تواصل معنا

نشرت

فى

نشرت منذ قليل الفنانة الاستعراضية فيديو على موقع فايسبوك وهي بصدد الرقص بسخرية وكتبت انها رقصة بمناسبة عيد الجلاء .

حيث اثار الفيدو غضب واعتبر عدد من متابعيها  ان فيديو يعتبر سخرية بعيد الجلاء الذي استشهد فيه تونسيين وجزائرين بنيران الاستعمار الفرنسي .

أخبار

حياة جبنون : عندي تفويض من عند الله واحمل رسالة بعد أن تبت ودخلت عالم النور

نشرت

فى

حياة جبنون : عندي تفويض من عند الله واحمل رسالة بعد أن تبت ودخلت عالم النور

تحدثت الفنانة المعتزلة حياة جبنون عن برنامجها الديني الجديد “من القلب” الذي سيبث طيلة شهر رمضان على قناة حنبعل رفقة الشيخ سيف الدين الكوكي.

و قالت حياة جبنون خلال استضافتها في برنامج “ليالي” على اذاعة “اي اف ام” ، ان تقديمها للبرنامج لم يأتي من الفراغ بل جاء بعد دراستها لمدة 3 سنوات علوم الدين و الفقة و سيرة الأنبياء و الرسل في الجمعيات القرآنية.

و اوضحت جبنون ان البرنامج سيكون مباشر مدته تتراوح بين 30 و 35 دقيقة ، مؤكدة انه سيتضمن مداخلات للمواطنين لطرح سؤالاتهم الدينية.

من جهة أخرى اعتبرت الفنانة المعتزلة انها كانت تائهة في السابق قبل ان تتوب و تدخل عالم النور ، حسب قولها ، لافتة الى انها لديها تفويض من عند الله و رسالة مستشهدة بآية من سورة البقرة حول التمثيل الإلهي للإنسان في الحياة الدنيا.

أكمل القراءة

أخبار

شيرين اللجمي تعود ب “شيرينيات 3” في رمضان

نشرت

فى

شيرين اللجمي تعود ب "شيرينيات 3" في رمضان

تعود الفنانة شيرين اللجمي في شهر رمضان ببرنامج شيرينيات في موسمه الثالث بعد أن حقق في موسميه الأول والثاني نجاحا كبيرا وحاز على نسب مشاهدة عالية ويكون الموعد مع هذا البرنامج الفني الراقي في سهرتي الاربعاء والأحد.
شيرينيات برنامج فني يستضيف في حلقاته الرمضانية ثلة من أبرز الأسماء في الساحة الفنية التونسية لتقديم باقة من الأغاني الراقية والطربية.

أكمل القراءة

أخبار

سمير الوافي يهاجم مايا القصوري و ينعتها بأبشع النعوت.

نشرت

فى

سمير الوافي يهاجم مايا القصوري و ينعتها بأبشع النعوت.

في تعليقه عن التسريب الهاتفي الاخير الذي تظهر في ميا القصوري تتحدث عن اقالة الفخفاخ و تعيين المشيشي هاجم الاعلامي سمير الوفي بشدة القصوري (دون ان يسميها بالاسم) متهما اياها ب “الشمطاء” .

وكتب الوافي :

الحمد لله على كشف أوراقهم وعوراتهم واحدا بعد آخر…فبعد أن كانوا يعطوننا دروسا في الشرف والنزاهة والمهنية والأخلاق…يأتي من يفضح حقيقتهم…وهي أنهم أقذر مما نتصور وأنذل مما نتخيل وأخطر على البلاد والإعلام مما كنا نظن…وآخرهم تلك الشمطاء التي طالما إدعت العفاف الاعلامي والشرف المهني والوطنية العالية…فإذا بها مستعدة للتحالف مع الشياطين ضد الوطن…ومع المافيات ضد المهنة…!!!لعنة الله على الخونة والمنافقين والمتآمرين…!

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up