تواصل معنا

نشرت

فى

أكدت نزيهة محفوظ مديرة عامّة بمعهد المنجي بن حميدة لطب الأعصاب بتونس بأن “ليلة رعب” عاشها الإطار الطبيّ وشبه الطبيّ بعد الاعتداء عليهم خلال الليلة الفاصلة بين الجمعة 25 والسبت 26 ديسمبر أثناء أدائهم لواجبهم المهني.

 

 

وأوضحت نزيهة محفوظ في تصريح لموزاييك اف ام أنّ مريضا قدم من منزل بوزلفة مصحوبا بعدد كبير من المرافقين، وبمجرّد وصوله تم التكفل به وتقديم الإسعافات اللازمة لكنّه فارق الحياة لأنّ حالته كانت حرجة.

 

وأشارت إلى أنّ من كانوا برفقته “هاجوا وماجوا” بمجرّد تلقيهم الخبر وقاموا بتعنيف الأطباء والأعوان والقيّم العام وتهشيم محتويات المستشفى كما تعمدوا خلع الأبواب قبل أن يتمّ الاتصال بأعوان الأمن الذين قدّموا على الفور وعاينوا الحادثة والأضرار المسجّلة.

 

وقالت نزيهة محفوظ إنّ كاميرات المراقبة وثقت عملية الاعتداء الفظيع على القيم العام والإطار الطبيّ بشكل مجانيّ، لافتة إلى أنّه تمّ تقديم شكاية في الغرض وبتعليمات من وكيل الجمهورية تمّت إحالة الملف على الإدارة الفرعية للقضايا الإجراميّة بالقرجاني بعد الاستماع إلى جميع الأطراف.

أخبار

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان فرقة الشرطة العدلية بالقرجاني تمكنت منذ قليل من القبض على سائق التاكسي الذي اثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تعمد تعرية نفسه والتحرش بحريفة .

هذا في وقت وجيز تم القبض عليه بعد كمين امني محكم بجهة المروج من قبل الفرقة المذكورة

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

أخبار

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتداءية بسيدي بوزيد لفرقة الأبحاث و التفتيش بسيدي بوزيد بالاحتفاظ بمدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد و طبيب يتقلد خطةرئيس قسم و ادراج طبيب بذات المستشفى بالتفتيش لتحصنه بالفرار على خلفية شكاية تتعلق بشبهة الاستيلاء على المال العام من المستشفى المذكور و التدليس و مسك و استعمال مدلس.

هذا و سيقع إحالة المحضر لاحقا على النيابة العمومية لاتخاذ ما يتعين بشانهم قانونا وفق ما اكده المساعد الاول لوكيل الجمهورية بمحكمة سيدي بوزيد جابر الغنيمي

أكمل القراءة

أخبار

“عيشوشة” في ذمة الله (التفاصيل)

نشرت

فى

"عيشوشة" في ذمة الله (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان الامراة العجوز الطيبة ” عيشوشة” التي دخلت قلوب الملايين التونسيين من خلال مقاطع فيديو في ذمة الله

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية