تواصل معنا

نشرت

فى

كشفت مصادر أمنیة جزائرية أن تونس تسلمت من السلطات الأمنیة الجزائرية قائمة اسمیة بأكثر من 4000 عنصر من تنظیم “داعش” ، أعطیت لھم مھمة تحضیر اعتداءات مسلحة لضرب استقرار دول المغرب العربي .

وينتمي ھؤلاء إلى عدة دول منھا تونس والجزائر ، وتضمنت التحذيرات الأمنیة استخدام المنتمین لـ “داعش” جوازات سفر مزيفة ، وذلك من خلال الحصول على معلومات دقیقة محتواة في أكثر من 3 آلاف حاسوب شخصي، تثبت أن العناصر المسلحة من التنظیمات الإرھابیة “داعش” و”المرابطون” و”القاعدة في المغرب الإسلامي” و”أنصار الشريعة” ، والتي طورت من أسلوب التنقل وعملیات التمويه ، باستعمال جوازات متعددة الجنسیات والمشاركة في رحلات سیاحیة بحرية منظمة في مجموعات، للتمويه وتسھیل الاختراق والعبور نحو الدول المستھدفة

م.ض

أخبار

بعد تشريح جثته.. الكشف عن سبب وفاة مارادونا

نشرت

فى

بعد تشريح جثته.. الكشف عن سبب وفاة مارادونا

كشفت تقارير إعلامية أرجنتينية عن سبب وفاة أسطورة كرة القدم، دييغو أرماندو مارادونا، وذلك بعد تشريح جثته.

وحسب قناة ”TN” الأرجنتينية، فإن مارادونا توفي بسبب قصور حاد في القلب، وأنه أصيب بـ ”وذمة رئوية حادة”، التي تحدث إما بسبب فشل القلب لإزالة السائل من الدورة الدموية في الرئة، أو بسبب ضرر مباشر في لحمة الرئة.

ويذكر أنه كان قد تم الاعلان عن وفاة النجم الأرجنتيني السابق عن عمر ناهز 60 عاما، أمس الأربعاء، بعد مسيرة طويلة ترك خلالها إرثا كرويا عظيما.

متابعة

م. م

أكمل القراءة

أخبار

المانيا : جريمة غامضة تكشف عن شخص من “آكل لحوم البشر”… والشرطة تلقي القبض عليه ..

نشرت

فى

المانيا : جريمة غامضة تكشف عن شخص من “آكل لحوم البشر”… والشرطة تلقي القبض عليه ..

قال ممثلو الادعاء العام في ألمانيا إن هناك أدلة على “أكل لحوم البشر” في قضية مقتل رجل عثر على رفاته في برلين، في وقت سابق من هذا الشهر.

وذكر الادعاء العام أن المشتبه به في جريمة القتل أبدى “اهتماما” بأكل لحوم البشر، حسب ما نقل موقع “سكاي نيوز” البريطاني.

وتعود تفاصيل القضية بعد العثور على عظام رجل (44 عاما) في الجزء الشمالي من العاصمة الألمانية.وفي أعقاب ذلك، اعتقلت الشرطة رجلا (41 عاما)،  للاشتباه في ارتكابه جريمة قتل بـ”دوافع جنسية”.

وذكر المصدر أن الرجل اعتقل في منزله بالقرب من مكان العثور على الضحية.وقال مارتن ستيلتنر، المتحدث باسم مكتب المدعي العام في برلين، إن المشتبه به “لديه مصلحة في أكل لحوم البشر” وأنه “بحث في الإنترنت عن هذا الموضوع”.وأضاف أن المشتبه به والضحية – وهما ألمانيان – كانا على اتصال ببعضهما البعض عبر الإنترنت.

وتعيد هذه الحادثة إلى الأذهان ما وقع عام 2006، حين أدين أرمين ميويس في محكمة ألمانية بارتكاب جريمة قتل وتشويه الجثة، بعد أن قتل وأكل رجلا تعرف عليه عبر الإنترنت.ويقضي المتهم حاليا عقوبة بالسجن مدى الحياة.

 

المصدر: almjhar.com

أكمل القراءة

أخبار

تمكين النساء من مستلزمات الدورة الشهرية بالمجان في اسكتلندا

نشرت

فى

تمكين النساء من مستلزمات الدورة الشهرية بالمجان في اسكتلندا

صوّت نواب اسكتلندا لصالح النفاذ المجاني إلى المستلزمات النسائية الخاصة بالدورة الشهرية في البلاد بغية الحدّ من صعوبة حصول النساء عليها، في قرار هو الأول من نوعه في العالم.

وأعربت رئيسة وزراء اسكتلندا، نيكولا ستيرجن، في تغريدة على “تويتر” عن افتخارها “بالتصويت على هذا القانون الثوري الذي يجعل من اسكتلندا أول دولة في العالم توفّر المستلزمات الخاصة بالدورة الشهرية بالمجان لكل من هنّ بحاجة إليها”.

ووافق نواب برلمان اسكتلندا جميعهم، والبالغ عددهم 121، على مشروع القانون هذا الذي ينصّ على حق النفاذ بالمجان إلى السدادات القطنية والفوط الصحية. وقالت النائبة مونيكا لينون من حزب العمال، التي تقدمت بمشروع القانون: “كلنا متفقون على ضرورة ألا يشعر أحد بالقلق إزاء كيفية تأمين سدادات قطنية وفوط صحية قابلة لإعادة الاستخدام”.

وعملاً بهذا القانون، ستتيح الحكومة الاسكتلندية لكل النساء بالحصول مجاناً على سدادات قطنية وفوط صحية في أنحاء اسكتلندا. وسيتوجب على المدارس والجامعات توفير هذه المستلزمات مجاناً في مراحيضها.

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up