تواصل معنا

نشرت

فى

تقدم وكيل فنانين بقضية عاجلة ضد اساور بن محمد بتهمة الاخلاء بوعودها وتكبيده خسائر بعد ان رفضت التعويض عندما تمت محاكمتها في قضية مخدرات وتم الزج بها في السجن،

وفي نفس السياق قرر نقابي امني تقديم شكوى ضدها بسبب الاتهامات الباطلة التي وجهتها له حول الفيديو المسرب الاخير.

أخبار

مريم الدباغ لكريم الغربي : يا ڨعر أنا من أكبر العايلات في تونس بنت سيدي يوسعيد.. مانيش من باجة وما نستعرفش بيها (صور)

نشرت

فى

مريم الدباغ لكريم الغربي : يا ڨعر أنا من أكبر العايلات في تونس بنت سيدي يوسعيد.. مانيش من باجة وما نستعرفش بيها (صور)

نشرت مريم الدباغ تحديثات على خاصية الستوري بأنستغرام تهاجم فيها الممثل كريم الغربي وتنعته ب”الجاهل” و”الڨعر من وراء البلايك”.

 

وقالت أنها من أكبر العائلات في تاريخ تونس وأصيلة سيدي بوسعيد وليست من ولاية باجة ولا تستعرف بها وقد أثار ذلك غضب رواد مواقع التواصل الإجتماعي خاصة أهالي باجة.

 

متابعة

م. م

 

 

الصور :

أكمل القراءة

أخبار

درة زروق وراء اِنفجار الخلاف بين عمرو دياب ودينا الشربيني

نشرت

فى

درة زروق وراء اِنفجار الخلاف بين عمرو دياب ودينا الشربيني

فجر الكاتب والإعلامي المصري أيمن نور الدين مفاجآت بالجملة عن علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني وأسباب انفصالهما الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح حديث الجميع.

 

وأكد أيمن نور الدين في مقاله الذي نشره عبر صفحته على “فيسبوك”، أنّ الخلاف لم يكن وليد هذه اللحظة، بل بدأ منذ إقامة مهرجان الجونة السينمائي.

 

وقال: “مع دعوة درة للفنانين لحضور حفل زفافها فى الجونة فى الشهر الماضى بدأ انطلاق الشرار الحقيقي واشتعال الخلافات بين عمرو دياب ودينا الشربيني ويبدو أنها كانت تلك هي القشة التى قصمت ظهر البعير”.

 

وأشار الإعلامي المصري إلى أن الزيجات الرسمية المتتالية في الوسط الفني في الأشهر الماضية كان لها أثراً في تجدد الخلافات بينهما،قائلا: “صارت دينا تطالب بالمساواة بياسمين صبري وريهام حجاج وأخيرا درة وأنها لا تقل عن أي فنانة أخرى فى الحصول على الزواج الرسمي وربما إنجاب الأطفال مستقبلا، وأن الزواج غير الرسمي صار محرجا بالنسبة لها أمام أقرانها من الوسط الفني “.

أكمل القراءة

أخبار

بالفيديو/ عربية حمّادي: سليم شيبوب اعتذر منيّ بخصوص ” قضية التحرش” عبر وثيقة موقّعة في البلدية

نشرت

فى

بالفيديو/ عربية حمّادي: سليم شيبوب اعتذر منيّ بخصوص " قضية التحرش" عبر وثيقة موقّعة في البلدية

أكّدت الإعلامية عربية حمّادي أن سليم شيبوب قد اعتذر منها بمكتوب موقّع في البلدية بتاريخ 8 جوان الماضي كما قدّم لها اعتذار ثان أمام رئيسة المحكمة تم توثيقه في محظر رسمي في القضيّة  

وأضافت حمّادي خلال حضورها اليوم السبت في برنامج Tapis rouge على ديوان اف أم أن القضاء التونسي حكم بعدم سماع الدعوى في قضية التحرّش التي رفعتها ضد سليم شيبوب رغم ان النيابة العمومية قد قامت بإيقاف المظنون فيه لمدة يومين بناء على وثائق لا يرتقي إليها الشك حسب التصريح الذي تقدّم به الناطق الرسمي باسم النيابة العمومية وفق تعبيرها

متابعة

م. م

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up