تواصل معنا

نشرت

فى

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، امس الاربعاء 21 جويلية 2021، مقطع فيديو صوّره عدد من المواطنين من داخل غرفة الموتى في مستشفى شارل نيكول بالعاصمة وظهر في مقطع الفيديو وجود جثامين الموتى في المشرحة مع كميات من الفضلات وصناديق الخضر في نفس المكان دون احترام للبروتوكول الصحي.

وفي هذا الإطار، أوضّح رئيس قسم الطب الشرعي بشارل نيكول منصف حمدون، اليوم الخميس، أنّ الوضعية التي تم تصويرها في غرفة الموتى موجودة منذ أسبوع نتيجة ارتفاع عدد ضحايا كوفيد

 

وأكّد حمدون أنّه يتمّ كل 24 ساعة في المستشفى تسجيل حوالي 18 وفاة ونظرا للاجراءات الخاصة بضحايا كوفيد يحصل هذا الاكتظاظ، مبيّنا أنّ ضحايا كورونا تتسلمهم البلدية لدفنهم وفق الاجراءات الخاصة وكل تأخير في تسلّم الجثث يخلق إكتظاظا.

وكشف رئيس قسم الطب الشرعي بشارل نيكول، في تصريح لموزاييك، أن الوضعية أصبحت تحتّم إقتناء شاحنة تبريد توضع بها جثث الضحايا.

 

أخبار

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان فرقة الشرطة العدلية بالقرجاني تمكنت منذ قليل من القبض على سائق التاكسي الذي اثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تعمد تعرية نفسه والتحرش بحريفة .

هذا في وقت وجيز تم القبض عليه بعد كمين امني محكم بجهة المروج من قبل الفرقة المذكورة

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

أخبار

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتداءية بسيدي بوزيد لفرقة الأبحاث و التفتيش بسيدي بوزيد بالاحتفاظ بمدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد و طبيب يتقلد خطةرئيس قسم و ادراج طبيب بذات المستشفى بالتفتيش لتحصنه بالفرار على خلفية شكاية تتعلق بشبهة الاستيلاء على المال العام من المستشفى المذكور و التدليس و مسك و استعمال مدلس.

هذا و سيقع إحالة المحضر لاحقا على النيابة العمومية لاتخاذ ما يتعين بشانهم قانونا وفق ما اكده المساعد الاول لوكيل الجمهورية بمحكمة سيدي بوزيد جابر الغنيمي

أكمل القراءة

أخبار

“عيشوشة” في ذمة الله (التفاصيل)

نشرت

فى

"عيشوشة" في ذمة الله (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان الامراة العجوز الطيبة ” عيشوشة” التي دخلت قلوب الملايين التونسيين من خلال مقاطع فيديو في ذمة الله

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية