تواصل معنا

نشرت

فى

ردت مجموعة الشركاء المساهمين في قناة نسمة، اليوم الاثنين 28 ديسمبر 2020 ، في رسالة مطولة على تقرير اختبار القطب القضائي والمالي الذي اتهم نبيل القروي أحد مساهمي المجمع بتبييض أموال كانت مخصصة للإستثمار في قناة نسمة .

وأكد الشركاء المساهمون أنه خلافا لما تم ترويجه في تقريرالاختبار الصادر عن  القطب القضائي الاقتصادي والمالي فإن التحويلات المالية  التى قامت بها كل من  شركة ” prima tv”  و ”mediaset investment”  تم استثمارها في قناة نسمة  التي أصبحت القناة المغاربية الاولى في أوروبا ،  تمت بكل شفافية  وبواسطة بنوك أوروبية كبرى و بوثائق محاسبتية خاضعة لإجراءات قانونية مثبتة  ومعمول بها في  تونس وفي كل من  ايطاليا  و لكسمبورغ (دول اعضاء في الاتحاد الاوروبي)

وبينت الرسالة ، أن التحويلات المالية التي قامت بها الشركتان لقناة نسمة مرخصة حسب إجراءات مشددة و عبر  مكاتب المراقبة الأوروبية  مؤكدة  ان  شركة ‘mediaset investment’ تنشط في مجمع شركات  مدرجة بالبورصة  .

وأكدت الوثيقة على أن جميع  التحويلات تمت  بعد الاطلاع على توقعات  الميزانية المناقشة و المصادق عليها من مجلس الإدارة و الجمعية العامة للمساهمين ، مع الاشارة الى أن جميع التحويلات موجهة لخلاص القمر الصناعي والإنتاج السمعي البصري و الحصول علي حقوق البث التلفزيونى و خلاص العاملين .

وبين الشركاء  المساهمون أن جميع التحويلات المالية  تمت في إطار القانون و باعتماد الجدوى الاقتصادية من الأموال وتطابقها مع النظام الداخلي للشركات المساهمة .

المصدر : قناة نسمة

أخبار

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان فرقة الشرطة العدلية بالقرجاني تمكنت منذ قليل من القبض على سائق التاكسي الذي اثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تعمد تعرية نفسه والتحرش بحريفة .

هذا في وقت وجيز تم القبض عليه بعد كمين امني محكم بجهة المروج من قبل الفرقة المذكورة

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

أخبار

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتداءية بسيدي بوزيد لفرقة الأبحاث و التفتيش بسيدي بوزيد بالاحتفاظ بمدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد و طبيب يتقلد خطةرئيس قسم و ادراج طبيب بذات المستشفى بالتفتيش لتحصنه بالفرار على خلفية شكاية تتعلق بشبهة الاستيلاء على المال العام من المستشفى المذكور و التدليس و مسك و استعمال مدلس.

هذا و سيقع إحالة المحضر لاحقا على النيابة العمومية لاتخاذ ما يتعين بشانهم قانونا وفق ما اكده المساعد الاول لوكيل الجمهورية بمحكمة سيدي بوزيد جابر الغنيمي

أكمل القراءة

أخبار

“عيشوشة” في ذمة الله (التفاصيل)

نشرت

فى

"عيشوشة" في ذمة الله (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان الامراة العجوز الطيبة ” عيشوشة” التي دخلت قلوب الملايين التونسيين من خلال مقاطع فيديو في ذمة الله

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية