تواصل معنا

نشرت

فى

كشف تقرير حديث لصحيفة “يو.إس.ايه توداي” عن وجود توجه في كوريا الجنوبية لإلحاق لاعبي المنتخب الأول بالجيش بعد الإخفاق في التأهل إلى الدور الثاني من مونديال روسيا، حيث لم يشفع لهم الفوز بالمباراة الأخيرة على المنتخب الألماني حامل اللقب.
وبحسب التقرير فإن إلزام اللاعبين بأداء الخدمة العسكرية لمدة عامين، قد يمثل عقابا لهم ما قد يؤثر على المسيرة الرياضية لهم.
ووفقا لقانون الخدمة العسكرية لعام 1949 في كوريا الجنوبية فإن الشباب ما بين 18 و35 عاما عليهم إتمام عامين في الخدمة الوطنية.
إلا أن التاريخ الرياضي في كوريا الجنوبية حافل بالعديد من الأسماء الرياضية المعفاة من أداء الخدمة العسكرية لتفوقها الرياضي، على غرار المنتخب الكوري في مونديال 2002 الذي تمكن من الوصول لمرحلة قبل النهائي.
ودشّن مشجعون للمنتخب الكوري عريضة إلكترونية على الموقع الخاص بالرئيس “مون جيه-إن” لمطالبته بالتدخل، وكتب المشجعون في العريضة “منحنا اللاعبون قدرا كبيرا من الأمل، لا يجب إهدار مواهبهم في الخدمة العسكرية”.

ولا يبدو أن الحكومة الكورية لديها نية إعفاء لاعبي المنتخب من الخدمة الوطنية في الجيش، خصوصا أنها صعبت كثيرا في السنوات الأخيرة قواعد الإعفاء، علاوة على أن العديد من الرياضيين والفنانين المشاهير يؤدون حاليا الخدمة الإلزامية في الجيش، وفقا لنفس الصحيفة.
المصدر: سكاي نيوز

 

أخبار

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان فرقة الشرطة العدلية بالقرجاني تمكنت منذ قليل من القبض على سائق التاكسي الذي اثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تعمد تعرية نفسه والتحرش بحريفة .

هذا في وقت وجيز تم القبض عليه بعد كمين امني محكم بجهة المروج من قبل الفرقة المذكورة

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

أخبار

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتداءية بسيدي بوزيد لفرقة الأبحاث و التفتيش بسيدي بوزيد بالاحتفاظ بمدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد و طبيب يتقلد خطةرئيس قسم و ادراج طبيب بذات المستشفى بالتفتيش لتحصنه بالفرار على خلفية شكاية تتعلق بشبهة الاستيلاء على المال العام من المستشفى المذكور و التدليس و مسك و استعمال مدلس.

هذا و سيقع إحالة المحضر لاحقا على النيابة العمومية لاتخاذ ما يتعين بشانهم قانونا وفق ما اكده المساعد الاول لوكيل الجمهورية بمحكمة سيدي بوزيد جابر الغنيمي

أكمل القراءة

أخبار

“عيشوشة” في ذمة الله (التفاصيل)

نشرت

فى

"عيشوشة" في ذمة الله (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان الامراة العجوز الطيبة ” عيشوشة” التي دخلت قلوب الملايين التونسيين من خلال مقاطع فيديو في ذمة الله

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية