تواصل معنا

نشرت

فى

صرح المحامي فتحى المولدي على امواج اذاعة IFM  إن هناك معلونات تفيد بأن بعض المسؤولين والاطارات العليا في عدد الادارات والوزارات قدّموا استقالاتهم من منصابهم حتى لا يصرّحوا بمكاسبهم.

واضاف المولدي إذا صحّ هذا الخبر فإن قانون التصريح بالمكاسب له فائدة كبيرة وهناك من يشعر بالخوف منه.

يذكر أن آجال التصريح بالمكاسب انتهت الأحد 16 ديسمبر قبل أن تقرر هيئة مكافحة الفساد التمديد في الآجال ب15 يوما.

 

أخبار

قبلي: الاعتداء على رئيس منطقة الامن على مستوى الرأس

نشرت

فى

قبلي: الاعتداء على رئيس منطقة الامن على مستوى الرأس

تعرض رئيس منطقة الأمن الوطني  بقبلي للاعتداء على مستوى الرأس، عند مشاركته  في دورية أمنية للوقوف على مدى تطبيق قرار حظر الجولان.

ووفق مصدر أمني ، فإن الاعتداء حصل أثناء تفطن الدورية لإحدى المقاهي التي كانت تزاول نشاطها، وحين شرعت قوات الأمن في اتخاذ إجراءاتها حصل الاعتداء.

وأكد نفس المصدر أنه تم نقل رئيس منطقة الأمن  إلى المستشفى الجهوي بقبلي أين خضع للفحوصات اللازمة.

هذا وشهدت المنطقة التي جدت بها الحادثة حالة احتقان على خلفية إيقاف صاحب المقهى لعدم التزامه بقرار حظر الجولان

 

متابعة

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

أخبار

الان/ مصر: حريق هائل يلتهم فندق (صور)

نشرت

فى

الان/ مصر: حريق هائل يلتهم فندق (صور)

اندلع منذ قليل حريق هائل في الطابق الأخير بفندق بانوراما بشارع النحاس بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، والذي يضم كافيه وشاشات للعرض.

 

انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الحماية المدنية لمكان البلاغ للتعامل مع النيران.  تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم أول طنطا بورود بلاغ لشرطة النجدة بنشوب حريق في الروف الخاص بفندق بانوراما بشارع النحاس.  انتقلت علي الفور قوات الشرطة و5 سيارات مطافي وتم غلق الشارع، وتجري قوات الحماية المدنية عمليات الإطفاء للسيطرة على النيران قبل أن تمتد لباقي الفندق

المصدر : اليوم السابع

 

 

أكمل القراءة

أخبار

الكاف: خرق حظر الجولان وفتح المحلات والمقاهي

نشرت

فى

الكاف: خرق حظر الجولان وفتح المحلات والمقاهي

شهدت مدينة الكاف، في اليوم الأول من الحجر الصحي الشامل، خرقا لقرار حظر الجولان  من طرف عدد كبير من سيارات الأجرة ”تاكسي” وتجار الملابس الجاهزة والأحذية وبعض المهن الحرة كالحلاقين والمصورين الفتوغرافيين و المقاهي.

وحاولت قوات الأمن تثني التجار وأصحاب المقاهي عن قرارهم لكن دون جدوى، حيث تجمعوا أمام محلاتهم رافعين شعارات مثل “لا خوف لا رعب السلطة بيد الشعب”،

يذكر أن الاتحاد الجهوي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية بالكاف، كان قد أصدر مساء اليوم، بيانا طالب فيه منظوريه بعدم الالتزام بقرارات الحكومة الداعية الى الحجر الصحي الشامل ومواصلة أنشطتهم.

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up