تواصل معنا

نشرت

فى

علينا أن ننسى مشاكل البريكست (خروج بريطانيا من الاتحاد الأوربي)، وأزمات المهاجرين، وحروب سوريا واليمن، فالحرب العالمية الثالثة على وشك النشوب، ولن تبقي ولن تذر، هكذا قال المؤلف الأمريكي، ديفيد مونتين.

ونشرت مجلة “مترو” البريطانية تقريرا لمزاعم جديدة حول نهاية العالم، والتي نشرها المؤلف الأمريكي، ديفيد مونتين.

وقال مونتين أن “بداية النهاية وشيكة، والحرب العالمية الثالثة على وشك الاندلاع خلال عام 2019، والتي سيليها بصورة سريعة حرب نووية عالمية لن تبقي ولن تذر إلا القليل من البشر، وسيليها مباشرة نهاية العالم”.
وأوضح المؤلف الأمريكي أن نظريته الجديدة مستندة على ما اطلع عليه من الكتب المقدسة ونبوءات نوستراداموس، وما استنبطه من حضارات الماليا.

وأردف قائلا “الحرب العالمية الثالثة ستكون في أوروبا مسرحها الرئيسي وفي المستقبل غير البعيد، والتي قد تغزو فيها تشهد اقتتالا على طول نهر بوريسثينس (المعروف باللاتينية باسم نهر دنبر)، كما أن أقطاب الأرض على وشك الانقلاب ما سيتتبعه نهاية العالم الذي نعرفه”.

وقال مونتين: “كما تم استنباط تلك النتائج بصورة رئيسية أيضا من رصد الفلك، الذي يظهر أن عمر كوكب الأرض قارب على النهاية وأحداث عملاقة في طريقها للحدوث خلال عام 2019”.

واختتم بقوله “مع ظهور البرمجيات الفلكية الحديثة، يمكننا أن نجد بسهولة أن عام 2019 سيكون عاما مفصليا في تاريخ كوكب الأرض، خاصة بعد دراسة موقعه بين الأجرام السماوية الأخرى”.

لكن طرح الموقع البريطاني تساؤلا كبيرا، وهو ما مدى كذب وحقيقة تلك المزاعم التي نشرها مونتين.

وقال “مترو” إن مونتين له سجل طويل من التنبؤات غير الدقيقة لنهاية العالم، خاصة وأنه سبق وذكر منذ عام 2016 أننا في بداية العد التنازلي ليوم القيامة، مع نهاية تقويم المايا.

كما سبق وأعلن مونتين أن “المسيح الدجال” سيبدأ فعليا في التحرك إلى القدس في عام 2016، ثم زعم أن الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما، قد يكون هو نفسه “المسيح الدجال”، لكن لم يتحرك “المسيح الدجال” إلى القدس.

ولكن المؤلف الأمريكي، يقول إنه ليس كاذبا فيما كان تذكره بعض التقارير، بل أن الأحداث تقع ولكن بطريقة مختلفة، بحيث لا يدركها الكثيرون، وسيتفاجؤن في النهاية بوقوع النهاية وهم غير مدركون لها.


إعلانات
اضغط للتعليق

يجب تسجيل الدخول لكتابة تعليق. دخول

أترك تعليق

أخبار

عودة التجنيد بداية من 1 مارس.. وزارة الدفاع تصدر بلاغ (التفاصيل)

نشرت

فى

عودة التجنيد بداية من 1 مارس.. وزارة الدفاع تصدر بلاغ (التفاصيل)

دعت وزارة الدفاع الوطني في بلاغ لها اليوم الخميس مواليد الثلاثية الأولى من سنة 2001 ومواليد السنوات السابقة الذين لم يقوموا بتسوية وضعياتهم إزاء قانون الخدمة الوطنية الشبّان المعنيين إلى التقدّم تلقائيّا إلى المراكز الجهوية للتجنيد والتعبئة (تونس-سوسة-باجة-قابس-القصرين) مصحوبين ببطاقة التعريف الوطنية.

 

وأعلنت وزارة الدفاع أنّ حصّة التجنيد تنطلق بداية من يوم الإثنين 1 مارس 2021 و إلى غاية يوم الأربعاء 31 مارس 2021.

ولمزيد من الإرشادات يمكن الإتصال بالإدارة العامة للتجنيد والتعبئة على الأرقام التالية: 71.896.006 – 71.896.488

أكمل القراءة

أخبار

سوسة: بطاقة إيداع بالسجن في حق محامي الشركة المورّدة للنفايات الإيطالية

نشرت

فى

سوسة: بطاقة إيداع بالسجن في حق محامي الشركة المورّدة للنفايات الإيطالية

أصدر مكتب التحقيق الثاني بالمحكمة الابتدائية بسوسة 1، مساء الخميس، بطاقة إيداع بالسجن في حق محامي الشركة المتهمة بتوريد النفايات الإيطالية، وهو في الآن ذاته شقيق صاحب الشركة.

 

وارتفع بذلك عدد الموقوفين على ذمة هذه القضية، إلى 8 أشخاص بينهم وزير سابق.

 

وكان قاضي التحقيق المكلف بالقضية، قد أصدر يوم أمس الأربعاء، بطاقة إيداع بالسجن في حق وسيط جمركي.

أكمل القراءة

أخبار

الممثل رؤوف بن يغلان يهاجم امين ڨارة….

نشرت

فى

الممثل رؤوف بن يغلان يهاجم امين ڨارة....

هاجم الممثل رؤوف بن يغلان في تدوينة عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك الاعلامي امين غارة بسبب تصريحه ” بان البلاد تدهدس مثل طه حسين”.

 

ووصف بن يغلان امين قارة بانه مثال للرداءة الاعلامية حيث كتب في صفحته على الفايسبوك التدوينة التالية ” أمين قارة في اذاعة موزاييك على المباشر يحتقر الذاكرة الأدبية ويهينها نعم يهين الأدب و الثقافة و الجمهور و السلطة الإعلامية تسكت بكل برودة دم . يقول في برنامجه ” البلاد تدهدس كيف طه حسين ” مادام البوز يجيب الفلوس على حساب حرمة المواطن . انتظروا إهانات أخري ما ما دمنا قابلين نكونو خاضعين للرداءة راكعين للصمت الرهيب..

وينكم يا مربين يا أساتذة يا أولياء يا جامعيين يا فنانين يا مثقفين إلى متى ساكتين للدناءة في بعض البرامج الإعلامية … هيا قولو كلمتكم عبرو على رفضكم هذي صفحتكم خللي تعرف إدارة موزاييك قيمة الغضب الشعبي ضد هذه السخافة والرداءة المتسلطة علينا

قسم الاخبـار

متابعة

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up