تواصل معنا

نشرت

فى

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، فيديو يظهر نسرًا عملاقًا، وهو ينقض على طفلة، ويحاول خطفها بإحدى المناطق الريفية في قرغيزستان.

وذكر بعض الناشطين أن الطفلة أصيبت بجروح بليغة جراء الحادث، قبل أن يسارع أحد الأشخاص المتواجدين في المنطقة، ويخلي سبيلها من بين أجنحة الطائر العملاق.

ويظهر في المقطع نسر ضخم ينقض من بعيد على الطفلة خلال لهوها قبل أن يسقطها أرضًا ويتشبث بها محاولاً خطفها، ليتدخل بعدها بعض المتواجدين في المكان لتخليص الفتاة.

أخبار

تونس الكبرى: إلغاء الحجر الصحي الشامل نهاية الأسبوع (وثيقة)

نشرت

فى

تونس الكبرى: إلغاء الحجر الصحي الشامل نهاية الأسبوع (وثيقة)

قرر ولاة تونس الكبرى إثر إجتماعهم اليوم السبت 31 أوت 2021 الالتزام بما جاء في الأمر الرئاسي الأخير والقاضي بالتخفيض في ساعات حظر الجولان لتصبح من الساعة العاشرة مساء إلى الساعة الخامسة صباحا.

وأضاف الولاة في بيان مشترك أنه تم إلغاء بقية القرارات التي تم إقرارها يوم 12 جويلية بما في ذلك الحجر الصحي الشامل نهاية كل أسبوع ابتداء من الغد الأحد 01 وت 2021.

 

 

أكمل القراءة

أخبار

وكالة االقضاء العسكري: إيداع النائب ياسين العياري السجن تنفيذا لحكم بات

نشرت

فى

وكالة االقضاء العسكري: إيداع النائب ياسين العياري السجن تنفيذا لحكم بات

افادت وكالة الدولة العامة للقضاء العسكري، بانه تم ايداع النائب ياسين العياري، بالسجن المدني بتونس ، صباح اليوم الجمعة، تنفيذا لحكم قضائي.

وبينت الوكالة في بلاغ صحفي، مساء اليوم، ان هذا الايداع يندرج في اطار تنفيذ حكم قضائي بات صادر ضد العياري عن محكمة الاستئناف العسكرية بتاريخ 6 ديسمبر 2018 .

واضاف الوكالة ان هذا الحكم تم تأييده بقرار من محكمة التعقيب و يقضي بسجن ياسين العياري مدة شهرين اثنين من “اجل المشاركة في عمل يرمي الى تحطيم معنويات الجيش بقصد الاضرار بالدفاع والمس من كرامة الجيش الوطني و معنوياته”،وفق ما جاء في نص البلاغ.

واوضحت الوكالة ان النيابة العسكرية تولت اليو م الجمعة، تنفيذ الحكم المذكور تبعا لصدور الامر الرئاسي عدد 80 لسنة 2021 والمؤرخ بتاريخ 29 جويلية الجاري و المتعلق برفع الحصانة عن اعضاء مجلس نواب الشعب.

وكانت حركة “أمل وعمل” التي يترأسها العياري قد اعلنت في وقت سابق اليوم عن إيقاف العياري.

أكمل القراءة

أخبار

الأسماء مرشحة لمنصب رئاسة الحكومة

نشرت

فى

الأسماء مرشحة لمنصب رئاسة الحكومة

أفاد النائب عن حركة الشعب بمجلس نواب الشعب هيكل المكي أنه من بين الأسماء المرشحة لمنصب رئاسة الحكومة وزير المالية السابق نزار يعيش وووزير الداخلية السابق توفيق شرف الدين والخبير الاقتصادي الحبيب كراولي والمدير السابق للأمن الوطني والمدير العام لمخابرات وزارة الداخلية كمال القيزاني ووزير المالية السابق حكيم حمودة

 

متابعة

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up