وقد تدخلت فرق النجدة و الإطفاء التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بتونس التدخل، وتمت معاينة الجثة وتسليمها إلى أعوان الأمن الوطني، وفق المتحدث باسم الحماية المدنية.

 

متابعة

 

قسم الاخبار

 

م.م

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية