تواصل معنا

نشرت

فى

أصدر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بمنوبة صبيحة اليوم الخميس، بطاقة ايداع بالسجن في حق شاب من اجل تهمة “تهييج كلب شرس على عامة الناس”، بعد إلحاق أضرار برضيعة استوجبت ايواءها بالمستشفى، وفق ما افاد به مصدر أمني لوكالة تونس افريقيا للأنباء.

 

و اوضح نفس المصدر أنه، على اثر تهجم كلب من نوع “بارجي مالينوا” على امراة كانت تنتظر ابنها امام مدرسة ابتدائية وبحضنها رضيعة، واصابة رضيعتها باضرار كبيرة تطلبت ايواءها بالمستشفى، تدخل اعوان فرقة الشرطة العدلية وقاموا بايقاف صاحب الكلب البالغ من العمر 33 عاما ، والاحتفاظ به بعد استشارة النيابة العمومية.

 

وكان شهود عيان حضروا الواقعة الثلاثاء امام مدرسة الاخوة بمنوبة، اكدوا مهاجمة كلب كان برفقة صاحبه، للمراة وبحضنها ابنتها التي لم يتجاوز عمرها السنة ونصف، اذ افتكها منها بفكيه وصدمها على الأرض بقوة فتدخل مارة لانقاذها، ونقلها الى المستشفى بعد اصابتها باضرار خطيرة.

 

كما اثارت الحادثة احتقان الاولياء وتنديدهم بظاهرة اصطحاب كلاب شرسة امام المؤسسات التربوية وتهييجها على التلاميذ.

 

 

وات

أخبار

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان فرقة الشرطة العدلية بالقرجاني تمكنت منذ قليل من القبض على سائق التاكسي الذي اثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تعمد تعرية نفسه والتحرش بحريفة .

هذا في وقت وجيز تم القبض عليه بعد كمين امني محكم بجهة المروج من قبل الفرقة المذكورة

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

أخبار

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتداءية بسيدي بوزيد لفرقة الأبحاث و التفتيش بسيدي بوزيد بالاحتفاظ بمدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد و طبيب يتقلد خطةرئيس قسم و ادراج طبيب بذات المستشفى بالتفتيش لتحصنه بالفرار على خلفية شكاية تتعلق بشبهة الاستيلاء على المال العام من المستشفى المذكور و التدليس و مسك و استعمال مدلس.

هذا و سيقع إحالة المحضر لاحقا على النيابة العمومية لاتخاذ ما يتعين بشانهم قانونا وفق ما اكده المساعد الاول لوكيل الجمهورية بمحكمة سيدي بوزيد جابر الغنيمي

أكمل القراءة

أخبار

“عيشوشة” في ذمة الله (التفاصيل)

نشرت

فى

"عيشوشة" في ذمة الله (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان الامراة العجوز الطيبة ” عيشوشة” التي دخلت قلوب الملايين التونسيين من خلال مقاطع فيديو في ذمة الله

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية