تواصل معنا

نشرت

فى

اكد مصدر مطلع ان شكاية رسمية تم تقديمها موفى الأسبوع الماضي ضد رئيس النادي البنزرتي عبد السلام السعيداني تقدم بها 4 محامين من احباء الافريقي وقد تم الإذن بفتح تحقيق في الغرض اليوم وسيتم توجيه الدعوة للسعيداني للمثول امام الفرقة المركزية الثانية للحرس الوطني بتهمة “الثلب والقذف والمس من رموز النادي واشعال الفتنة والتحريض على الفوضى واذكاء النعرات الجهوية”.

متابعة

م.ض

رياضة

التونسي منصور البرناوي يفوز ببطولة العالم في “MMA” (فيديو)

نشرت

فى

فاز منصور البرناوي بلقب بطل العالم في “الرياضات الدفاعية المختلطة” ( MMA ) اثر تغلبه على حامل اللقب الكوري الجنوبي “السو كوون” في سيول ( كوريا الجنوبية).

وسيحصل البرناوي مقابل تتويجه على مبلغ 1 مليون دولار .

ويذكر أن الرياضة التي توج بلقبها العالمي منصور البرناوي هي خليط بين تقنيات وحركات رياضات دفاعية . وظهر هذا الاختصاص الرياضي في كوريا عام 2010 ثم انتشر في عدة بلدان اسيوية وأوروبية.

وحسب صحف فرنسية يقيم البرناوي حاليا في منطقة مالاكوف ( هوت دي سان ) في فرنسا .

وهو مولود في تونس هاجر الى فرنسا وهو رضيع، و يعيش ظروفا صعبة ويتقاسم شقة صغيرة صحبة اشقائه الثلاثة ووالدته.

وات

أكمل القراءة

رياضة

“الفيفا” تقرر تغريم جامعة كرة القدم التونسية بأكثر من 500 ألف أورو

نشرت

فى

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” رسميا الزام الجامعة التونسية لكرة القدم بدفع مبلغ 554 ألف أورو لفائدة المدرب السابق للمنتخب الوطني “هنري كاسبرجاك”.

و تأتي هذه الغرامة على خلفية قرار الجامعة إقالة ” كاسبرجاك” في أفريل 2017.

متابعة

أكمل القراءة

رياضة

السعيداني: لن أعتذر للافريقي.. وسأموت شهيدا وسيقع تشييد “نصب تذكاري” خاص بي وسط بنزرت لو حصل لي شيء (فيديو)

نشرت

فى

واصل رئيس النادي الرياضي البنزرتي عبد السلام السعيداني الرد على الانتقادات التي طالته، على خلفية ظهوره الاعلامي في برنامج بالمكشوف بقناة حنبعل، بعد توجيهه لانتقادات اللاذعة التي وجهها لهيئة النادي الافريقي.

وقامت الصفحة الرسمية للنادي البنزرتي مساء أمس الاثنين، بنشر مقطع فيديو مطول (28 دقيقة)، خصصه السعيداني أساسا للحديث عن ما وقع ترويجه بخصوص تهديدات جماهير النادي الافريقي لشخصه وخروجه مصحوبا بالحماية الامنية من مقر قناة حنبعل.

واعتبر رئيس النادي البنزرتي وجود عديد من المغالطات فيما وقع ترويجه، نافيا أن يكون طلب الحماية الأمنية، أو أن يكون عدد جماهير الافريقي الذين قدموا أمام مقر القناة مثل ما روج.

كما تحدث السعيداني عن كواليس تعويض النادي الافريقي بالنادي البنزرتي في كأس السوبر، عبر كشفه “للعبة” وقع القيام بها، ، بمساهمة شخص مهم من “فيراج المكشخة” وفق قوله، رافضا ذكر اسمه، وذلك عبر ايهام النادي الافريقي برفض مشاركة الترجي في مرحلة أولى، ثم قيام الترجي بمراسلة الجامعة في آخر وقت، وفق السعيداني.

واعتبر رئيس النادي البنزرتي انه من حقه القيام بمثل هذه الخطوات لأنها في الاخير تصب في مصلحة ناديه.

وتحدث عبد السلام السعيداني عن قناة تلفزية خاصة، اصبحت لا تتحدث الا عنه، في اشارة منه الى قناة تونسنا والصحفي صحبي البكار، حيث قال إنهم اكتسبوا شهرة منذ ظهوره في قناتهم، وانه لا يعيرهم أي اهتمام يذكر رغم كل ما قيل ويقال في البرنامج سواء من المقدم أو الحضور.

كما عبر رئيس النادي عن رفضه للاعتذار، الى جانب عدم تخوفه من التهديدات معتبرا حيث قال: “انا الي عندي قلتوو  وما عندي حتى مشكل الي يقبل الكلام يتفضل .. والي ما يقبلش ما يقبلش… كان فما حاجة بش تصيرلي بش نموت شهيد ويعملولي صمبة في بنزرت، المهم كيف نرقد عالمخدة نبدا ندافع لجمعيتي وما نعتذرش من أي كان”

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up