تواصل معنا

نشرت

فى

قدم بيتر نافارو، المستشار الاقتصادي للرئيس الاميركي دونالد ترامب، اعتذارا الثلاثاء عن تصريحاته غير اللائقة التي ادلى بها مؤخرا ضد رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو.

وقال نافارو خلال ندوة نظمتها صحيفة وول ستريت جورنال “دعوني أصحح خطأ ارتكبته (…) اللغة التي استخدمتها كانت غير لائقة”.

وكان نافارو شارك الاحد في حملة انتقادات شنها مسؤولون في الادارة الاميركية ضد رئيس الوزراء الكندي بعد مؤتمره الصحافي في ختام قمة مجموعة السبع التي شهدت خلافات بين قادة دولها حول الرسوم التجارية.

وقال حينها لشبكة “فوكس نيوز” الاخبارية الاميركية “هناك مكان في الجحيم مخصص لأي زعيم أجنبي ينخرط في دبلوماسية بنوايا سيئة مع الرئيس دونالد ترامب ومن ثم يحاول طعنه في الظهر وهو في طريقه إلى الخروج”.

وكان ترامب نفسه هاجم ترودو على تويتر ووصفه بانه “غير نزيه وضعيف” قبل ان يسحب تأييد بلاده للبيان المشترك الصادر عن القمة، فيما قال كبير المستشارين الاقتصاديين في البيت الأبيض لاري كادلو إن ترودو “طعننا في الظهر”.

واثارت التصريحات القاسية والتي تضمنت تجريحا شخصيا غضب اعضاء في الحزب الجمهوري وعرضت العلاقات الاميركية الكندية لمزيد من التدهور بعد ان كانت شهدت توترا على خلفية جهود اعادة التفاوض حول معاهدة التبادل الحر في اميركا الشمالية (نافتا) التي اقرت قبل 24 عاما، وقرار ترامب فرض رسوم على الصلب والالمنيوم.

والسبت في ختام القمة شدد ترودو على ان اوتاوا متسعدة للرد على الرسوم الاميركية الجديدة في حال لم تتراجع عنها واشنطن، وقال ان الكنديين “لن يسمحوا بان يفرض عليهم اي شيء”.

أخبار

ايقاف الشيخ محمد الهنتاتي (صور)

نشرت

فى

ايقاف الشيخ محمد الهنتاتي (صور)

أعلنت النقابة الأساسية لإقليم الأمن الوطني بقابس اليوم الثلاثاء 14 سبتمبر 2021، أنّ وحدات منطقة الأمن الوطني بالحامة تمكّنت فجر اليوم من إلقاء القبض على المدعو “محمد حامد” ما يعرف “بالشيخ الهنتاتي” الصادرة في شأنه عدد 05 مناشير تفتيش.

 

متابعة

قسم الاخبـار

 

 

 

أكمل القراءة

أخبار

مؤلم/ سيدي بوزيد : حاول إنقاذ أغنامه فجرفته مياه الأمطار وتوفي غرقا (فيديو)

نشرت

فى

مؤلم/ سيدي بوزيد : حاول إنقاذ أغنامه فجرفته مياه الأمطار وتوفي غرقا (فيديو)

توفي مساء اليوم الاربعاء 8 سبتمبر 2021 شاب أصيل منطقة ” الروابحية ” التابعة لمعتمدية سيدي بوزيد الشرقية أثناء عملية نقله إلى المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد على إثر محاولته إنقاذ عددا من رؤوس أغنامه التي جرفتها مياه الامطار في أحد أودية المنطقة.
و ذكر مصدر من الحماية المدنية بسيدي بوزيد أن أقاربه أخرجوه من الوادي في محاولة لإنقاذه و أضاف ذات المصدر أن عددا من رؤوس الأغنام قد جرفتها المياه و نفقت.

الفيديو :

 

أكمل القراءة

أخبار

نرمين صفر تثير جدلا واسعا برقصها الجريء في ملهى ليلى (فيديو)

نشرت

فى

نرمين صفر تثير جدلا واسعا برقصها الجريء في ملهى ليلى (فيديو)

أثارت الفنانة الإستعراضية نرمين صفر جدلا واسعا اليوم على مواقع التواصل الإجتماعي إثر تداول مقطع فيديو لها وهي ترقص في حفلة بإحدى الملاهي الليلية وانتقد نشطاء الفايسبوك ملابسها “الفاضحة” وطريقة رقصها “المثيرة” والجريئة.

الفيديو :

 

 

متابعة

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up