تواصل معنا

نشرت

فى

قال وزير املاك الدولة المقال مبروك كرشيد ان راشد الغنوشي وضع فيتو عليه في التحوير الوزاري لعدة اسباب من اهمها مواقفه من التعويض من الخزينة العامة وموقفه من قضية البنك التونسي الفرنسي.

وقال مبروك كرشيد ان هيئة الحقيقة والكرامة طالبت بالتعويض ل62 الف شخص من الخزينة العامة للدولة وهو الامر الذي رفضه بشدة، الامر الذي اغضب رئيس حركة النهضة.

وشدد كرشيد انه ليس له اي موقف من هيئة الحقيقة والكرامة وهي هيئة دستورية لكنه يرفض استعمال مال خزينة الدولة للتعويضات وقد اعلم رئيس الحكومة وكل الاطراف برفضه لهذا الامر.

ونسب كرشيد السبب الثاني لإقالته، لقضية البنك التونسي الفرنسي، وقال كرشيد انه عندما مسك مقالد الوزارة وجد قضية البنك التونسي الفرنسي التي كلفت الدولة اموال كبيرا بعد ادانها القضاء الدولي.

واضاف كرشيد انه رفض ان يبقى مكتوف الايدي امام هذه القضية وقرر التحرك والتوجه للقضاء لمحاسبة المتسبب في الخسائر الكبير للدولة وهو الامر الذي ازعج حركة النهضة باعتبار ان المتهم الرئيسي هو صهر القيادي في حركة النهضة محمد بن سالم.

وبخصوص السبب الثالث، قال مبروك كرشيد ان حركة النهضة تعتبر ان الجنوب هو خزانها الانتخابي، وقد اصبحت منزعجة بشكل كبير بسبب تركزه على خدمة هذه المنطقة وقد طالب نواب حركة النهضة بمدنين باقالته منذ اشهر حسب تعبيره.

 

أخبار

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان فرقة الشرطة العدلية بالقرجاني تمكنت منذ قليل من القبض على سائق التاكسي الذي اثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تعمد تعرية نفسه والتحرش بحريفة .

هذا في وقت وجيز تم القبض عليه بعد كمين امني محكم بجهة المروج من قبل الفرقة المذكورة

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

أخبار

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتداءية بسيدي بوزيد لفرقة الأبحاث و التفتيش بسيدي بوزيد بالاحتفاظ بمدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد و طبيب يتقلد خطةرئيس قسم و ادراج طبيب بذات المستشفى بالتفتيش لتحصنه بالفرار على خلفية شكاية تتعلق بشبهة الاستيلاء على المال العام من المستشفى المذكور و التدليس و مسك و استعمال مدلس.

هذا و سيقع إحالة المحضر لاحقا على النيابة العمومية لاتخاذ ما يتعين بشانهم قانونا وفق ما اكده المساعد الاول لوكيل الجمهورية بمحكمة سيدي بوزيد جابر الغنيمي

أكمل القراءة

أخبار

“عيشوشة” في ذمة الله (التفاصيل)

نشرت

فى

"عيشوشة" في ذمة الله (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان الامراة العجوز الطيبة ” عيشوشة” التي دخلت قلوب الملايين التونسيين من خلال مقاطع فيديو في ذمة الله

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية