تواصل معنا

نشرت

فى

اصدرت نقابة موظفي الإدارة العامة لوحدات التدخّل بيانا منذ قليل اكدت فيه ان عوني الامن اللذان تعرضا لعملية طعن من قبل الارهابي بجربة كانا قد تصديا لمحاولة تنفيذ لعملية ارهابية على منشأة سياحية بالجهة .

و اضافت أنّ عدم زيارة السيّد وزير الداخلية للامنين المصابين وعدم مؤازرة عائلاتهما يعتبر استخفافا بما بذلاه من تضحيات وعدم اهتمام بمعنويات الأفراد وتدعو سلطة الإشراف إلى تلافي هذا الخطأ والتعجيل بإسناد الترقيات الاستثنائية لهذين البطلين كما دأبت على ذلك الوزارة في حربها ضدّ الإرهاب.

وتؤكّد النقابة على تسخيرها لكلّ الإمكانيات المادية المتاحة لتوفير كلّ الظروف الملائمة لإقامة عائلة البطل الناظر أمن أول كمال.ب المقيم بالمستشفى وتمكينها من عيادته بصفة مستمرّة، كما أنّ النقابة مستعدّة لتوفير الدعم اللازم إذا ما تبيّن للطاقم الطبّي الساهر على حالته الصحّية ضرورة نقله للعلاج لأيّة وجهة كانت.

 

 

أخبار

الأسماء مرشحة لمنصب رئاسة الحكومة

نشرت

فى

الأسماء مرشحة لمنصب رئاسة الحكومة

أفاد النائب عن حركة الشعب بمجلس نواب الشعب هيكل المكي أنه من بين الأسماء المرشحة لمنصب رئاسة الحكومة وزير المالية السابق نزار يعيش وووزير الداخلية السابق توفيق شرف الدين والخبير الاقتصادي الحبيب كراولي والمدير السابق للأمن الوطني والمدير العام لمخابرات وزارة الداخلية كمال القيزاني ووزير المالية السابق حكيم حمودة

 

متابعة

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

أخبار

عاجل/ ألمانيا : ماحدث في تونس ليس انقلابا

نشرت

فى

عاجل/ ألمانيا : ماحدث في تونس ليس انقلابا

قالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الألمانية ماريا أديبهر، اليوم الاثنين، إن برلين قلقة من الاضطرابات السياسية في تونس وتدعو إلى إعادة البلاد إلى حالة النظام القانوني الدستوري، ومع ذلك ترى أن ما حدث ليس “انقلابا”.

وأكدت المتحدثة أن برلين لا تعتبر أحداث تونس “انقلابا”، موضحة أن الخارجية الألمانية تنوي إجراء مفاوضات مع السفير التونسي.

أكمل القراءة

أخبار

الجيش الوطني يطوق مقر رئاسة الحكومة ويمنع الموظفين من الدخول

نشرت

فى

الجيش الوطني يطوق مقر رئاسة الحكومة ويمنع الموظفين من الدخول

تم صبيحة اليوم الإثنين 26 جويلية 2021 غلق أبواب رئاسة الحكومة بالقصبة ومنع دخول الموظفين.

ويحوم حاليا غموضا حول مكان و صير رئيس الحكومة المقال هشام المشيشي.

وكان رئيس الجمهورية اتخذ أمس تزامنا مع عيد الجمهورية جملة من القرارات من بينها إعفاء رئيس الحكومة هشام المشيشي وتجميد نشاط البرلمان لمدة 30 يوما.

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up