تواصل معنا

نشرت

فى

قد تكون عمليّات التجميل حلاّ في بعض الحالات مثل الحرائق أو العيوب الخلقيّة، لكنّها قد تتحوّل إلى مشكل مدمّر إذا أدمنها الإنسان، مثل قصّة البرازيلي رودريغو ألفاس “Rodrigo Alves”.

يبلغ ألفاس 35 سنة، ووضع لنفسه هدفا وهو أن يحصل على شكل أكثر مناسبة لروحه، وفي سبيل تحقيق هدفه أجرى 44 جراحة تجميل كلّفته 400 ألف يورو، ما جعل الناس يلقّبونه بالدمية الإنسان.

ويعتقد رودريغو أنّه ولد في الجسم الخطأ وأنّ روحه لم تتطابق ولو مرة مع جسمه وبهدف تغيير شكله استمرّ في القيام بعمليّات التجميل لأكثر من 15 سنة.

ورغم العدد الكبير من عمليّات التجميل التي خضع لها يرفض ألفاس أن يوصف بمدمن عمليّات تجميل.

ومن المواقف الطريفة التي حصلت معه أنّه تمّ إيقافه في سبتمبر 2017 في مطار دبي بسبب الاختلاف الكبير بينه وبين الصورة الموجودة في جواز سفره

م.ض

أخبار

عاجل / نابل : ملتحي يحتجز فتاة مستعملا سكينا … ويعتدي على عون أمن

نشرت

فى

افاد شهود عيان  إن ملتحيا يحتجز الآن فتاة مستعملا سكينا في إحدى المقاهي بمنطقة وادي سحيل بنابل .

وأضافت المصادر ذاتها أن هذا الملتحي إعتدى على عون أمن في رأسه

ولا يعرف إلى حد اللحظة خلفيات هذا الملتحي .

المصدر: آخر خبر

أكمل القراءة

أخبار

سوسة: محام يطلق النار على شاب .. يرديه قتيلا

نشرت

فى

أفاد راديو موزاييك بأنّ شابا في العقد الثاني من عمره توفّي صباح اليوم الأربعاء 17 جويلية 2019، متأثرا بإصابة بليغة إثر تعرّضه إلى طلق ناري بواسطة بندقية صيد.

وتتمثّل تفاصيل الحادثة، حسب مصدرنا،  في أنّ محاميا أطلق النار على الضحية، عند محاولته رفقة شخصين آخرين سرقة منزله، حسب التحريات الأولية .

وقد تحوّل قاضي التحقيق على عين المكان رفقة ممثل النيابة العمومية لإجراء المعاينات اللازمة، في إنتظار ما ستسفر عنه الأبحاث،

أكمل القراءة

أخبار

فرنسا: تونسي يحاول حرق مأوى سيارات من أجل إعادة بن علي إلى تونس

نشرت

فى

ألقت الشرطة الفرنسية أول أمس الأحد 14 جويلية 2019، القبض على مهاجر تونسي بمدينة ” Petit-Quevilly” بعد أن وصلها بلاغا من سكان المدينة الذين اشتبهوا في أمره. 


وحسب موقع ”20 minutes”، فإنّ المهاجر التونسي كان يتحرك بمأوى سيارات بطريقة مريبة، وعند القبض عليه تبيّن أن بحوزته سكينا وكمية من البنزين.

وإثر اقتياده إلى مركز الأمن، اعترف بأنه كان يحاول إضرام النار في المأوى ما سيؤدي إحداث ضجة إعلامية كبيرة سيستغلها من أجل المطالبة بعودة زين العابدين بن علي من السعودية إلى تونس وقضاء الأحكام السجنية الصادرة في شأنه.

وذكر الموقع أنه تمّ نقل الموقوف إلى مستشفى الأمراض النفسية بالمدينة وتأجيل مواصلة التحقيق معه إلى وقت لاحق.

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up