تواصل معنا

نشرت

فى

أكدت مصادر طبيّة فلسطينية اليوم الجمعة، استشهاد فتى وإصابة شاب، بعد إطلاق جنود الاحتلال النار عليهما في منطقة واد الحمص قرب حاجز مزموريا شرق بيت لحم، بينما كانا يحاولان الوصول للمسجد الأقصى، تهريبًا.
وقالت المصادر الطبيّة في مستشفى الحسين ببيت جالا لـ “القدس” إنّ عبد الله لؤي غيث (16 عامًا)، استشهد بعد إصابته برصاصة في الجهة اليمنى من الصدر، اخترقت القلب والرئة وغادرت من الاتجاه الآخر. فيما أصيب شاب (21 عامًا) من الفوار، برصاصة في البطن، وقد جرى إدخاله غرفة العمليات، ووضعه مستقرّ.
وكان الاثنان يحاولان الدخول لمدينة القدس والوصول للمسجد الأقصى في الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك هذا العام.
وقتلت شرطة الاحتلال صباح اليوم شابًا قرب باب العمود في البلدة القديمة بالقدس، بادّعاء طعنه إسرائيليين وإصابة أحدهما بجروح حرجة.
المصدر: رام الله / وكالات

إعلانات
اضغط للتعليق

يجب تسجيل الدخول لكتابة تعليق. دخول

أترك تعليق

أخبار

بلدية بن عروس: ملفات وشبهات تطفو على السطح وبوادر إستقالة جماعية لأعضاء المجلس

نشرت

فى

أكد مصدر بلدي تحفظ عن نشر إسمه أن إضطرابا داخل المجلس البلدي ومنذ مدة نظرا لعدم تشريك وإعلام أعضاء المجلس بجملة من القرارات والتي وجب تمريرها على أنظار جلاسات عامة ووفقا لتراتيب القانونية المنصوص عليها بمجلة الجماعات المحلية كما أن التوظيف السياسي وبعض التعيينات الغير قانونية لبعض المسؤولين تبعا للإملاءات الحزبية تسببت في زعزعة إستقرار القرار الإداري بالبلدية علاوة على تدخل أطراف من خارج أسوار الإدارة البلدية في عديد المواضيع وآخرها التهجم من طرف أحدى أصحاب المقاهي على مسؤولة بلدية وإنحياز رئيس البلدية لصاحب المقهى وهو ما تسبب في عقد جملة من الجلاسات بين بعض المستشارين البلديين لتدارس الوضع أين صرح مصدرنا أنه من الممكن أن يتم إعلان إستقالة جماعية إن إكتمل النصاب القانوني.

أكمل القراءة

أخبار

السبيخة:وفاة طفلة 3 سنوات بعد ان صدمها عمها بسيارته على وجه الخطأ

نشرت

فى

توفيت منذ قليل طفلة تبلغ من العمر ثلاث سنوات متأثرة بإصابتها بعد أن صدمها عمها بسيارته على وجه الخطأ .


ويذكر أن الطفلة أصيلة منطقة سيسب من معتمدية السبيخة تم تحويلها ظهر اليوم إلى المستشفى الجامعي سهلول بولاية سوسة أين لفظت أنفاسها الأخيرة

المصدر : صبرة افم

متابعة

 

أكمل القراءة

أخبار

عريس يُصاب برصاصة في منطقة حساسة خلال حفل زفافه

نشرت

فى

لم يكن عريس مصري يتوقع أن يتحول حفل زفافه إلى ما يشبه “المأتم”، بعدما أصيب بطلقة طائشة في “منطقة حساسه”.

البداية جاءت بإصابة العريس ويدعى عثمان السيد ويبلغ من العمر 28 عامًا، بإحدى قرى محافظة الدقهلية بطلق ناري بأعلى الفخذ الأيسر في “منطقة حساسة” أثناء إطلاق صديقه أعيرة نارية احتفالًا بالزفاف.

ونقل العريس إلى المستشفى فيما تقدم أهل العريس للبلاغ في قسم الشرطة المحلي ضد مطلق النار المحتفل، لتلقي أجهزة الأمن القبض عليه رغم صداقته للعريس، وتم ضبط السلاح المستخدم على أن يعرض المتهم على النيابة لمباشرة التحقيقات.

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up