تواصل معنا

نشرت

فى

تمنى مؤسس التيار الديمقراطي محمد عبو  اليوم الاربعاء 19 ديسمبر 2018 ان يعاقب التونسيون رئيس الحكومة يوسف الشاهد ان اعتزم الترشح للاستحقاقات الانتخابية القادمة بعدم التصويت له معتبرا ان الشاهد  يُعول على “عدم وعي الاغلبية” في ادارة دواليب الحكم.

ولفت عبو لدى حضوره اليوم برنامج” تونس اليوم” على قناة الحوار التونسي  الى ان ” الشاهد لا يحترم الدولة ولا يحترم الدستور” وانه يتظاهر بعكس ذلك مبرزا انه لا يشاطر رأي الداعين الى مغادرته الحكم ان اعتزم الترشح معتبرا ان الديمقراطية لا تقتضي مغادرة مرشح منصبه .

وحول الطرف القادر على انهاء الازمة بالبلاد ، اعتبر المتحدث ان مجلس نواب الشعب هو المخول بذلك مشددا على ان اسقاط مشروع قانون في اشارة الى مشروع قانون تنقيح قانون الصناديق الاجتماعية لا تتحمل مسؤوليته المعارضة .

وحدد عبو انتقاد حزبه قانون المالية الذي كان نواب التيار من بين الموقعين على عريضة الطعن في دستوريته لدى الهيئة الوقتية لمراقبة دستورية القوانين قالوا  انه يخدم لوبيات نافذة .

أخبار

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان فرقة الشرطة العدلية بالقرجاني تمكنت منذ قليل من القبض على سائق التاكسي الذي اثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تعمد تعرية نفسه والتحرش بحريفة .

هذا في وقت وجيز تم القبض عليه بعد كمين امني محكم بجهة المروج من قبل الفرقة المذكورة

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

أخبار

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتداءية بسيدي بوزيد لفرقة الأبحاث و التفتيش بسيدي بوزيد بالاحتفاظ بمدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد و طبيب يتقلد خطةرئيس قسم و ادراج طبيب بذات المستشفى بالتفتيش لتحصنه بالفرار على خلفية شكاية تتعلق بشبهة الاستيلاء على المال العام من المستشفى المذكور و التدليس و مسك و استعمال مدلس.

هذا و سيقع إحالة المحضر لاحقا على النيابة العمومية لاتخاذ ما يتعين بشانهم قانونا وفق ما اكده المساعد الاول لوكيل الجمهورية بمحكمة سيدي بوزيد جابر الغنيمي

أكمل القراءة

أخبار

“عيشوشة” في ذمة الله (التفاصيل)

نشرت

فى

"عيشوشة" في ذمة الله (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان الامراة العجوز الطيبة ” عيشوشة” التي دخلت قلوب الملايين التونسيين من خلال مقاطع فيديو في ذمة الله

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية