تواصل معنا

نشرت

فى

رفض مدربو اللياقة البدنية بنادي ليفربول الانجليزي طلب لنجم الريدز، المصري محمد صلاح، حيث طالبهم بإجراء “اختبار اللاكتات” مرتين وهو يعد من الاختبارات القاسية للغاية.

وبدأت الواقعة بخوض صلاح وزميلاه ساديو مانيه نجم منتخب السنغال و ماركو غروجيتش نجم المنتخب الصربي”اختبار اللاكتات” الذي يتم عبره حساب نسبة اللاكتات في الجسم لمعرفة مدى بعد اللاعب عن مستوى اللياقة المثالية.

ويستلزم الاختبار من اللاعبين بذل جهد هائل خلال التمرين، كي ينتج الجسم مادة تسمى اللاكتات، وهي مادة حمضية في طبيعتها، تساعد على تفكك “الغلوكوز”، وبالتالي يستمر الجسم بإنتاج الطاقة.

وانسحب اللاعب غروجيتش وسط الاختبار الذي يقوم اللاعبون به عبر سلسلة من التمرينات “المرهقة جدا”، فيما فاجأ صلاح الجميع عندما طلب من مدربي اللياقة إجراء الاختبار مرة أخرى بعد الانتهاء منه.

وقوبل طلب صلاح بالرفض، وسط دهشة زملائه الذين استغربوا طلبه أيضا.

المصدر: almesryoon.com

 

أخبار

الهزيمة الرابعة للنادي الإفريقي بعد فوز مستقبل سليمان

نشرت

فى

الهزيمة الرابعة للنادي الإفريقي بعد فوز مستقبل سليمان

انهزم يوم الأحد 24 جانفي 2021  فريق النادي الافريقي امام مضيفه مستقبل سليمان بنتيجة هدفين لواحد  وذلك لحساب الجولة التاسعة ذهاب من فعاليات الرابطة المحترفة الأولى.

 

وسجل لمستقبل سليمان اللاعب رشاد العرفاوي في مناسبتين خلال الدقيقتين الثامنة و83 في حين سجل هدف الإفريقي الوحيد اللاعب أدم الطاوس في الدقيقة 37.

وبهذه الهزيمة تجمد رصيد نادي باب الجديد عند النقطة السابعة في المركز قبل الأخير في حين رفع نادي مستقبل سليمان رصيده إلى النقطة 14 في المرتبة الثالثة.

متابعة
قسم الاخبار
أكمل القراءة

أخبار

إدارة التحكيم تستبعد الحكمة سمر حسني بعد ظهروها الغير لائق في برنامج ” ديما لاباس”

نشرت

فى

إدارة التحكيم تستبعد الحكمة سمر حسني بعد ظهروها الغير لائق في برنامج " ديما لاباس"

شهدت حلقة ليلة امس من برنامج ديما لاباس على قناة التاسعة مشهد ” غير لائقة” في لعبة بين ميس لاباس وحكمة كرة القدم سمر حسني مما أثار جدلا واسعا و غضبا على مواقع التواصل الاجتماعي .

 

هذا وعلم موقع حنبعل افم ان إدارة التحكيم التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم  تتجه نحو استبعاد الحكمة سمر حسني من التحكيم بسبب تقديمها لصورة مهينة ومضرّة بهيبة التحكيم الرياضي.

متابعة

م.م

أكمل القراءة

أخبار

بعد تشريح جثته.. الكشف عن سبب وفاة مارادونا

نشرت

فى

بعد تشريح جثته.. الكشف عن سبب وفاة مارادونا

كشفت تقارير إعلامية أرجنتينية عن سبب وفاة أسطورة كرة القدم، دييغو أرماندو مارادونا، وذلك بعد تشريح جثته.

وحسب قناة ”TN” الأرجنتينية، فإن مارادونا توفي بسبب قصور حاد في القلب، وأنه أصيب بـ ”وذمة رئوية حادة”، التي تحدث إما بسبب فشل القلب لإزالة السائل من الدورة الدموية في الرئة، أو بسبب ضرر مباشر في لحمة الرئة.

ويذكر أنه كان قد تم الاعلان عن وفاة النجم الأرجنتيني السابق عن عمر ناهز 60 عاما، أمس الأربعاء، بعد مسيرة طويلة ترك خلالها إرثا كرويا عظيما.

متابعة

م. م

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

أخبارمنذ 11 ساعة

بالصور / المنستير : مشعوذ أربعيني يستدرج الفتيات عبر الفايسبوك “لتفسير الأحلام” ثم يعتدي عليهن جنسيا

تمكنت الفرقة المختصة بالبحث في جرائم العنف ضد المرأة والطفل بالمنستير من القبض على شخص يبلغ من العمر 40 سنة...

أخبارمنذ 16 ساعة

سمير الوافي ينتقد الدكتور سمير عبد المؤمن بعد كشفه عن أسرار المرضى

  انتقد الإعلامي سمير الوافي اليوم الثلاثاء 26 جانفي 2021، تدوينة لدكتور سمير عبد المؤمن. ونشر الوافي صورة لتدوينة الدكتور...

أخبارمنذ 18 ساعة

اشتباكات بين المحتجين واعوان الامن في باردو

جدت اشتباكات بين مجموعة من المحتجين واعوان الامن في باردو بعد منعهم من التوجه نحو البرلمان للمطالبة باطلاق سراح الموقوفين...

أخبارمنذ 21 ساعة

باردو: تعزيزات أمنية كبيرة وحالتي اغماء (التفاصيل)

تشهد ساحة باردو ومحيط مجلس نواب الشعب تعزيزات أمنية كبيرة تزامنا مع انعقاد الجلسة العامة لمنح الثقة للوزراء المقترحين من طرف رئيس الحكومة هشام المشيشي...

إعلانات

مقالات حصرية

Scroll Up