تواصل معنا

نشرت

فى

أكد موقع football365 الفرنسي أن الترجي الرياضي التونسي حطم بفوزه بلقب دوري أبطال إفريقيا عدد من الأرقام القياسية التاريخية.

أول هذه الأرقام هو أن الترجي يعتبر أول ناد يفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا رغم تلقيه ثلاثة أهداف في مباراة ذهاب النهائي حيث تعود آخر ريمونتادا مماثلة إلى عام 1976 بين فريقي حفية الغيني و مولدية الجزائر.

و أضاف الترجي بالفوز بهذا اللقب أصبح الترجي أكثر فريق تونسي فاز بالبطولة ب 3ألقاب, كما أضاف الكأس رقم 21 قاريًّا لخزينة الأندية التونسية ، مع ثاني رقم قياسي قاري ، خلف مصر التي تملك 32 كأساً قاريا.

وفي سياق متصل يعد معين الشعباني أصغر مدرب يفوز بدوري أبطال أفريقيا بعد أن فاز مع الترجي باللقب في سن 37 سنة و 5 أشهر.

أخبار

الهزيمة الرابعة للنادي الإفريقي بعد فوز مستقبل سليمان

نشرت

فى

الهزيمة الرابعة للنادي الإفريقي بعد فوز مستقبل سليمان

انهزم يوم الأحد 24 جانفي 2021  فريق النادي الافريقي امام مضيفه مستقبل سليمان بنتيجة هدفين لواحد  وذلك لحساب الجولة التاسعة ذهاب من فعاليات الرابطة المحترفة الأولى.

 

وسجل لمستقبل سليمان اللاعب رشاد العرفاوي في مناسبتين خلال الدقيقتين الثامنة و83 في حين سجل هدف الإفريقي الوحيد اللاعب أدم الطاوس في الدقيقة 37.

وبهذه الهزيمة تجمد رصيد نادي باب الجديد عند النقطة السابعة في المركز قبل الأخير في حين رفع نادي مستقبل سليمان رصيده إلى النقطة 14 في المرتبة الثالثة.

متابعة
قسم الاخبار
أكمل القراءة

أخبار

إدارة التحكيم تستبعد الحكمة سمر حسني بعد ظهروها الغير لائق في برنامج ” ديما لاباس”

نشرت

فى

إدارة التحكيم تستبعد الحكمة سمر حسني بعد ظهروها الغير لائق في برنامج " ديما لاباس"

شهدت حلقة ليلة امس من برنامج ديما لاباس على قناة التاسعة مشهد ” غير لائقة” في لعبة بين ميس لاباس وحكمة كرة القدم سمر حسني مما أثار جدلا واسعا و غضبا على مواقع التواصل الاجتماعي .

 

هذا وعلم موقع حنبعل افم ان إدارة التحكيم التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم  تتجه نحو استبعاد الحكمة سمر حسني من التحكيم بسبب تقديمها لصورة مهينة ومضرّة بهيبة التحكيم الرياضي.

متابعة

م.م

أكمل القراءة

أخبار

بعد تشريح جثته.. الكشف عن سبب وفاة مارادونا

نشرت

فى

بعد تشريح جثته.. الكشف عن سبب وفاة مارادونا

كشفت تقارير إعلامية أرجنتينية عن سبب وفاة أسطورة كرة القدم، دييغو أرماندو مارادونا، وذلك بعد تشريح جثته.

وحسب قناة ”TN” الأرجنتينية، فإن مارادونا توفي بسبب قصور حاد في القلب، وأنه أصيب بـ ”وذمة رئوية حادة”، التي تحدث إما بسبب فشل القلب لإزالة السائل من الدورة الدموية في الرئة، أو بسبب ضرر مباشر في لحمة الرئة.

ويذكر أنه كان قد تم الاعلان عن وفاة النجم الأرجنتيني السابق عن عمر ناهز 60 عاما، أمس الأربعاء، بعد مسيرة طويلة ترك خلالها إرثا كرويا عظيما.

متابعة

م. م

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up