تواصل معنا

نشرت

فى

إهتزت معتمدية عين جلولة بولاية القيروان اليوم، الجمعة 22 جوان 2018، على وقع خبر إكتشاف سبب وفاة احد أبنائها، البالغ من العمر 47 عاما، والذي عُثر عليه ميتا في بئر منذ يومين، حيث بينت الأبحاث أنه تعرض للقتل من قبل زوجته وإبن عمته بعد أن إكتشف الضحية علاقتهما الغرامية وتواجد إبن عمه في بيته منذ فترة.

وحسب المعطيات الأولية فقد تم إيقاف المشتبه به الرئيسي، وهو صديق الزوجة وشقيقها في حين تمت إحالة الزوجة في حالة سراح بسبب ظروف الأطفال الخمسة الذين أنجبتهم من زوجها الشرعي، قبل أن يتم صباح اليوم إستدعاءها مجددا للبحث، لتعترف بتفاصيل جريمة قتل زوجها.
وتشير الأبحاث إلى أن الزوج الذي كان يعمل راعيا، تحول من العمل بمعتمدية الشبيكة إلى إحدى مدن نابل، و بعودته للمنزل بعد فترة من العمل وجد زوجته في أحضان إبن عمه ليكتشف بعد ذلك أنهما كانا على علاقة منذ فترة.
واعترفت الزوجة بقتلها لزوجها صحبة صديقها، ثم قاما بنزع ملابسه وتبديلها بملابس جديدة ثم حملاه وألقياه في بئر بمنطقة سيدي عبد الله بمعتمدية الشبيكة، وتركوا حذاءه على حافة البئر للإيهام بأنه إنتحر.
كما عمدت الزوجة إلى حرق ملابس زوجها الملطخة بالدماء، لكن الملابس لم تحترق بشكل كلي مما مثل دليلا إضافيا لجريمة .
وذكرت الزوجة في إفادتها أيضا، أنها قامت بعد الجريمة بالإتصال بأحد أشقائها لإعلامه بالجريمة، حيث تم إيقافه بدوره.
يذكر أن عشيق الزوجة وهو شاب يبلغ 27 سنة، قريب الزوجة وهو مطلق ويعمل في مدينة القيروان ويبيت في منزل القتيل، في حين تعمل الزوجة في المجال الفلاحي .
كما تركت الجريمة حيرة وإستفهامات كثيرة حول مصير الأبناء الخمسة للقتيل و زوجته، خاصة وأنهم كانوا في عهدة الزوجة التي تم إيقافها.

المصدر: موقع نسمة

 

 

أخبار

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان فرقة الشرطة العدلية بالقرجاني تمكنت منذ قليل من القبض على سائق التاكسي الذي اثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تعمد تعرية نفسه والتحرش بحريفة .

هذا في وقت وجيز تم القبض عليه بعد كمين امني محكم بجهة المروج من قبل الفرقة المذكورة

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

أخبار

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتداءية بسيدي بوزيد لفرقة الأبحاث و التفتيش بسيدي بوزيد بالاحتفاظ بمدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد و طبيب يتقلد خطةرئيس قسم و ادراج طبيب بذات المستشفى بالتفتيش لتحصنه بالفرار على خلفية شكاية تتعلق بشبهة الاستيلاء على المال العام من المستشفى المذكور و التدليس و مسك و استعمال مدلس.

هذا و سيقع إحالة المحضر لاحقا على النيابة العمومية لاتخاذ ما يتعين بشانهم قانونا وفق ما اكده المساعد الاول لوكيل الجمهورية بمحكمة سيدي بوزيد جابر الغنيمي

أكمل القراءة

أخبار

“عيشوشة” في ذمة الله (التفاصيل)

نشرت

فى

"عيشوشة" في ذمة الله (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان الامراة العجوز الطيبة ” عيشوشة” التي دخلت قلوب الملايين التونسيين من خلال مقاطع فيديو في ذمة الله

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية