تواصل معنا

نشرت

فى

احتضن مسرح الهواء الطلق بجربة في اطار الدورة 41 لمهرجان جربة وليس الدولي عرض مسرحية موش موجود لكريم الغربي وسط اجواء مشحونة وتوتر شديد بين الصحفيين المتواجدين لتغطية السهرة والفريق المرافق لكريم الغربي منذ انطلاق العرض بسبب التعليمات الصارمة بعدم التصوير لمدة لا تتجاوز ثلاث دقائق وبالرغم من التزام الطاقم الصحفي بهذا الاتفاق عملا بمبادئ حقوق البث والنشر وتفاديا للقرصنة تعرض أغلب الصحفيين لمضايقات شديدة وسوء معاملة وعدم احترام وصلت إلى حد المراقبة اللصيقة من طرف الحراس الشخصيين لكريم الغربي مما دفع بالزملاء الصحفيين والاعلاميين  بمغادرة المسرح في خطوة أولى ثم مقاطعة الندوة الصحفية التي تلت العرض في خطوة ثانية كرسالة بلغتها الزميلة سامية البيولي متحدثة باسم كل الصحفيين لكريم الغربي الذي اكتفى بتبرير الموقف بتعلة  اختلاف العروض المسرحية عن السهرات الموسيقية وبحداثة العرض في نسخته الثانية بالرغم من اجماع كل الملاحظين على أن مسرحية موش موجود هي نفس النسخة السابقة ولا جديد فيها.

المصدر :الشروق

أخبار

صور / بعد علاء الشابي : رملة الذويبي تعيش قصة حب مع فنان مشهور

نشرت

فى

صور / بعد علاء الشابي : رملة الذويبي تعيش قصة حب مع فنان مشهور

نشرت رملة الذويبي على حسابها على الأنستغرام مقطع فيديو قصير بدت فيه رفقة حبيبها وهو يمسك بيدها.
وكانت قد نشرت سابقا تدوينة أعلنت فيها دخولها في قصة حب جديدة وقالت فيها :”يبحث الانسان عادة عن الاشخاص الذين يتشابهون معه يتشابهون معه في بعض السمات الشخصية بالاضافة الى الاعتقادات والتصورات الكبرى لذا فحالما يجد الشخص الانسان الذي يتشابه معه فانه من الممكن أن يقع في الحب

 

 

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو وأفادوا أن حبيبها هو فنان مشهور واحتفل معها مؤخرا بعيد ميلادها في دبي في حفل فاخر جدا.

صورة :

 

 

 

 

أكمل القراءة

أخبار

تدوينة محيّرة لنوفل الورتاني :”ان شاء الله ربي تسترنا ..”

نشرت

فى

تدوينة محيّرة لنوفل الورتاني :”ان شاء الله ربي تسترنا ..”

نشر المنشط نوفل الورتاني تدوينة مرفوقة بصورة على حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي أثارت حيرة متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي. حيث قال الورتاني في نص التدوينة “ربي نعمل عليك إن شاء لله ربي يسترنا ويعدي الايام على خير .”

 

متابعة

قسم الاخبار

 

 

 

أكمل القراءة

أخبار

زينة القصرينية باكية :”عائلتي قاطعتني بسبب عبد اللطيف الغزي.. ومرضت نفسنيا” (فيديو)

نشرت

فى

زينة القصرينية باكية :"عائلتي قاطعتني بسبب عبد اللطيف الغزي.. ومرضت نفسنيا"

تحدّثت الفنانة الشعبية زينة القصرينية باكية عن ما تعرّضت له من مضايقات بلغت حدّ مقاطعة عائلتها لها بسبب تصريح أدلى به زميلها عبد اللطيف الغزّي قال فيه “إنّه يمتلك العديد من الحقائق عنها يخشى الكشف عنها”.

وقالت في برنامج ”نجوم” اليوم السبت 26 جوان 2021 إنّها اختارت التوجّه للقضاء لأنها ترفض التسامح مع المس بكرامتها ومتمسّكة بتتبّع الغزي على خلفية ما قاله في حقها.

وتساءلت القصرينية “كيف يتحدّث عن كشف حقائق والحال أنني لم ألتق بها سوى 5 مرّات في حياتي.. هذا الشخص حضرت ختان أبنائه فدعوته لزواج شقيقتي فجاء مرفوقا بشخص آخر حاول اختطاف فتاة وعند تقديم شكوى ضدّهما قام بالزجّ بي في قضية لا علاقة لي بها والقضاء انصفني، ومع ذلك عندما تعرّض لأزمة صحيّة قمت بزيارته… اليوم وبعد 20 سنة يتحدث عني بالسوء ويقول إنه يمتلك حقائق عني ويخاف ان يكشفها احتراما لعائلتي؟”

وتابعت “وصلتني رسائل وتعاليق فيها مسّ بشرفي على خلفية هذا التصريح وتمسكه بأنه يمتلك حقائق ما جعلني اتجه لوكيل الجمهورية، وفي بحثه في المركز قال انه يتحدث عن بداياتها في مجال الفن”.
وكشفت زينة القصرينية أنّها رفضت المكافحة في المركز لأنها أصبحت تخاف منه وستكتفي بمواجهته أمام وكيل الجمهورية، مشيرة إلى أنّه صرّح لبعض الأطراف أنّه كان يبحث عن “البوز” عندما زوجّ باسمها في الحوار الذي أدلى به

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up