تواصل معنا

نشرت

فى

أشاد نبيل معلول، مدرب منتخب تونس، بأداء الحارس فاروق بن مصطفى، رغم اهتزاز شباكه بخماسية في مباراة بلجيكا، بالجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العالم، اليوم السبت. وقال معلول، في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، إن الخسارة أمام بلجيكا، بنتيجة 2-5، تعد طبيعية، في ظل الفوارق البدنية والفنية بين الفريقين.

وأضاف “حتى إذا أضاع المنتخب البلجيكي، ركلة الجزاء ولم يسجل مبكرًا، لكان قادرا على الوصول إلى مرمانا وتسجيل أهداف عديدة، بفضل امتلاكه عدة نجوم، ومنهم كيفن دي بروين، الرائع في بناء الهجمات وصناعة الفرص”. وتابع “الحارس فاروق بن مصطفى، أدى مباراة رائعة، وأنقذ عدة فرص، ولولاه لسجل لاعبو بلجيكا، حصيلة كبيرة من الأهداف”.

ورفض مدرب نسور قرطاج، التشكيك في قرار حكم اللقاء باحتساب ركلة الجزاء، مؤكدا “لم أر الصور الخاصة بالمخالفة، ولكن طالما أن الحكم قرر احتسابها، فبالتأكيد أنه حصل على إشارة من الغرفة الخاصة بحكم الفيديو المساعد”. وأوضح معلول، الفارق بين بلجيكا وإنقلترا، قائلا إن الإنقليز يميلون للوصول إلى مرمى المنافس بأقل عدد ممكن من التمريرات، أما بلجيكا، تملك عناصر سريعة، ولكنها تميل إلى التحكم أكثر في إيقاع اللقاء. وأكد معلول، أن مباراة المنتخبين البلجيكي والإنقليزي، في الجولة الأخيرة، ستكون في منتهى القوة، خاصة أن نجوم بلجيكا يلعبون في أندية كبرى بالدوري الإنقليزي الممتاز.

وأتم “لقد توقعت صعوبة هذه المجموعة منذ إجراء القرعة، أعتذر للجماهير التونسية التي تواجدت بكثافة في المدرجات لمساندة اللاعبين، ولكن أؤكد أننا بذلنا أقصى ما لدينا، وسنحاول تطوير مستوانا في المستقبل”.

المصدر: الشروق

 

 

أخبار

غفران فتوحي تحضر لعودة قوية

نشرت

فى

غفران فتوحي تحضر لعودة قوية

انطلقت الفنانة المتألقة غفران فتوحي في التحضير لمجموعة من الأغاني الجديدة والتي ستصدرها تباعا في الفترة القادمة وتتعامل فيها مع ثلة من أبرز الأسماء في الساحة الفنية.

كما تحضر غفران لعرض فني ضخم تشارك به في المهرجانات الصيفية واختارت أن يكون عرضها موعدا مع الفن الأصيل والأغنية الراقية.

وتعد الفنانة غفران فتوحي من أفضل واحسن الأصوات في الساحتين الفنية التونسية والعربية عرفها الجمهور العريض في برنامج اراب ايدول الذي ابدعت وتالقت فيه لتواصل بعده المشوار بثبات.

أكمل القراءة

أخبار

بالفيديو: محاولة اغتيال مغني الراب التونسي ” سامارا ” في دبي

نشرت

فى

بالفيديو: محاولة اغتيال مغني الراب التونسي " سامارا " في دبي

نشر معني الراب سامارا فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي استنجد فيه تدخل الجالية التونسية في دبي والسلطات بعد محاولة اغتياله من قبل مجهولين اثناء تحوله الى المطار.

 

متابعة

قسم الاخبـار

 

فيديو

 

 

 

 

أكمل القراءة

أخبار

مرام بن عزيزة لعزة سليمان :” انت متهمة في قضية زنا مع زوجي… وملفك لدى القضاء” (صور)

نشرت

فى

مرام بن عزيزة لعزة سليمان :" انت متهمة في قضية زنا مع زوجي... وملفك لدى القضاء" (صور)

ردت الممثلة مرام بن عزيزة، على تصريحات عارضة الأزياء عزة سليمان بخصوص عدم نشر صورها رفقة خطيبها نديم الحباسي حفاظا عن حياتها الشخصية.

وقالت بن عزيزة في تدوينة عبر خاصية الستوري على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” “عزة سليمان اخفت صورها لانها مورطة في قضية زنا كانت قد رفعتها ضدّها، وقد وقع سماعها من طرف الفرقة المختصة”.

وأضافت بن عزيزة “رفعت قضية زنا ضدّ عزّة وزوجها لان طلاقها لم يتمّ بصفة نهائية وبالتالي فالى حدّ الامس فان (ن.د) مازال زوجها ولا يحق له قانونيا العيش مع امراة أخرى تحت سقف واحد “كفاك من الحديث عن حقوق المرأة، ملفّك الأخلاقي مفتوح امام القضاء”.

 

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية

Scroll Up