تواصل معنا

نشرت

فى

أكدت مصادر خاصة انه تم التحقيق مع أحد المشرفين على ماخور بتونس وعاملتين، وذلك بعد ان طالبوا تنفيذ مسيرة احتجاجية من أجل المطالية بالزيادة في التعريفة بعد ارتفاع الاسعار وغلاء المعيشة، ومنافسة شبكات موازية للدعارة في الاحياء الراقية والمنازل الخاصة والتي تديرها رؤوس نافذة وابناء ميسورين لم يتركوا المجال للطبقات الضعيفة حسب قولهم.

وحسب معطيات تحصلت عليها «الصريح»، فإن بعض بائعات الهوى والناشطات في مجال الدعارة هاجرن المواخير العادية نحو الأحياء الراقية بسبب تراجع مدخول الاماكن المعروفة المتداول عليها، مما جعل بعضهن يجد صعوبة في التاقلم مع المجتمع والعمل كمعينات منزليات لأن الجميع ينفرهن ويرفضهن.

إعلانات
اضغط للتعليق

يجب تسجيل الدخول لكتابة تعليق. دخول

أترك تعليق

أخبار

محاولة تسميم رئيس الجمهورية’.. تفاصيل جديدة والاستماع إلى أكثر من طرف

نشرت

فى

محاولة تسميم رئيس الجمهورية’.. تفاصيل جديدة والاستماع إلى أكثر من طرف

نفى محسن الدالي رئيس مكتب الإعلام والاتصال ونائب وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بتونس في تصريح لأحلى صباح اليوم الخميس، ما نسب إليه من تصريحات بخصوص نفيه لوجود مادة سامة في الطرد مشبوه الذي تلقته رئاسة الجمهورية، إثر ما تم تداوله من أخبار حول استهداف رئيس الجمهورية قيس سعيد بمحاولة تسميم.

وقال الدالي ”في انتظار ما ستسفر عنه التحريات والتحقيقات التي تعهّدت بها الجهات الرسمية المختصة، علميا والى حد اللحظة لا شيء أمامي يثبت وجود مادة سامة من عدمه في الطرد المشبوه وفور انتهاء الاعمال الفنية العلمية والاختبارات سيقع اعلام الراي العام بها”.
أمام بخصوص الاستماع لكرونيكور قناة التاسعة الذي صرّح بأنّ لديه معلومات دقيقة حول هذا الموضوع، أكّد أنّه تم الاستماع إليه كشاهد، نافيا ما تم تداوله بخصوص إيقافه، مؤكّدا الاستماع إلى اكثر من طرف في هذا الملف.

متابعة

قسم الأخبار

أكمل القراءة

أخبار

إيقاف رياض جراد من قبل فرقة أمنية

نشرت

فى

إيقاف رياض جراد من قبل فرقة أمنية

تم مساء اليوم الأربعاء 27 جانفي 2021، إيقاف الكرونيكور القار ببرنامج رونديفو9 رياض جراد، بعد انتهاء البرنامج، من طرف فرقة أمنية، دون ذكر أسباب إيقافه.

وتم اقتياده، بعد ذلك، إلى جهة غير معلومة.

متابعة

قسم الأخبار

 

أكمل القراءة

أخبار

بعد نشر خبر محاولة تسميم قيس سعيد: النيابة العمومية تحقق والشرطة الفنية تؤكد خلو الظرف من اي مواد سامة‎

نشرت

فى

اذنت النيابة العمومية بفتح بحث تحقيقي تحت إشراف وحدة الوطنية للبحث في جرائم الإرهاب حيث قامت وحدات الشرطة الفنية والعلمية القيام بالاختبارات البيلوجية اللازمة ليتبين خلو الظرف المشبوه الذي ورد على رئاسة الجمهورية من اي مواد سامة.

و يذكر ان الشروق اون لاين كانت قد نفت مساء اليوم وجود محاولة تسميم لرئيس الجمهورية قيس سعيد عن طريق إرسال مادة سامة في ظرف بريدي .

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

أخبارمنذ 15 ساعة

إيقاف رياض جراد من قبل فرقة أمنية

تم مساء اليوم الأربعاء 27 جانفي 2021، إيقاف الكرونيكور القار ببرنامج رونديفو9 رياض جراد، بعد انتهاء البرنامج، من طرف فرقة...

أخبارمنذ 16 ساعة

بعد نشر خبر محاولة تسميم قيس سعيد: النيابة العمومية تحقق والشرطة الفنية تؤكد خلو الظرف من اي مواد سامة‎

اذنت النيابة العمومية بفتح بحث تحقيقي تحت إشراف وحدة الوطنية للبحث في جرائم الإرهاب حيث قامت وحدات الشرطة الفنية والعلمية...

أخبارمنذ 18 ساعة

تعرض رئيس الجمهورية إلى محاولة “اغتيال” مصدر من رئاسة الجمهورية يوضح

أكــد مصدر من رئاسة الجمهورية وصول طرد مشبوه لقصر قرطاج ويتم حاليا تحليل المادة التي بداخله . وأكد نفس المصدر...

أخبارمنذ 20 ساعة

عاجل: القبض على رجل وزوجته وصديقتها روعوا اصحاب المغازات بالسرقات (التفاصيل)

تمكن اعوان مركز الامن المروج 2 من الاطاحة بعصابة الاشباح بعد مداهمة منزلهم الكائن بالجهة المذكورة. هذا وقد تطرق برنامج...

إعلانات

مقالات حصرية

Scroll Up