تواصل معنا

نشرت

فى

افاد الناطق الرسمي باسم الإدارة العامة للأمن الوطني العميد وليد حكيمة  اليوم الخميس 13 ماي 2021 أن إطارات وأعوان فرقة الشرطة العدلية بنابل تمكنوا من الإطاحة بفتاة وشاب روّعا متساكني مدينة نابل ودار شعبان الفهري وسيدي عاشور، وتورّطا في ارتكاب سلسلة من السرقات في الفترة الأخيرة باستعمال العنف والنطر.

وتم القبض عليهما بعد كمين محكم لهما، حيث كانا بصدد القيام بعملية رصد لعمليات سلب جديدة على متن دراجة نارية، تم حجزها خلال العملية.

وأضاف العميد وليد حكيمة أنه وبتقديمهما إلى مقر الاستمرار، أمكن لكافة المتضررين التّعرف عليهما ومواجهتهما، واعترفا بما نسب إليهما.

وبمراجعة النيابة العمومية، تمت مداهمة مقرّي سكناهما أين تم حجز جزء هام من المسروقات، حسب المصدر ذاته.

 

المصدر: موزاييك

 

أخبار

سوسة: وفاة مفاجئة لسائق سيارة “تاكسي جماعي” أثناء نقله للركاب

نشرت

فى

سوسة: وفاة مفاجئة لسائق سيارة “تاكسي جماعي” أثناء نقله للركاب

توفي أمس السبت 12 جوان 2021، سائق سيارة تاكسي جماعي في سن الـ 37 ، إثر إصابته بتوقف رئوي مفاجئ وهو بصدد نقل مجموعة من الركاب بمنطقة حي التعمير بمعتمدية حي الرياض من ولاية سوسة.

هذا وأكد مصدر أمني في تصريح إعلامي، أن الهالك شعر باختناق فتوقف بالسيارة جانب الطريق، واتصل الركاب بوحدات الحماية المدنية

أكمل القراءة

أخبار

سيدي حسين: محاولة قتل أمني طعنا بسكين على الرأس … ونقله الى الانعاش (التفاصيل)

نشرت

فى

سيدي حسين: محاولة قتل أمني طعنا بسكين على الرأس ... ونقله الى الانعاش (التفاصيل)

تعرض اليوم السبت، عون امن إلى عملية طعن بسكين في رقبته، كما تعرض للضرب بآلة حادة على رأسه، تم على اثرها نقله بشكل سريع إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة.

وفتحت النيابة العمومية تحقيقا في هذه الجريمة فور حصولها وتوجهت عناصر أمنية إلى منطقة سيدي حسين لمعاينة مكان الجريمة.

 

متابعة

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

أخبار

حمام الأنف : القبض على ”مغتصب قاصر”

نشرت

فى

حمام الأنف : القبض على ''مغتصب قاصر''

تمكنت  الوحدات التابعة لمنطقة الأمن الوطني بحمام الأنف مساء امس السبت 12 جوان من إلقاء القبض على شاب يبلغ من العمر20 سنة يقطن بجهة الملاسين مفتش عنه لفائدة المحكمة الإبتدائية بتونس وصادر في شأنه حكم يقضي بسجنه لمدّة 07 سنوات.

وذكرت وزارة الداخلية أنه متورّط في قضيّة عدليّة موضوعها “مواقعة أنثى قاصر غصبا” وبمراجعة النيابة العموميّة، أذنت بالإحتفاظ به واتخاذ الإجراءات القانونيّة في شأنه.

متابعة

قسم الاخبـار

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up