تواصل معنا

نشرت

فى

اكدت اشهر فلكية لبنانية وعربية ليلى عبد اللطيف،انها تراهن على أن تونس ستصبح دبي وستشهد تطورات وإنجازات سياحية في ظرف سنتين او ثلاثة،كما اكدت ان تونس ستحتضن تظاهرة عربية هامة ومناسبة ستحقق انجازات كبرى،كما ستشهد تطورات هامة بعد مصاعب اقتصادية،هذا وشددت على ان انجازا رياضيا كبيرا سيحققه فريق او منتخب تونسي سيرقص من اجله الشعب في الشوارع.


كما اعتبرت ان الباجي قائد السبسي سبنجح في 2019 في تطويق الأزمة الليبية وتحقيق المصالحة،كما ترى زيارة قادمة لرئيس تونس اما الحالي او المنتخب الجديد الى سوريا.


وختمت قولها بان يوسف الشاهد هو من سيكون رئيس تونس الجديد في الانتخابات الرئاسية

أخبار

سيدي حسين: محاولة قتل أمني طعنا بسكين على الرأس … ونقله الى الانعاش (التفاصيل)

نشرت

فى

سيدي حسين: محاولة قتل أمني طعنا بسكين على الرأس ... ونقله الى الانعاش (التفاصيل)

تعرض اليوم السبت، عون امن إلى عملية طعن بسكين في رقبته، كما تعرض للضرب بآلة حادة على رأسه، تم على اثرها نقله بشكل سريع إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة.

وفتحت النيابة العمومية تحقيقا في هذه الجريمة فور حصولها وتوجهت عناصر أمنية إلى منطقة سيدي حسين لمعاينة مكان الجريمة.

 

متابعة

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

أخبار

حمام الأنف : القبض على ”مغتصب قاصر”

نشرت

فى

حمام الأنف : القبض على ''مغتصب قاصر''

تمكنت  الوحدات التابعة لمنطقة الأمن الوطني بحمام الأنف مساء امس السبت 12 جوان من إلقاء القبض على شاب يبلغ من العمر20 سنة يقطن بجهة الملاسين مفتش عنه لفائدة المحكمة الإبتدائية بتونس وصادر في شأنه حكم يقضي بسجنه لمدّة 07 سنوات.

وذكرت وزارة الداخلية أنه متورّط في قضيّة عدليّة موضوعها “مواقعة أنثى قاصر غصبا” وبمراجعة النيابة العموميّة، أذنت بالإحتفاظ به واتخاذ الإجراءات القانونيّة في شأنه.

متابعة

قسم الاخبـار

أكمل القراءة

أخبار

بالفيديو : شاب ثالث يفقد الذاكرة في سيدي حسين إثر تعنيفه من طرف أعوان الأمن

نشرت

فى

بالفيديو : شاب ثالث يفقد الذاكرة في سيدي حسين إثر تعنيفه من طرف أعوان الأمن

تداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تحدثت فيه فتاة قاطنة بسيدي حسين وأكدت إصابة شقيقها الذي يدعى عبد الله بارتجاج في المخ وكسر في الجمجمة وانسداد عرق في رأسه ممّا أدى إلى فقدانه الذتكرة وذلك إثر تلقيه إصابة بليغة على مستوى الرأس من طرف أعوان الأمن بالقرب من منزله في حي الفتح خلال الاحداث الاخيرة التي شهدتها سيدي حسين.
وقد أكد عدة شهود عيان أن احد أعوان الامن قد اصابه “بجليزة” على رأسه.

الفيديو

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up