تواصل معنا

نشرت

فى

علينا أن ننسى مشاكل البريكست (خروج بريطانيا من الاتحاد الأوربي)، وأزمات المهاجرين، وحروب سوريا واليمن، فالحرب العالمية الثالثة على وشك النشوب، ولن تبقي ولن تذر، هكذا قال المؤلف الأمريكي، ديفيد مونتين.

ونشرت مجلة “مترو” البريطانية تقريرا لمزاعم جديدة حول نهاية العالم، والتي نشرها المؤلف الأمريكي، ديفيد مونتين.

وقال مونتين أن “بداية النهاية وشيكة، والحرب العالمية الثالثة على وشك الاندلاع خلال عام 2019، والتي سيليها بصورة سريعة حرب نووية عالمية لن تبقي ولن تذر إلا القليل من البشر، وسيليها مباشرة نهاية العالم”.
وأوضح المؤلف الأمريكي أن نظريته الجديدة مستندة على ما اطلع عليه من الكتب المقدسة ونبوءات نوستراداموس، وما استنبطه من حضارات الماليا.

وأردف قائلا “الحرب العالمية الثالثة ستكون في أوروبا مسرحها الرئيسي وفي المستقبل غير البعيد، والتي قد تغزو فيها تشهد اقتتالا على طول نهر بوريسثينس (المعروف باللاتينية باسم نهر دنبر)، كما أن أقطاب الأرض على وشك الانقلاب ما سيتتبعه نهاية العالم الذي نعرفه”.

وقال مونتين: “كما تم استنباط تلك النتائج بصورة رئيسية أيضا من رصد الفلك، الذي يظهر أن عمر كوكب الأرض قارب على النهاية وأحداث عملاقة في طريقها للحدوث خلال عام 2019”.

واختتم بقوله “مع ظهور البرمجيات الفلكية الحديثة، يمكننا أن نجد بسهولة أن عام 2019 سيكون عاما مفصليا في تاريخ كوكب الأرض، خاصة بعد دراسة موقعه بين الأجرام السماوية الأخرى”.

لكن طرح الموقع البريطاني تساؤلا كبيرا، وهو ما مدى كذب وحقيقة تلك المزاعم التي نشرها مونتين.

وقال “مترو” إن مونتين له سجل طويل من التنبؤات غير الدقيقة لنهاية العالم، خاصة وأنه سبق وذكر منذ عام 2016 أننا في بداية العد التنازلي ليوم القيامة، مع نهاية تقويم المايا.

كما سبق وأعلن مونتين أن “المسيح الدجال” سيبدأ فعليا في التحرك إلى القدس في عام 2016، ثم زعم أن الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما، قد يكون هو نفسه “المسيح الدجال”، لكن لم يتحرك “المسيح الدجال” إلى القدس.

ولكن المؤلف الأمريكي، يقول إنه ليس كاذبا فيما كان تذكره بعض التقارير، بل أن الأحداث تقع ولكن بطريقة مختلفة، بحيث لا يدركها الكثيرون، وسيتفاجؤن في النهاية بوقوع النهاية وهم غير مدركون لها.


إعلانات
اضغط للتعليق

يجب تسجيل الدخول لكتابة تعليق. دخول

أترك تعليق

أخبار

وزارة الصحة : 7 حالات وفاة و 683 إصابة جديدة بفيروس كورونا

نشرت

فى

وزارة الصحة : 7 حالات وفاة و 683 إصابة جديدة بفيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة، الاربعاء، عن تسجيل 7 حالات وفاة جديدة جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد يوم 21 سبتمبر الجاري، و683 تحليلا إيجابيا من مجموع6367 تحليلا مخبريا.

وأوضحت الوزارة مساء الاربعاء في بلاغها المتعلق بالوضع الصحي بالبلاد، أن العدد الجملي للوفيات بلغ منذ ظهور الوباء 24 ألفا و654 حالة وفاة.وأكدت أن عدد المتعافين من الفيروس يوم 21 سبتمبر، كان في حدود 567 شخصا، ليبلغ بذلك العدد الجملي للمتعافين 671 ألفا و488 شخصا.

كما أشارت إلى أن عدد المرضى الذين تتكفل بهم المؤسسات الصحية في القطاعين العام والخا ص، بلغ 1868، من بينهم 25 حالة جديدة يوم أمس الثلاثاء، وأن عدد المقيمين بأقسام العناية المركزة بلغ 358 شخصا، في حين يخضع 93 مريضا للتنفس الاصطناعي.

متابعة

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

أخبار

قرار مرتقب من رئاسة الجمهورية بحلّ كافة المجالس البلدية

نشرت

فى

قرار مرتقب من رئاسة الجمهورية بحلّ كافة المجالس البلدية

من المنتظر ان يصدر قرار من طرف رئيس الجمهورية قيس سعيد، خلال الأيام القليلة القادمة يقضي بـ حلّ كافة المجالس البلدية المنتخبة سنة 2018.

ونقلت مصادر مقربة من رئيس الجمهورية ان عدم تقديم اي إضافة للمجالس البلدية طيلة 3 سنوات ومساهمتهم فقط في تعميق الازمات وترذيل الحكم المحلي يتطلب تعليق العمل صلب هذه المجالس الي حين تنقيح القانون الانتخابي واعادة الانتخابات البلدية.

متابعة

 

قسم الاخبـار

أكمل القراءة

أخبار

ايقاف الشيخ محمد الهنتاتي (صور)

نشرت

فى

ايقاف الشيخ محمد الهنتاتي (صور)

أعلنت النقابة الأساسية لإقليم الأمن الوطني بقابس اليوم الثلاثاء 14 سبتمبر 2021، أنّ وحدات منطقة الأمن الوطني بالحامة تمكّنت فجر اليوم من إلقاء القبض على المدعو “محمد حامد” ما يعرف “بالشيخ الهنتاتي” الصادرة في شأنه عدد 05 مناشير تفتيش.

 

متابعة

قسم الاخبـار

 

 

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up