تواصل معنا

نشرت

فى

مشجعة تونسية معروفة باسم  «جاجا»  تواجدت ضمن لقطات المشجعات الاجمل في مدرجات المونديال روسيا 2018  .
واصبحت «جاجا»  من بين المرشحات للحصول على لقب الاجمل في المونديال وهي تنافس مشجعات من البرازيل والمكسيك والدانمارك والسويد .
كما صوتوا عديد من المتابعين الاجانب و العرب لفائدتها.
*صورة توضيحية

رياضة

مرة أخرى.. وفاة لاعب كرة قدم بسكتة قلبية (التفاصيل)

نشرت

فى

مرة أخرى.. وفاة لاعب كرة قدم بسكتة قلبية (التفاصيل)

توفى اللاعب ماركوس مينالدو، نجم منتخب جواتيمالا، بشكل مأساوي عن عمر يناهز 25 عامًا بعد إصابته بنوبة قلبية في التدريبات.

واشتكى مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ديبورتيفو ماركينز المتواجد في أمريكا الوسطى، من صعوبات في التنفس خلال جلسة أثناء الاستعداد للموسم الجديد ليتلقى الإنعاش القلبي الرئوي في حالات الطوارئ في ملعب “Marquesa de la Ensenada” بسان ماركوس ثم نُقل إلى مستشفى إسبانيا حيث توفي.حاول زملاء مينالدو، والطاقم الطبي للفريق، إنقاذ اللاعب بشكل سريع، وتم نقل الشاب البالغ من العمر 25 عامًا إلى مستشفى قريب ولكن تم إعلان وفاته بعد فترة وجيزة من وصوله.

 

الجدير بالذكر أن ماركوس ليس حالة الوفاة الأولى في كرة القدم خلال الفترة الماضية، إذ توفى الكرواتي مارين كاتشيتش، لاعب فريق نيهاج سينج، في نهاية ديسمبر الماضي بعد سقوطه في تدريبات فريقه ليدخل في غيبوبة ويتأكد معاناته من قصور في القلب أدت إلى وفاته.

متابعة

قسم الأخبار

 

أكمل القراءة

أخبار

الكاف يهدد وزارة الرياضة في تونس بعقوبة مشددة

نشرت

فى

الكاف يهدد وزارة الرياضة في تونس بعقوبة مشددة

وجه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم خطابا إلى وزارة الشباب والرياضة التونسية بشأن خلافها مع اتحاد كرة القدم المحلي في مسألة غياب الجماهير في المباريات القارية.

وأكد الكاف أن الاتحاد التونسي لكرة القدم لا يتحمل أي مسؤولية في موضوع عدم دخول الجماهير إلى ملعب رادس في مباراة الجولة الختامية من مرحلة المجموعات من التصفيات المؤهلة لمونديال قطر.

وشدد الكاف في خطابه على أن قرار منع الجمهور من اختصاص الاتحاد القاري وحده، إذ ضبط شروطا وآجالا واضحة لكل الاتحادات التابعة له في هذا الشأن.
وبرأ الكاف جامعة كرة القدم إذ بين أن الأخير أرسل طلب حضور الجماهير في موعده المحدد، لكن الاتحاد الأفريقي لم يقبله.

أكمل القراءة

أخبار

الهزيمة الرابعة للنادي الإفريقي بعد فوز مستقبل سليمان

نشرت

فى

الهزيمة الرابعة للنادي الإفريقي بعد فوز مستقبل سليمان

انهزم يوم الأحد 24 جانفي 2021  فريق النادي الافريقي امام مضيفه مستقبل سليمان بنتيجة هدفين لواحد  وذلك لحساب الجولة التاسعة ذهاب من فعاليات الرابطة المحترفة الأولى.

 

وسجل لمستقبل سليمان اللاعب رشاد العرفاوي في مناسبتين خلال الدقيقتين الثامنة و83 في حين سجل هدف الإفريقي الوحيد اللاعب أدم الطاوس في الدقيقة 37.

وبهذه الهزيمة تجمد رصيد نادي باب الجديد عند النقطة السابعة في المركز قبل الأخير في حين رفع نادي مستقبل سليمان رصيده إلى النقطة 14 في المرتبة الثالثة.

متابعة
قسم الاخبار
أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية