تواصل معنا

نشرت

فى

تفاجئت مضيفة طياران بالخطوط التونسية “تونيسار” اثناء تفقدها للطائرة اثر الرحلة الجوية التي اتجهت من تونس الى باريس، بتواجد كمية من قشور التين الشوكي” الهندي” امام احد المقاعد.

وبعد التثبت تبين ان احد الركاب ادخل معه كمية من “الهندي” الي داخل الطائرة وقام بتقشيرها خلال الرحلة ومن ثم ترك القشور ونزل.

تصرف هذا المسافر يدل بوضوح انه ومثل ما هناك خلل في شركة الخطوط التونسية من حيث الخدمات المقدمة ، فانه توجد ايضا اشكاليات كبيرة في سلوكيات المواطنين عديد المواطنين، الذين يقومون بممرسات غير متخلفة خلال تواجدهم في تونس واستعمالهم للتجهيزات والشركات التونسية لا يتجرؤون علي القيام بها في بلدان ومع شركات اجنبية، والمشكل بالاساس هو مشكل عقلية!

إعلانات
اضغط للتعليق

يجب تسجيل الدخول لكتابة تعليق. دخول

أترك تعليق

أخبار

سوسة: وفاة مفاجئة لسائق سيارة “تاكسي جماعي” أثناء نقله للركاب

نشرت

فى

سوسة: وفاة مفاجئة لسائق سيارة “تاكسي جماعي” أثناء نقله للركاب

توفي أمس السبت 12 جوان 2021، سائق سيارة تاكسي جماعي في سن الـ 37 ، إثر إصابته بتوقف رئوي مفاجئ وهو بصدد نقل مجموعة من الركاب بمنطقة حي التعمير بمعتمدية حي الرياض من ولاية سوسة.

هذا وأكد مصدر أمني في تصريح إعلامي، أن الهالك شعر باختناق فتوقف بالسيارة جانب الطريق، واتصل الركاب بوحدات الحماية المدنية

أكمل القراءة

أخبار

سيدي حسين: محاولة قتل أمني طعنا بسكين على الرأس … ونقله الى الانعاش (التفاصيل)

نشرت

فى

سيدي حسين: محاولة قتل أمني طعنا بسكين على الرأس ... ونقله الى الانعاش (التفاصيل)

تعرض اليوم السبت، عون امن إلى عملية طعن بسكين في رقبته، كما تعرض للضرب بآلة حادة على رأسه، تم على اثرها نقله بشكل سريع إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة.

وفتحت النيابة العمومية تحقيقا في هذه الجريمة فور حصولها وتوجهت عناصر أمنية إلى منطقة سيدي حسين لمعاينة مكان الجريمة.

 

متابعة

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

أخبار

حمام الأنف : القبض على ”مغتصب قاصر”

نشرت

فى

حمام الأنف : القبض على ''مغتصب قاصر''

تمكنت  الوحدات التابعة لمنطقة الأمن الوطني بحمام الأنف مساء امس السبت 12 جوان من إلقاء القبض على شاب يبلغ من العمر20 سنة يقطن بجهة الملاسين مفتش عنه لفائدة المحكمة الإبتدائية بتونس وصادر في شأنه حكم يقضي بسجنه لمدّة 07 سنوات.

وذكرت وزارة الداخلية أنه متورّط في قضيّة عدليّة موضوعها “مواقعة أنثى قاصر غصبا” وبمراجعة النيابة العموميّة، أذنت بالإحتفاظ به واتخاذ الإجراءات القانونيّة في شأنه.

متابعة

قسم الاخبـار

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up