تواصل معنا

نشرت

فى

تحصلنا مؤخرا على نسخة من مراسلة داخلية لاتحاد الفلاحين تعود الى سنة 2015 أمضاها عمر الباهي وزير التجارة الحالي حينما كان عضوا بالمكتب التنفيذي لاتحاد الفلاحين رفقة اعضاء اخرين منهم من يزال الى حد الآن في دفة الهيئة التنفيذية للاتحاد.


و توجه المراسلة لائحة ب11 مقترحا الى عبد المجيد الزار رئيس اتحاد الفلاحين يفهم من سياقها «فشله» في ادارة شؤون الاتحاد و تحقيق المشروع الاصلاحي الذي طالب به الفلاحون و البحارة عند خلعهم لهيئات الاتحاد مرحلة ما بعد الثورة.


المراسلة «لمحت»ايضا الى شبهة سوء تصرف و اهدار لموارد الاتحاد و تحدثت عن قطيعة مفتعلة مع نخب و كفاءات المنظمة الفلاحية مطالبة عبد المجيد الزار بفتح ابواب المنظمة الفلاحية امام ابناء الاتحاد و عدم اقصائهم ..
من خلال هذه المراسلة قد نتبين ان «هجمة»اتحاد الفلاحين الاخيرة على عمر الباهي الوزير و التي لم يسبق لاتحاد الفلاحين ان أعلنها في وجه وزراء التجارة السابقين رغم الازمات التي عصفت بالقطاع الفلاحي وقتها و ما رافقها من خسائر متفاقمة،و رغم ان عمر الباهي هو ابن الاتحاد و احد اعضاءه البارزين،منطلقها مواقف داخلية ما تزال الى الان تلقي بضلالها على علاقة عمر الباهي بعبد المجيد الزار رئيس الاتحاد.
ربما تفسر هذه المراسلة بعضا من الاسباب غير المعلنة للعدائية «المبالغ فيها»التي أظهرها اتحاد الفلاحين في الفترة الاخيرة تجاه عمر الباهي وزير التجارة الحالي و الحملة الاعلامية التي شنها الاتحاد و الصفحات الموالية له عبر شبكة التواصل الاجتماعي ضد وزير التجارة و التي تركزت بشكل مطلق على لعبة الفوارق بين عمر الباهي النقابي في اتحاد الفلاحين و عمر الباهي الوزير من خلال «فيديوهات» مركبة و مقالات «شديدة اللهجة» ..

إعلانات
اضغط للتعليق

يجب تسجيل الدخول لكتابة تعليق. دخول

أترك تعليق

أخبار

صفاقس: شاب يعدم نفسه داخل منزل

نشرت

فى

أفادت مصادر أمنية مطلعة أن شابا عمره 28 سنة اصيل سيدي بوزيد وقاطن بمنزل على وجه الكراء حديثا بمنطقة ساقية الزيت بصفاقس أقدم مساء أمس على الانتحار شنقا داخل منزله.
وبتحول وحدات الحرس الوطني على عين المكان ومراجعة النيابة العمومية اذنت باحالة الجثة على ذمة الطبيب الشرعي بالمستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة بصفاقس والبحث في ملابسات الوفاة .

أكمل القراءة

أخبار

المحامي الذي قتل السارق يتحول إلى “بطل” في أعين التوانسة.. وعميد المحامين يؤكد أنه تصرّف مشروع

نشرت

فى

تحول المحامي الذي قتل سارقا في منزله بسوسة الى “بطل” في أعين التوانسة ممن إستحسنوا ما أتاه معتبرينه دفاعا عن النفس خاصة أمام تفشي ظاهرة السرقة وإقتحام المنازل إضافة الى تسلح مقترفي السرقات بأسلحة بيضاء واستعدادهم للقتل لحظة إكتشاف أمرهم وكثيرة هي حوادث السرقة التي انتهت بسقوط ضحايا

وعلق عميد المحامين ابراهيم بودربالة، على الحادثة قائلا ان “المحامين ليسوا فوق القانون”. 

وأضاف ابراهيم بودربالة في تصريح إذاعي اليوم “أنه يعتقد أن ما قام به المحامي عمل مشروع والقانون الجزائي التونسي صريح في ذلك من خلال الفصل 40 موضحا أن المحامي استفاق على صراخ زوجته جراء مداهمة عدد من اللصوص للمنزل فقام باستعمال بندقية صيده المرخصة للدفاع عن عائلته”

واكد عميد المحامين أن اللصوص كانوا يحملون أسلحة بيضاء ولا علاقة لهم بالمحامي وليست لهم مشاكل معه مشيرا الى تضامن المحامين مع هذا المحامي مرجحا أن يتم في هذه القضية تطبيق الفصل 40 من المجلة الجزائية الذي ينص على عدم وجود جريمة.

أكمل القراءة

أخبار

عاجل / نابل : ملتحي يحتجز فتاة مستعملا سكينا … ويعتدي على عون أمن

نشرت

فى

افاد شهود عيان  إن ملتحيا يحتجز الآن فتاة مستعملا سكينا في إحدى المقاهي بمنطقة وادي سحيل بنابل .

وأضافت المصادر ذاتها أن هذا الملتحي إعتدى على عون أمن في رأسه

ولا يعرف إلى حد اللحظة خلفيات هذا الملتحي .

المصدر: آخر خبر

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up