تواصل معنا

نشرت

فى

كشفت وسائل إعلام فرنسية أن الفتاة التي تقدمت بالشكوى الثانية ضد الفنان المغربي سعد لمجرد هي فتاة فرنسية تبلغ من العمر 29 عاماً، حيث تقدمت ببلاغ أوردت فيه أن لمجرّد قام بتصرفات ضدها ينطبق عليها وصف الاغتصاب؛ وهو ما جعل النيابة العامة الفرنسية تأمر بسرعة اعتقاله، ووضعه في الحبس الإحتياطي في إنتظار أن يتطرق القضاة إلى الملف.

وأوردت جريدة «نيس ماتان» الفرنسية الصادرة اليوم أن الفتاة التي قدمت شكاية بسعد لمجرد تتهمه فيها بالاغتصاب هي من مواليد سنة 1989، وهي عاملة موسمية، وتشير بعض المصادر إلى أن الفتاة تشتغل كنادلة بمطعم فاخر ملحق بالفندق الذي شهد واقعة الإعتداء المزعوم.

وأضافت الصحيفة أن “القضاء الفرنسي أمر بتمديد فترة احتجاز سعد لمجرد لمدة 24 ساعة أخرى إلى حين انتهاء التحقيقات، بعد وصف النيابة الفرنسية للقضية بالمعقدة والتي تحتاج إلى مزيد من التعمق والبحث”، في حين رجحت مصادر قضائية أن يتم توجيه الإتهام بالإغتصاب إلى سعد المجرّد بعد إنهاء التحقيقات.

هذا وكشفت الصحيفة الفرنسية تفاصيل جديدة عن القضية حيث قالت إن “رواية الطرفين متضاربة تماماً، وأن الواقعة حدثت بعد لقاء في نادي ليلي في مدينة دراغينيان بمنطقة سان تروبيه جنوب شرق فرنسا وتحتاج إلى مزيد من الشهود والأدلة الجنائية مثل تقارير كاميرات المراقبة والتقارير الطبية”، خصوصا وأن الفتاة الشاكية تصرّ على أن سعد المجرد قد استدرجها في ساعة متأخرة من الليل وأجبرها على مصاحبته أين اغتصبها داخل غرفته بالفندق في حين ينفي الفنان المغربي هذه الإتهامات جملة وتفصيلا…

وتشير الصحيفة الفرنسية أن “الفندق الذي وقعت فيه الحادثة المفترضة، وهو فندق “إيرمتاج” الشهير والذي يعدّ أحد أشهر الأماكن السياحية والفندقية في سان تروبيه”.

أخبار

رانيا التومي تجري عملية استئصال ورم سرطاني… التفاصيل

نشرت

فى

رانيا التومي تجري عملية استئصال ورم سرطاني... التفاصيل

بعد أن أعلنت في برنامج فكرة سامي الفهري عن إكتشافها بداية نمو ورم خبيث في جسدها وطمئنة طبيبها الخاص لها بإمكانية القضاء عليه ، شاركت رانيا التومي اليوم الخميس 3 جوان 2021 ، صور بعد قيامها بعملية جراحية (لم توضح تفاصيله) وقد علقت الأخيرة بعد نجاح العملية قائلة: “الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه” وعلّق متابعوها أنها قامت باستئصال الورم.

الفيديو :

أكمل القراءة

أخبار

رانية التومي تعلن عن إصابتها بمرض السرطان

نشرت

فى

رانية التومي تعلن عن إصابتها بمرض السرطان

ستحلّ الممثلة رانية التومي ضيفة في برنامج فكرة سامي الفهري على قناة الحوار التونسي هذا السبت وأظهر برومو اعلانها عن اصابتها بمرض خبيث “السرطان”.

تمنياتنا لها بالشفاء العاجل.

 

متابعة

قسم الاخبار

 

 

 

أكمل القراءة

أخبار

سنفارا : أغنية “عربوش” متاعي.. بعثت الكلمات لنوردو ياخي سرقها

نشرت

فى

سنفارا : أغنية "عربوش" متاعي.. بعثت الكلمات لنوردو ياخي سرقها

قال مغني الراب “سنفارا” في برنامج فكرة سامي الفهري على قناة الحوار التونسي في الحلقة التي ستبثّ غدا السبت، أن أغنية “عربوش” تعود له واتهم زميله “نوردو” بسرقتها، وأكد أنه ارسل له الكلمات لإستشارته لكن لم يتلقى منه أي ردّ ثم تفاجئ بغنائه لها وتنزيلها

 

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up