تواصل معنا

نشرت

فى

إهتزت معتمدية عين جلولة بولاية القيروان اليوم، الجمعة 22 جوان 2018، على وقع خبر إكتشاف سبب وفاة احد أبنائها، البالغ من العمر 47 عاما، والذي عُثر عليه ميتا في بئر منذ يومين، حيث بينت الأبحاث أنه تعرض للقتل من قبل زوجته وإبن عمته بعد أن إكتشف الضحية علاقتهما الغرامية وتواجد إبن عمه في بيته منذ فترة.

وحسب المعطيات الأولية فقد تم إيقاف المشتبه به الرئيسي، وهو صديق الزوجة وشقيقها في حين تمت إحالة الزوجة في حالة سراح بسبب ظروف الأطفال الخمسة الذين أنجبتهم من زوجها الشرعي، قبل أن يتم صباح اليوم إستدعاءها مجددا للبحث، لتعترف بتفاصيل جريمة قتل زوجها.
وتشير الأبحاث إلى أن الزوج الذي كان يعمل راعيا، تحول من العمل بمعتمدية الشبيكة إلى إحدى مدن نابل، و بعودته للمنزل بعد فترة من العمل وجد زوجته في أحضان إبن عمه ليكتشف بعد ذلك أنهما كانا على علاقة منذ فترة.
واعترفت الزوجة بقتلها لزوجها صحبة صديقها، ثم قاما بنزع ملابسه وتبديلها بملابس جديدة ثم حملاه وألقياه في بئر بمنطقة سيدي عبد الله بمعتمدية الشبيكة، وتركوا حذاءه على حافة البئر للإيهام بأنه إنتحر.
كما عمدت الزوجة إلى حرق ملابس زوجها الملطخة بالدماء، لكن الملابس لم تحترق بشكل كلي مما مثل دليلا إضافيا لجريمة .
وذكرت الزوجة في إفادتها أيضا، أنها قامت بعد الجريمة بالإتصال بأحد أشقائها لإعلامه بالجريمة، حيث تم إيقافه بدوره.
يذكر أن عشيق الزوجة وهو شاب يبلغ 27 سنة، قريب الزوجة وهو مطلق ويعمل في مدينة القيروان ويبيت في منزل القتيل، في حين تعمل الزوجة في المجال الفلاحي .
كما تركت الجريمة حيرة وإستفهامات كثيرة حول مصير الأبناء الخمسة للقتيل و زوجته، خاصة وأنهم كانوا في عهدة الزوجة التي تم إيقافها.

المصدر: موقع نسمة

 

 

أخبار

وزارة الصحة : 7 حالات وفاة و 683 إصابة جديدة بفيروس كورونا

نشرت

فى

وزارة الصحة : 7 حالات وفاة و 683 إصابة جديدة بفيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة، الاربعاء، عن تسجيل 7 حالات وفاة جديدة جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد يوم 21 سبتمبر الجاري، و683 تحليلا إيجابيا من مجموع6367 تحليلا مخبريا.

وأوضحت الوزارة مساء الاربعاء في بلاغها المتعلق بالوضع الصحي بالبلاد، أن العدد الجملي للوفيات بلغ منذ ظهور الوباء 24 ألفا و654 حالة وفاة.وأكدت أن عدد المتعافين من الفيروس يوم 21 سبتمبر، كان في حدود 567 شخصا، ليبلغ بذلك العدد الجملي للمتعافين 671 ألفا و488 شخصا.

كما أشارت إلى أن عدد المرضى الذين تتكفل بهم المؤسسات الصحية في القطاعين العام والخا ص، بلغ 1868، من بينهم 25 حالة جديدة يوم أمس الثلاثاء، وأن عدد المقيمين بأقسام العناية المركزة بلغ 358 شخصا، في حين يخضع 93 مريضا للتنفس الاصطناعي.

متابعة

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

أخبار

قرار مرتقب من رئاسة الجمهورية بحلّ كافة المجالس البلدية

نشرت

فى

قرار مرتقب من رئاسة الجمهورية بحلّ كافة المجالس البلدية

من المنتظر ان يصدر قرار من طرف رئيس الجمهورية قيس سعيد، خلال الأيام القليلة القادمة يقضي بـ حلّ كافة المجالس البلدية المنتخبة سنة 2018.

ونقلت مصادر مقربة من رئيس الجمهورية ان عدم تقديم اي إضافة للمجالس البلدية طيلة 3 سنوات ومساهمتهم فقط في تعميق الازمات وترذيل الحكم المحلي يتطلب تعليق العمل صلب هذه المجالس الي حين تنقيح القانون الانتخابي واعادة الانتخابات البلدية.

متابعة

 

قسم الاخبـار

أكمل القراءة

أخبار

ايقاف الشيخ محمد الهنتاتي (صور)

نشرت

فى

ايقاف الشيخ محمد الهنتاتي (صور)

أعلنت النقابة الأساسية لإقليم الأمن الوطني بقابس اليوم الثلاثاء 14 سبتمبر 2021، أنّ وحدات منطقة الأمن الوطني بالحامة تمكّنت فجر اليوم من إلقاء القبض على المدعو “محمد حامد” ما يعرف “بالشيخ الهنتاتي” الصادرة في شأنه عدد 05 مناشير تفتيش.

 

متابعة

قسم الاخبـار

 

 

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up