تواصل معنا

نشرت

فى

إهتزّت ليبيا على وقع جريمة بشعة ووحشية راح ضحيتها 3 شبّان، تم طبخهم وهم أحياء في ماء مغلي داخل قدر كبير، والتنكيل بهم بعد موتهم، وذلك في منطقة العجيلات غرب العاصمة طرابلس.

وإنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي مساء أمس، السبت 30 جوان 2018، صور جثث الأشخاص الثلاثة بعد العثور عليهم، ووثقت مدى بشاعة وفظاعة الطريقة التي قتلوا بها، وغرابة هذه الحادثة، حيث ظهروا مكبلي الأرجل وعلى أجسادهم آثار الحرق والتعذيب.

وتبعا لذلك، أعلن البحث الجنائي التابع لمديرية أمن صبراتة التابعة لحكومة الوفاق في ليبيا، أنه فتح تحقيقا في الواقعة لمعرفة مرتكبي الجريمة، لافتا إلى ضرورة عدم الإنجرار إلى ما ينشر على مواقع التواصل الاجتماعي التي تستهدف إثارة الفتنة بين صبراتة والعجيلات.

 

(المصدر :العربية نت)

أخبار

الأسماء مرشحة لمنصب رئاسة الحكومة

نشرت

فى

الأسماء مرشحة لمنصب رئاسة الحكومة

أفاد النائب عن حركة الشعب بمجلس نواب الشعب هيكل المكي أنه من بين الأسماء المرشحة لمنصب رئاسة الحكومة وزير المالية السابق نزار يعيش وووزير الداخلية السابق توفيق شرف الدين والخبير الاقتصادي الحبيب كراولي والمدير السابق للأمن الوطني والمدير العام لمخابرات وزارة الداخلية كمال القيزاني ووزير المالية السابق حكيم حمودة

 

متابعة

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

أخبار

عاجل/ ألمانيا : ماحدث في تونس ليس انقلابا

نشرت

فى

عاجل/ ألمانيا : ماحدث في تونس ليس انقلابا

قالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الألمانية ماريا أديبهر، اليوم الاثنين، إن برلين قلقة من الاضطرابات السياسية في تونس وتدعو إلى إعادة البلاد إلى حالة النظام القانوني الدستوري، ومع ذلك ترى أن ما حدث ليس “انقلابا”.

وأكدت المتحدثة أن برلين لا تعتبر أحداث تونس “انقلابا”، موضحة أن الخارجية الألمانية تنوي إجراء مفاوضات مع السفير التونسي.

أكمل القراءة

أخبار

الجيش الوطني يطوق مقر رئاسة الحكومة ويمنع الموظفين من الدخول

نشرت

فى

الجيش الوطني يطوق مقر رئاسة الحكومة ويمنع الموظفين من الدخول

تم صبيحة اليوم الإثنين 26 جويلية 2021 غلق أبواب رئاسة الحكومة بالقصبة ومنع دخول الموظفين.

ويحوم حاليا غموضا حول مكان و صير رئيس الحكومة المقال هشام المشيشي.

وكان رئيس الجمهورية اتخذ أمس تزامنا مع عيد الجمهورية جملة من القرارات من بينها إعفاء رئيس الحكومة هشام المشيشي وتجميد نشاط البرلمان لمدة 30 يوما.

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up