تواصل معنا

نشرت

فى

بعد تصريح مريم الدباغ ليلة أمس على قناة التاسعة ” تونس مافيهاش رجال ” الذي اثار موجة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي  حيث طالب عدد منهم تدخل النيابة العمومية .

و قام عدد من الفنانين والاعلاميين بالرد على تصريحات الدباغ حيث نشر الممثل الكميدي لطفي عبدلي على صفحته الفايسبوك عبر فيه عن استغرابه من تصربحاتها قائلا:  ”  انتي في حياتك معرفتش رجال .. لانك كي “العصبانة ”

أخبار

عركة في المباشر/ فيصل الحضيري يطرد معز دينيز من البلاتو (فيديو)

نشرت

فى

عركة في المباشر/ فيصل الحضيري يطرد معز دينيز من البلاتو (فيديو)

قام الممثل والمنشط فيصل الحضيري بطرد ضيفه ” معز دينيز” اثر حضوره في برنامج  الكل في الكل على قناة تونسنا.

ونشب خلاف حاد بين ضيفه معز دينيز والكرونيكور العربي المازني وقدور لارتيستو بسبب عيد الثورة.

 

متابعة.

م. م

 

 

أكمل القراءة

أخبار

نرمين صفر: ”شد دارك.. موعدنا الليلة التاسعة ليلا.. وفما هدايا للمتابعين”

نشرت

فى

نرمين صفر: ”شد دارك.. موعدنا الليلة التاسعة ليلا.. وفما هدايا للمتابعين”

أعلنت الفنانة الاستعراضية نرمين صفر، أنها ستعود مساء يوم غد الخميس، للبث المباشر للرقص المنزلي بمناسبة عودة فرض الحجر الصحي الشامل.

وقالت نرمين صفر في تدوينة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، ”موعدنا اليوم التاسعة ليلا اول ايام الحجر الصحي تحدي الكورونا..شد دارك”

 

واضافت ان البث المباشر الليلة مليء بالهدايا للمتاعبين

 

وكانت الفنانة الاستعراضية، قد أطلقت خلال فترة الحجر الأولى في شهر مارس الماضي، مبادرة الرقص المنزلي، وأشعلت مواقع التواصل الاجتماعي برقصها الشرقي.

 

أكمل القراءة

أخبار

سمير الوافي “يستنجد” بسامي الفهري من سجنه (تفاصيل)

نشرت

فى

سمير الوافي “يستنجد” بسامي الفهري من سجنه (تفاصيل)

في تدوينة متشنجة وغير معتادة من الاعلامي المعروف بهدوئه سمير الوافي رد الاخير عمن امتهنوا التطاول على الكبار جاعلين ذلك مطية نحو النجاح باعتقادهم و قد استنجد الوافي مجازا بالاعلامي سامي الفهري الذي كان يتبع دوما اسلوب اللامبالاة في الرد على خصومه .

 

وقد كتب الوافي:

 

 

أنا لساني أطول مني…وكتيبتي تنجم تذبح وتجرح…وساهل برشة اللي يسبني نبهذل بحالتو ونضحك عليه الخلق…لكن موش حلو نقعد نتعارك مع الشلايك والفاشلين والمنسيين والمرضى… ونطيح في قدري مع لُخرين اللي ما نحبش نسميهم هوني…!!!؟؟ برة خويا نستعوذ م الشيطان…ونترفع…ونعتزل العرك التافه مع الفاشلين والناقمين واللي طاحت بيهم الدنيا…أحنا نخدمو وهوما فولان بيه وفولان عليه…كان فمة عركة راقية مع كبارات وناجحين ومعلمية مرحبا…عركة فيها مستوى وتتعلم منها وتكبر بيها…سي نون ما نطيحوش قدرنا مع المساكين اللي يحيرو أساميهم بالسبان موش بالخدمة…!!!فمة حاجة تعلمناها من سامي الفهري ربي يفرج عليه…هي فن اللامبالاة…هو أكثر واحد فينا تعرض للسب والشتم والتجريح…خاطرو أنجح واحد…ومن أسرار نجاحو أنو ما يجاوب كان بالخدمة…اللي يسبوه الكل يتمناو يجاوبهم…لكنو يقتلهم بالتجاهل…!خسارة قناتو توة ولات منبر متاع سبان…منبر يسبو فينا منو اللي يسوى واللي ما يسواش…مرة أنا ومرة علاء ومرة نوفل…أحنا اللي ساهمنا في نجاحها وقت الضيق…وخدمنا فيها بإخلاص…بربي المرة الجاية جيبولنا شخص مهم ومحترم وناجح يسبنا…باش يستحق الرد متاعنا موش إحتقارنا…!!!

متابعة

م. م

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية

Scroll Up