تواصل معنا

نشرت

فى

أكدت مصادر مطلعة أن مراسلة «الكاف» للترجي لا تحتوي على الحيثيات والتقارير التي اتخذت على ضوئها الكنفدرالية الإفريقية قرار إعادة إجراء المباراة لدواع امنية.
ووفق المصادر ذاتها إن أحد أعضاء «الكاف» كشف لمسؤول جامعي، وجود تدليس مشيرا إلى أن مراقب المباراة تراجع عن بعض الفقرات الواردة في التقرير والتي كانت موجهة بشكل كبير ضد الترجي، ومن المنتظر أن تكون هناك تطورات في هذا الملف

متابعة

 

أخبار

إعلاميون مصريون : “الترجي في نسخته الجديدة اقوى ولو واجه الوداد من جديد سيهزمه بخماسية”

نشرت

فى

تواصل الجدل في عدة قنوات عربية منها المصرية والخليجية والجزائرية وحتى الاردنية حول قضية الترجي والوداد التي بلغ صيتها كل العالم وكثرت التحاليل والقراءات لقرار التاس لكن يوجد اجماع على انه مثل فضيحة وصفعة جديدة للكاف وللوداد وفوزي لقجع معا.
 
 
هذا كما سلطت بعض القنوات المصرية الضوء على انتدابات وتحضيرات الترجي حيث اعتبر البعض ان الفريق التونسي اقدم على انتدابات قوية وخروج فرانك كوم والشعلالي كان في صالحه مع المحافظة على نجوم اهم من بينهم البلايلي والدربالي وغيرهم
 
وقد رجح البعض انه في صورة مواجهة الترجي للوداد من جديد سيهزمه بخماسية لان الفريق المغربي لم يصلح الأخطاء والنقائص وانشغل بالحملة الفايسبوكية كما كان يستمد قوته من المدرب المحنك فوزي البنزرتي . 

 

أكمل القراءة

رياضة

البلايلي: ‘في إفريقيا لن ألعب سوى للترجي’

نشرت

فى

أكد يوسف البلايلي مهاجم المنتخب الجزائري ولاعب فريق باب سويقة أنه لن يلعب في إفريقيا إلاّ في صفوف الترجي الرياضي التونسي، وذلك في تصريح إعلامي مساء أمس الجمعة 19 جويلية 2019 بعد تتويج الخضر بلقب كأس أمم إفريقيا لكرة القدم. 

وجاء تأكيد البلايلي في ردّ على سؤال صحفي مصري حول مستقبله مع الترجي مقابل العروض المصرية التي تلقاها.

أكمل القراءة

أخبار

أحمد أحمد يواصل استفزاز المنتخب ويعين أحد احكام فضيحة «الفار» امام السنغال في لقاء الغد!

نشرت

فى

واصل رئيس الكاف احمد احمد استفزازاته للمنتخب التونسي حيث اعطى تعليماته لتعيين المصري محمود ابو الرجال احد المتسببين في فضيحة الفار امام السنغال ليكون مساعدا لمواطنه جهاد أبو جريشة في إدارة المباراة التريبية امام نيجيريا غدا. 

متابعة

م.ض

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية

Scroll Up